المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشعل ليلي: ظروف عائلية منعت الفرقة من السفر «مع بعض» لإحياء حفل «صلالة»


اللجنة الإخبارية والصحافية
09-11-2013, 03:00 PM
مشعل ليلي: ظروف عائلية منعت الفرقة من السفر «مع بعض» لإحياء حفل «صلالة»

http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 675 * 450.http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2013/11/421360-148275.jpg


أكد عضو فرقة ميامي مشعل ليلي استمرار الفرقة في نشاطها الفني في الفترة القادمة والتي ستشهد تنفيذ العديد من المشاريع الفنية التي يتم الإعداد لها حاليا في الكويت وخارجها.
وأشار ليلي خلال مداخلة هاتفية عبر البرنامج الإذاعي «استديو» الذي يبث عبر أثير محطة «كويت FM» الى ان تواجده مؤخرا وأعضاء الفرقة في مدينة صلالة العمانية جاء لإحياء حفل افتتاح مجمع تجاري.
وشهد حضور كم كبير من الجمهور العماني الذي يعتبر من الجمهور الذويق في عملية سماع وتقييم الإيقاع.
وأوضح ليلي ان الجمهور العماني يعشق سماع الأغاني الكويتية وسبق وان طلب من الفنان السعودي راشد الماجد غناء أغنية «طاير من الفرحة طاير» مرتين في حفل بصلالة وهذا ما يؤكد حبهم للكويت وأهل الكويت.
كما برر ليلي أسباب سفر الفرقة لمدينة صلالة على دفعتين بوجود ظروف عائلية منعتهم من السفر بنفس التوقيت، حيث غادر عضوان وتبعهم بقية أعضاء الفرقة وسبق ان استعدوا لإحياء الحفل عن طريق عمل البروفات في الكويت قبل المغادرة والاكتفاء ببروفة واحدة في السلطة قبل أحياء الحفل بيوم واحد.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/421360/09-11-2013)