المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غادة عبد الرازق وآثار الحكيم تهاجمان باسم يوسف


اللجنة الإخبارية والصحافية
27-10-2013, 06:31 PM
غادة عبد الرازق وآثار الحكيم تهاجمان باسم يوسف



http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 703 * 326 و حجم 85KB.http://www.al-jazirah.com/2013/20131027/ms_13_1.jpg



بدت الفنانة غادة عبد الرازق، التي ظهر لها مقطع في حلقة باسم يوسف، امتعاضها من حلقة البرنامج، رافضة انتقاد باسم للفريق عبد الفتاح السيسي، وقالت: «لم يكن سليماً أن يتم انتقاد الزعيم الذي أنقذ مصر أو السخرية منه، فكيف يمكن التعدي على رموز مصر، ولا أخجل من قولي إنه لا بد أن يكون هناك خط أحمر، وألا نتجاوز مع رموز تشرف مصر». متسائلة «ماذا قدم باسم لمصر؟»، مؤكدة أنها كانت تحب باسم يوسف، لكنها لن تحبه أكثر من الجيش المصري.
واختتمت غادة كلامها عن باسم يوسف بأنه دكتور فشل في مهنته، واشتغل مذيعاً، متسائلة «اسألوه هو بياخد كام في الحلقة؟». من جانبها عبَّرت الفنانة آثار الحكيم عن غضبها من الحلقة، مطالبة باسم يوسف بأن ينقد كما يشاء، ولكن بحدود، مضيفة: «أعترف بأنه موهوب ومبدع، وأنا بالفعل من معجباته، ولكن حدودنا ولغتنا وثقافتنا لا تسمح بما قدمه في حلقته». وتساءلت آثار الحكيم: «ما هذا المستوى من الإيحاءات المتدنية وهذا الكم منها؟ وخصوصا اللقطة الأخيرة».
وتابعت: «ما يقدمه باسم لا يحدث في البيوت المصرية، وأعتبره إفلاساً»، على حد قولها. وأضافت: «أعترف بأن الأوبريت كان رائعاً، ولكن امتلأت الحلقة بالإيحاءات المتجاوزة عن شخصيات هي بالفعل محترمة، وتعدى حدوده على رموز وطنية حقيقية وشديدة الاحترام».

المصدر : جريدة الجزيرة (http://www.al-jazirah.com/2013/20131027/ms2.htm)