المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شائعات الزواج من ثرى تلاحق اليسا .. ويسرا سعوف تستفزها


اللجنة الإخبارية والصحافية
04-11-2013, 12:36 PM
شائعات الزواج من ثرى تلاحق اليسا .. ويسرا سعوف تستفزها


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2013/11/420075-mimo123.jpg


بعد شائعة ارتباطها بالشاب الفرنسي أليكس الذي كانت قد نشرت أكثر من صورة لها معه خلال عرض أزياء المصمم العالمي إيلي صعب، تردّد أنّ إليسا قرّرت أن تدخل القفص الذهبي، من خلال إعلان خطوبتها على رجل أعمال ثري جداً ومعروف جداً ويكبرها بعامين، وتردّد أنه حضر على متن طائرته الخاصة إلى لبنان أكثر من مرة، وزار منزل والدتها في بلدة "دير الأحمر" وتعرّف عليها وأكل من طبخها.

ويتردّد أن الفنانة مترددة في قرارها ولكنها تفكر في موضوع الارتباط بشكل جدي، بعد أن وجدت في رجل الأعمال كل المواصفات التي تتمناها في الرجل.

فهل تكون الشائعة هذه المرة صحيحة وتدخل إليسا القفص الذهبي؟

ومن جهة اخرى قرّرت “أم. بي. سي” عرض حلقة الفنانة اليسا ضمن برنامج “محبوبي أنا” في جزءين، على أن يُعرض الجزء الأول يوم الثلاثاء المقبل، والثاني الثلاثاء الذي يليه.

وكانت النجمة اللبنانية صوّرت الحلقة قبل أسبوع واستضافتها خريجة الموسم الثاني من “أراب آيدول” المغربية يسرا سعوف.

وخلال التصوير، بدت إليسا بمزاج مرتاح وشاركت سعوف غناء “أواخر الشتا”، و”بتمون”، و”لو تعرفوا”، و”أجمل إحساس” بعدما كان مقرراً ألا تغنّي مع سعوف.

لكنّ أداء يسرا استفز إليسا التي قالت لها: “أنا ما كان لازم غني معك، بس استفزيتيني شاركك”.

من جهة أخرى، كشفت اليسا خلال الحلقة أنّها بدأت التحضير لألبومها الجديد، نافيةً وجود دويتو مع الشاب خالد الذي صرّح سابقاً أنّه يعتزم تقديم دويتو معها، لكنّه لم يتصل بها منذ ذلك الوقت.

لكنّها صرّحت أنّها لا تمانع الفكرة في حال توافر العمل المناسب، معتبرةً الشاب خالد فناناً ذكياً وموهوباً استطاع العودة بقوة الى الساحة بأغنية واحدة.

وعن مشاركتها في الموسم الجديد من “أكس فاكتور” كعضو لجنة تحكيم، لم تؤكّد ذلك، بل اكتفت بالقول: “يمكن ايه، ويمكن لا”.

يذكر أنّ اليسا غنّت خلال الحلقة “تعبت منك”، و”عبالي حبيبي”، و”عايشالك”، و”خدني معك”، و”أسعد واحدة”. كما قدّمت دويتو مع يسرا لأغنيتي “أوّل مرة تحب يا قلبي” لعبد الحليم، “وراجعين يا هوا” لفيروز.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/420075/04-11-2013)