المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدى صلاح : لم أخرج من «سيدتي»


اللجنة الإخبارية والصحافية
11-11-2013, 03:12 PM
هدى صلاح : لم أخرج من «سيدتي»


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/11/11/d666158e-d0d5-4350-b36b-7edc53130d99_mainNew.jpg




تشارك الفنانة هدى صلاح هذه الايام بتصوير مسلسل «اوراق من الماضي» وهو من انتاج مازن عياد وتأليف عبدالله الحربي واخراج حسان داود ومن بطولة العديد من الفنانين ومنهم عبدالعزيز جاسم وابراهيم الحربي وباسمة حمادة وعدد اخر من النجوم.
وعن الشخصية التي تؤديها قالت : اشارك عبر شخصية «مشاعل التي تعمل مع الدور الذي يؤديه الفنان عبدالعزيز جاسم وتدور حولها الاقاويل والتواجد ضمن العمل وايضا تكون محور الحديث ولكن في النهاية يتبين امر مخفي ويحصل جريمة قتل ولكن تخرج براءة.
وعن الاعمال الاخرى قالت: توجد العديد من النصوص ولكن الى الان لم اقرر ويوجد عمل خليجي قادم من اخراج رشا شربتجي اقرأ النص وحالما انتهي منه سوف اقرر.
وأما تقديم «سيدتي» فقد قالت عنه : البعض يتساءل عن قلة ظهوري فيه وتعددت الاقاويل ولكن ليس هناك اي شيء سوى انني التزمت بالتصوير ما استدعى تواجدي في العمل وفضلت ان اكون متواجدة في التقديم في يومي الجمعة والسبت وانا متواصلة في التقديم ولم اخرج من البرنامج ولن اتخلى عنه لانني افضل ان اكون في التقديم والعمل التلفزيوني والحمدلله استطعت التنسيق بينها.
وبسؤالها عن اجواء الاعمال التي شاركت بها في رمضان مؤخرا قالت : استطيع ان اختصرها في ان «عطر الجنة» اخذ حقه و«محال» كذلك بعد رمضان في الاعادة و«توم الغرة».

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=419773&date=11112013)