المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمد العماني: طُعِنتُ من الوسط الفني.. و«الغلط أتعلم منه»


اللجنة الإخبارية والصحافية
07-11-2013, 02:49 PM
حمد العماني: طُعِنتُ من الوسط الفني.. و«الغلط أتعلم منه»


http://forum.fnkuwait.com/


اكد الفنان حمد العماني بانه كان متضايقا من مشاركته في بعض الاعمال خلال تواجده في الوسط الفني والتي لم تكن في المستوى المطلوب وجاء ذلك خلال استضافته في برنامج «القايلة» مع المذيعين عبدالرضا بن سالم ومايك المبلتع واضاف ايضا : لو رد الزمان بي مرة اخرى فانني سوف اختارها واخوض تلك الاعمال مرة اخرى لانها ساهمت في تطوير ادائي الى الافضل عبر بعض الامور المهمة سواء بالملاحظات او النقد و«لان الغلط اتعلم منه» واكون للاحسن في الاختيارات القادمة.

وعن التعرض له في الوسط قال : نعم تم التعرض لي ومن اصدقاء لي وطعنت من الوسط الفني وعندما يأتي ذلك من زملائي فانني اتألم اكثر لانهم ليس اي شخص.

وعن متابعة العائلة لاعماله ومشاركتهم في قراراته قال : توجد متابعة وهم يوجهوني الى الافضل وكثيرا ما تتأثر والدتي بادواري وتبكي وكذلك والدي الذي يقرأ النصوص ويبدي رأيه فيها ويوجهني وينبهني لامور أكون غافلا عنها.

وعن تعاونه الاخير في كليب «مجنون» مع بلقيس قال: تعاون جدا جميل وخاصة انني التقيت معها لاول مرة خلال التصوير ولم اعرفها في السابق ومشاركتي كانت بعد اتصال من المخرج خالد الرفاعي وتم الامر ووجدت الاصداء طيبة وكذلك التعامل الراقي سواء من الرفاعي او بلقيس.

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=419157&date=07112013)