المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريهام: بعد التمثيل سأكون مغنية


اللجنة الإخبارية والصحافية
06-11-2013, 03:26 PM
ريهام: بعد التمثيل سأكون مغنية


http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2013/11/05/497428.gif


من الوجوه الشابة الواعدة الجديدة التي دخلت الساحة الدرامية المحلية خلال الفترة الأخيرة، حيث شاركت في عدة أعمال منها «أنت عمري»، «سكن الطالبات»، «حلفت عمري»، برزت موهبتها كثيرا في العمل الأخير لكنها لم تحقق الانتشار والنجومية التي تحلم بها حتى الآن، مرجعة الأسباب الى توقفها عن العمل الفني لفترة من جراء دراستها طب التشريح في القاهرة، لافتة الى أن الفن بالنسبة إليها مجرد هواية والأهم لديها هو استكمال دراستها، مشيرة الى خوضها عدة تجارب في مسرح الطفل، وكشفت في اللقاء عن مشاريعها الفنية الجديدة.
■ كيف كانت أول خطوة لك في التمثيل؟
- عشقت التمثيل منذ الطفولة، وحصلت على فرص بالمشاركة في مسلسلات «أنت عمري»، «حلفت عمري»، «سكن الطالبات»، وقدمت خلال هذه الأعمال شخصيات متنوعة للفتاة.
■ لماذا لم تحققي الانتشار حتى الآن؟
- لا أزال في بداية المشوار، لم أبرز لأنني سافرت بعد تصوير الأعمال مباشرة الى القاهرة لاستكمال دراستي، ولم يتمكن الجمهور من التعرف عليَّ ولم أحصل على الفرصة التي تسهم في انتشاري، طموحاتي وأحلامي كثيرة في مجال التمثيل وأسعى لتحقيقها مستقبلا.

الطب الشرعي
■ هل التمثيل اهتمامك الأول؟
- دراستي طب التشريح هي اهتمامي الأول التي أركز عليها كثيرا لأنها الأساس لمستقبل أفضل بالنسبة لي، أعشق مجال الطب الشرعي لأن قلبي قوي ولا أخاف وأحب هذا التخصص، وأنا حاليا في السنة الثانية وسأتخرج بعد عام، وأسعى لأن أكون دكتورة في الطب الشرعي مستقبلا بعد استكمال دراساتي العليا والحصول على الماجستير، أما التمثيل فهو هواية محببة لي.
■ من وقف معك وشجعك كثيرا؟
- والدتي شجعتني ودعمتني كثيرا، وهي تحرص على متابعة خطواتي أولا بأول.

وحوش الفضاء
■ ماذا عن تجاربك في المسرح؟
- خضت التجربة الأولى في مسرح الطفل قبل عامين تقريبا في مسرحية «جزيرة الذهب» مع المنتج ياسر العماري، بعدها توقفت عن المسرح بسبب تفرغي للدراسة في القاهرة، ثم عدت أخيرا في عيد الأضحى المبارك في مسرحية الأطفال الاستعراضية «وحوش الفضاء» التي قدمت عروضها على خشبة مسرح مجمع ديسكفري مع المنتج بسام البارود، كانت التجربة جميلة بالنسبة لي لكوني كنت بطلة العمل مع عدد من الوجوه الشابة، أرى أن مسرح الطفل رغم صعوبته التي تفوق مسرح الكبار إلا أنه ممتع وجميل وقريب من نفسي وأنتمي إليه.

أغنية سنغل
■ هل صحيح أنك تحضرين لأغنية سنغل جديدة؟
- هذا الكلام صحيح فأنا أحب الغناء ولا أمانع في دخول هذا المجال لأنه جزء من النشاط الفني، وقد تلقيت تشجيعا من الكثيرين لخوض هذه التجربة، وحاليا أحضر لأغنية سنغل جديدة سترى النور خلال الفترة القادمة.
■ لماذا لم تشاركي في برامج المواهب الغنائية مثل «ستار أكاديمي»؟
- لست من متابعي «ستار أكاديمي» ولا أطمح الى المشاركة به، لكن كنت أتمنى المشاركة في برنامج «ذا فويس» الذي يحكم فيه شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي لكن الوقت لم يسعفني للتسجيل وصرفت النظر عن مثل هذه المشاركات تماما.

عمليات التجميل
■ هل تفكرين في إجراء عمليات التجميل مثلاً؟
- عمليات التجميل لا تشغل بالي ولا أهتم بها إطلاقا، ولم أجرِ أي عملية، الحمد لله أنا حلوة وأفضل أن أكون على طبيعتي.

المصدر : جريدة القبس (http://www.alqabas.com.kw/node/811554)