المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راغب علامة يتألق ويشعل الجمهور في حفلة بالمغرب


اللجنة الإخبارية والصحافية
27-10-2013, 06:30 PM
راغب علامة يتألق ويشعل الجمهور في حفلة بالمغرب


http://www.alsabahpress.com/media/cache/2a/67/2a679786c986813ad0ec205aa36b06c3.jpg




تجمهر محبو النجم راغب علامة قبل ساعات من بدء حفله في منتجع مازاغان السياحي في منطقة الجديدة في المغرب وذلك بعد غياب دام عامين عن المنطقة. بدأ راغب علامة حفله على إيقاع هادئ حيث شكر جمهوره وبعدها غنى أجمل وأشهر أغانيه حيث لقي تفاعلا مؤثرا من الجمهور خاصة حين أدى اغان من أرشيفه القديم مثل «يا ريت» و»مغرم يا ليل» و»آسف حبيبتي» ليصل تفاعل الجمهور معه الى القمة مع الأغنية التي لا تنسى «قلبي عاشقها» والتي أطربت الساهرين الذين أثبتوا حفظ كل كلمة منها حيث رددوها مع السوبر ستار كاملة. كما وتفاعل معجبو السوبر ستار الذين جاؤوا من مختلف أطياف الوطن العربي، مع أغانيه التي ضمت أداءات لأحدث ألبوماته التي حازت على اعجاب الحضور.
وكان علامة قد أنهى حفلاً ناجحاً في «رود آيلاند» في ولاية واشنطن الأمريكية ضمن سلسلة من الحفلات التي قام بها مرخرا.
وشاركت الفنانة يسرا سعوف، التي برزت في الموسم الثاني من برنامج «عرب آيدول»، في فعاليات هذه النسخة من «ليالي مازاغان» قدمت فيها العديد من الأغاني الطربية وأخرى الحديثة. وتجمع سعوف حولها أعداد متزايدة من المعجبين. وكانت سعوف قد أدت ضمن «ليالي مازاغان» أحدث اصداراتها من ضمنها أغنيتها «بغيتو حلالي» باللهجة المغربية مع إيقاعات خليجية والتي سجلتها في بيروت من ألحان مراد الكزناي وكتب كلماتها مصعب العنيزي الذي تولى ايضا إنتاج الأغنية ليسرا.
يذكر أن «ليالي مازاغان» تجذب اهتماماً متزايداً من كلا الفنانين والجماهير العرب بعد أن أصبحت بحد ذاتها مهرجان بمستوى مهرجانات رائدة تقام في منطقة شمال افريقيا. حيث يقوم منتجع مازاغان السياحي بتخصيص سلسلة من العروض الواسعة تزامناً مع هذه الحفلات لما يشهده من اهتمام واسع من زوار منطقة الخليج العربي الذين باتوا يفضلون الإقامات الفارهة ذات الطابع العربي فضلاً عن القيام برحلة إلى بلد أوروبي.




المصدر : جريدة (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2013-10-27/15463/) الصباح