المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد أمين محكماً في مهرجان «تروب فست أرابيا»


اللجنة الإخبارية والصحافية
26-10-2013, 06:17 PM
خالد أمين محكماً في مهرجان «تروب فست أرابيا»


http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2013/10/25/494312.jpg


اختارت اللجنة المنظمة لمهرجان «تروب فست أرابيا» الفنان خالد أمين عضوا في لجنة تحكيم المهرجان في دورته الثالثة التي تقام في أبوظبي ابتداء من الثامن من نوفمبر القادم.
وتضم لجنة التحكيم أيضا الممثلة التونسية درة زروق والمخرج الإماراتي علي مصطفى والممثل السوري باسل خياط والمنتجة الأردنية رولى ناصر.
وتتولى النجمة المصرية يسرا المديرة المشاركة لدورة المهرجان هذا العام، مع مؤسسه المخرج العالمي جون بولسون مهمة اختيار الأفلام المرشحة للجولة النهائية من جوائز تروب فست أرابيا، لتقوم بعد ذلك لجنة التحكيم باختيار الفيلم الفائز من بين الأفلام المرشحة التي ستعرض خلال المهرجان للمرة الأولى.
وتعليقاً على مشاركته في لجنة التحكيم خلال المهرجان قال خالد أمين: يعد ابتكار الأفلام القصيرة خطوة البداية الجوهرية في مجال صناعة الأفلام، وعليه يعتبر مهرجان تروب فست أرابيا فرصة رائعة لصناع الأفلام المبتدئين. ولو عدت إلى الماضي، أي بدايتي في مجال الإخراج، لما ترددت لحظة في المشاركة لكون المهرجان منصة مهمة للعرض والتواصل مع مشاهير الصناعة. وأنا أتطلع بشوق لاختيار الفيلم الفائز مع زملائي في اللجنة ليلة المهرجان وأمام الجمهور المتابع، رغم أنني أتوقع صعوبة هذا الاختيار بالنظر إلى غنى منطقتنا بالمواهب.

المصدر : جريدة القبس (http://www.alqabas.com.kw/node/808499)