المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لطيفة تطلق باكورة ألبومها الجديد


اللجنة الإخبارية والصحافية
09-11-2013, 03:02 PM
لطيفة تطلق باكورة ألبومها الجديد


http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 703 * 326.http://www.al-jazirah.com/2013/20131109/ms_34_1.jpg


بعد غياب دام 5 سنوات، عادت الفنانة التونسية «لطيفة» إلى الساحة الغنائية بـ»نيولوك جديد»، حيث أطلقت الإعلان الدعائي لأغنيتها الجديدة «أحلى حاجة فيا» عبر قناتها الخاصة على موقع «اليوتيوب»، والتي قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج وليد ناصيف.
يذكر أنّ الأغنية تحمل عنوان ألبومها الجديد «أحلى حاجة فيّا» وهي من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد عبد المنعم وتوزيع رفيق عاكف.
وتتعاون لطيفة في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم محمد رفاعي الذي يستأثر بنصيب الأسد في الألبوم، حيث كتب له 5 أغنيات من إجمالي 14 أغنية، كما تتعاون لطيفة لأول مرة مع الشاعر ملاك عادل والملحن محمد عبد المنعم واللذين اشتهرا بلونهما الغنائي الشعبي، وعن مجازفتها بالتعاون معهما،
كما أوضحت لطيفة أن أغانيها مع ملاك عادل ومحمد عبد المنعم بعيد عن اللون الشعبي تماماً، وستكون مفاجأة الألبوم، والذي حرصت لطيفة أن تكون معظم أغنيات ألبومها مفرحة وبعيدة عن الدراما والحزن، كما أشارت لطيفة إلى أنه كان من المفترض طرح ألبومها الغنائي خلال موسم عيد الحب عام 2011 لكن تم تأجيله بسبب الثورات العربية.

المصدر : جريدة الجزيرة (http://www.al-jazirah.com/2013/20131109/ms2.htm)