المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «حس طار» يجمع محمد عبده بيعقوب المهنا مجددا


اللجنة الإخبارية والصحافية
05-11-2013, 11:38 AM
«روتانا» تبدأ بعرض العمل الخميس المقبل
«حس طار» يجمع محمد عبده بيعقوب المهنا مجددا


http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/11/05/c677b5cf-a34c-48c9-bc06-791aa5fd3b88_main.jpg



سلّم «فنان العرب» محمد عبده نفسه مرة جديدة لعدسة المخرج الكويتي يعقوب المهنا لتصوير أغنية «حس طار» على طريقة الفيديو كليب، ليكون التعاون الثالث بينهما.
العمل الذي سيبدأ عرضه الخميس المقبل (7 نوفمبر الجاري) عبر قنوات «روتانا»، يعكس التفاهم والرضى التام من قبل فنان العرب، الذي أكد في أكثر من مناسبة على حرصه على التنوّع في الظهور من خلال الأعمال المصوّرة، خصوصاً أنه مقلّ من هذه الناحية خلال مشواره الفني، وهو ما جعله يصوّر أكثر من أغنية من الألبوم الأخير «بعلن عليها الحب» الذي ضم الأغنية المصوّرة الأخيرة «حس طار» التي كتبها الشاعر مبارك الحديبي ولحّنها السعودي «طلال» (صاحب جميع ألحان أغنيات الألبوم الأخير)، وجاءت عملية الإنتاج والتوزيع عن طريق شركة روتانا للصوتيات المرئيات.
وأعرب يعقوب المهنا عن سعادته بهذا العمل الثالث الذي ربط اسمه بفنان كبير بحجم محمد عبده، وقال: «لا أنكر أنني سعيد بهذه التجربة الغنية مع فنان العرب، الذي أثبت خلال التصوير حرصه التام واهتمامه الكبير بالأعمال، مظهراً أخلاقياً ومهنية عالية في التعامل مع الجميع، خصوصاً في عملية الأداء أمام كاميرا، إنه إنسان رائع بفنه وبأخلاقه وفي كل شيء». وأضاف: «لقد عكس الفنان محمد عبده بروحه المرحة على عملية التصوير، حيث سيظهر ذلك أمام أعين المشاهد الذي سيتفاجأ أثناء مشاهدة الأعمال بأدائه المحترف أمام الكاميرا».
وكان فنان العرب قد ظهر بكاميرا يعقوب المهنا في الأعمال المصورة «بعلن عليها الحب» من كلمات الشاعر الراحل فائق عبد الجليل وألحان «طلال»، في أول إطلالة مع أيام طرح الألبوم، ثم أتبعها بأغنية مصورة جديدة حملت عنوان «وحدة بوحدة» من كلمات الشاعر خالد المريخي وألحان «طلال» أيضاً.
من جهة أخرى، يستعد المخرج يعقوب المهنا، خلال الفترة المقبلة، لتصوير مجموعة من الأعمال والأغنيات التي سيعلن عنها حين الانتهاء منها، وهي أعمال ذات مستوى كبير وتضم أسماء فنية كبيرة من الخليج والعالم العربي.


... وعمر العبداللات يعود إلى «روتانا»

عاد الفنان الأردني عمر العبداللات ليتعاون من جديد مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات من الناحية الإنتاجية. وأتت عودة الفنان بعد مجموعة من الاجتماعات المتكررة، وقد تم توقيع العقد الجديد بين العبداللات ورئيس شركة «روتانا» سالم الهندي في دبي بحضور مجموعة من مديري روتانا في مكاتب الشركة. وسيبدأ التعاون بين الطرفين من خلال أغنية منفردة «خليجية عربية» سيتم إطلاقها أولاً مصوّرة بطريقة الفيديو كليب، على أن يتم بعد ذلك طرح الألبوم الجديد الذي سيتضمن مجموعة من الأغنيات ذات الألوان الغنائية الأردنية والخليجية والعربية، والذي بدأ الإعداد له أخيراً بين استوديوات الأردن والإمارات ومصر. وأكد عمر العبداللات الملقب بين جمهوره بـ «صوت الأردن» أنه سعيد جداً بعودته إلى العمل من جديد مع «روتانا» بعد تعاونهما الماضي في أكثر من ألبوم، وقال: «روتانا من شركات الإنتاج التي حافظت على مستواها خلال الفترة الماضية رغم جميع الأحداث والأسباب التي أثرت على العملية الانتاجية، وبقيت في المقدمة وهذا ما جعلني أجدد تعاوننا معاً بصورة وشكل سيرضي مصالح الطرفين».

المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=475236&date=05112013)