المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرويشد يلحن «ناوي على الفرقا» لعبدالعزيز أحمد


اللجنة الإخبارية والصحافية
08-11-2013, 05:00 PM
يصور دوره بمسلسل «ألين اليوم»
الرويشد يلحن «ناوي على الفرقا» لعبدالعزيز أحمد


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2013/11/421110-147044.jpg


طرح الفنان الشاب عبدالعزيز أحمد أغنيته الجديدة «ناوي على الفرقا» بعدما توقف عن طرح الأغاني لفترة طويلة.. وهي من كلمات أحمد ناجم وألحان خالد الرويشد وتوزيع محمد البعيجان ومكس مجيد دشتي وتقول كلماتها: «ناوي على الفرقا.. ناوي على الفرقا.. احلف ترا بتشقى.. مثلي ولا بتلقى.. دور ولف الكون.. جرب وشوف شلون».
وعن هذه الأغنية يقول عبدالعزيز: أول مرة أغني هاللون الجديد، الأغنية جديدة والأهم أن فيها ريحة الماضي، وحبيت الكلام اللي فيه مفردات كويتية مثل «يمره» يعني «جمره» و«عافته المطره» والجمهور يحب هالكلمات الكويتية القديمة.
وحول تأخيره بطرح الأغاني يقول: «السوق أصبح ميتا وما في أحد ينتج وحتى كبار النجوم ينتجون على حسابهم الخاص ويصورون هم من جيبهم، واحنا كشباب نعتمد على نفسنا بالوقت الحالي، خصوصا ان الجمهور صار واعي ويعرف كوالتي الأغنية الزينة من الشينة».
أما عن جديده بمجال الدراما فيقول: أصور حاليا مسلسل «ألين اليوم» ودوري فيه شخصية «حمد» صديق فؤاد علي الروح بالروح وكله معاه ودايما يحتاجني في كل شي وتحدث بعدها العديد من الأمور التي تغير مجرى الأحداث، الدور بسيط لكن فيه أحداث واكشن حلو وانا حبيته حتى لو بسيط.
يذكر أن مسلسل «ألين اليوم» من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج مناف عبدال وبطولة إبراهيم الحربي، إلهام الفضالة، شفيقة يوسف، أحمد السلمان، فؤاد علي، هيا عبدالسلام، فهد البناي، ملاك، وغيرهم.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/421110/08-11-2013)