المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : براءة غادة عبد الرازق.. ومخرج مسلسل «حكاية حياة» يتجاهل الحكم


اللجنة الإخبارية والصحافية
06-11-2013, 03:12 PM
براءة غادة عبد الرازق.. ومخرج مسلسل «حكاية حياة» يتجاهل الحكم


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2013/11/420583-mimo6565.jpg


قضت محكمة جنح قصر النيل بالقاهرة ببراءة الفنانة غادة عبدالرازق من تهمة السب والقذف، في الدعوى التي أقامها ضدها المخرج محمد سامي على خلفية خلافاتهما واتهامه لها بأنها شتمته في موقع تصوير مسلسل «حكاية حياة»، الذي عرض في رمضان الماضي واتهامه لها بإرسالها بلطجية له في منزله.
واللافت، حسب موقع «سيدتي نت» ان المخرج محمد سامي عقب على الحكم قائلا: إنه لا يعرف أي شيء عن هذا الحكم لأنه لا يتابع الإجراءات القانونية، ولا يهتم بها نهائيا وقال إنه لا يعلم ما اذا كان الخبر صحيحا أم لا.
غادة عبد الرازق.. خلافات متعددة تنتهي بالصلح.
والمعروف ان غادة ومنذ أن بدأت شهرتها تتسع في المجال الفني وهي لا تتوقف عن إثارة الجدل سواء بأعمالها أو خلافاتها، والتي وإن كانت محدودة مقارنة بغيرها من الفنانات لكن تبقى مادة خصبة للصحافة لفترات طويلة، لكن هذه الخلافات تنتهي بالصلح دائما بعد أن يتدخل وسطاء بينها وبين الطرف الآخر.
أبرز هذه الخلافات الحرب الكلامية التي نشبت بين غادة والفنانة هيفاء وهبي بعد مشاركتهما معا في بطولة فيلم «دكان شحاتة» من إخراج خالد يوسف، فالحرب التي بدأت مع عرض الفيلم وصلت إلى حد القطيعة بينهما واستمرت، بحسب «إيلاف»، لأكثر من ثلاثة أعوام حتى تدخل خطيبها في تلك الفترة الإعلامي محمد فودة وبواسطة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج هيفاء في ذلك الوقت، لينتهي الخلاف.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/420583/06-11-2013)