المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله بهمن... بين «حبيبة» و«صديقات العمر»


اللجنة الإخبارية والصحافية
12-11-2013, 04:32 PM
يواصل تقديم «تكنو واصل» على الفضائية الكويتية
عبدالله بهمن... بين «حبيبة» و«صديقات العمر»


http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/11/12/2_main.jpg






| كتب حسين خليل |

أعرب الفنان عبد الله بهمن عن سعادته بالمشاركة في المسلسل الجديد «صديقات العمر» من تأليف أنفال الدويسان، إخراج منير الزعبي، وبطولة باسمة حمادة، طيف، شهاب حاجيه، بثينة الرئيسي، صمود، أمل عبد الكريم، أميرة محمد، هنادي الكندري، غادة السني، عبد الله الطراروه، عبد الله الباروني، أحمد الهزيم، وهو من إنتاج «صبّاح بيكتشرز».
وقال بهمن - لـ «الراي» - «تدور أحداث المسلسل حول أربع صديقات تجمعهن مدرسة واحدة وتأتي كل واحدة منهن من بيئة مختلفة، ويركز العمل على تفاصيل دقيقة في حياة تلك الصديقات وكفاحهن لبلوغ سلم النجاح، وستكون قصتي مع الفنانة فاطمة الصفي وسأترك تفاصيل الأحداث مفاجأة للجمهور».
كما أشار بهمن إلى أنه انتهى من تصوير دوره في المسلسل الاجتماعي «حبيبة» الذي يتطرق إلى مجموعة من القضايا الإنسانية والاجتماعية والأسرية، موضحاً أن قصة العمل مأخوذة عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي.
وقال: «أجسد شخصية (هاشم) الذي فقد أمه منذ الصغر وتربى مع والده، ويحب جارته (صفاء) التي تؤدي دورها هنادي الكندري، ونحن في المسلسل أمام قصة كلاسيكية من الزمن الجميل، كما يسلط العمل على سلبيات الطلاق وافتقاد الوالدين».
«حبيبة» من بطولة الفنان حسين المنصور، أسمهان توفيق، فاطمة الحوسني، زهرة الخرجي، شهد الياسين، بدر الشرقاوي، نواف الفجي وشوق، إنتاج منقذ السريع وإخراج باسل الخطيب، والمقرر عرضه على قناة «mbc» مطلع العام المقبل.
وعن جديده في تقديم البرامج التلفزيونية؛ قال بهمن: «أستعد لتسجيل برنامج بعنوان (بصمة نجاح) سيعرض على الفضائية الكويتية، سيتم من خلال هذا البرنامج مقابلة ضيوف على مستوى عال، وستعرض حلقاته في دورة يناير المقبلة، ويشاركني في إعداده عبد الله البحري».
وحول نجاح واستمرار برنامجه «تكنو واصل» لأكثر من عام، قال: «أشكر المسؤولين على هذه الثقة وسوف أعطي الكثير لهذا البرنامج الذي يتحدث عن مواقع التواصل الاجتماعي».
يذكر أن «تكنو واصل» من إعداد جواد الصيرفي وعبد الله النكاس، وتشاركه في التقديم شروق عبد الناصر، ويتصدى لإخراجه جواد دشتي وعبد الله الباروني.

المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=476803&date=12112013)