المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوليا روبرتس تُسلِّم جائزة كلوني حافية القدمين


اللجنة الإخبارية والصحافية
12-11-2013, 04:39 PM
جوليا روبرتس تُسلِّم جائزة كلوني حافية القدمين

http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/11/12/c872a9ed-f840-4ac6-a0c3-330307abe798_mainNew.jpg




حصل النجم الأميركي جورج كلوني على جائزة الـ «بافتا» عن مجمل أعماله، بالإضافة إلى النجمين بنديكت كامبرباتش والسير بن كينجسلي لما تركوه من بصمة في عالم السينما.
وحصل كلوني، البالغ من العمر 52 عاماً، على الجائزة عن مجمل أعماله وذلك في الحفل الذي أقيم في لوس أنجلس. وسلمت النجمة جوليا روبرتس الجائزة لكلوني وهي حافية القدمين، والتي حرصت على ممازحته قائلة: «أعتقد أنني أشعر بالنعاس الآن، لذلك علينا أن ننهي المهمة باكرا». وتابعت: «إلى جورج كلوني أو كما تطلق عليه ابنتي جورج لوني. أشعر بالفخر لوجودي هنا الليلة ويوجد سببان لاختياري لفعل ذلك».
وأوضحت: «السبب الأول أن براد بيت كان خارج البلد، والثاني أن مات ديمون كان بالبلد لكنه لم يكن متاحا». ثم توقفت روبرتس عن المزاح وقالت عن كلوني: «جورج كلوني صديقي. وعملنا معا في الكثير من المجالات، فمثلنا معا بضعة مرات. وكان منتجي ومخرجي في مرات أخرى. إنه وسيم ويساند القضايا الانسانية ومخادع ماهر».
ورد كلوني مجاملة روبرتس بدبلوماسيته المعهودة، قائلا: «يا لها من متعة أن أشاهد المرأة التي أصبحت عليها الآن... أم رائعة وزوجة رائعة وصديقة عظيمة للغاية. أشعر بالفخر لوجودها معنا الليلة». وكان من بين المكرمين المخرجة كاثرين بيجلو التي حصدت على جائزة على تفوقها في الإخراج، والممثل ساشا بارون كوهين لتفوقه الكوميدي، وبنديكت كومبرباتش الذي فاز بجائزة فنان العام، وإدريس إلبا الذي توج بجائزة مناصرة الانسانية بعد تجسيده لنيلسون مانديلا في فيلمه الجديد.
ومن المعروف أن أعضاء فرع الاكاديمية البريطانية للسينما وفنون التلفزيون في لوس انجلس يختارون الحاصلين على الجائزة.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=419996&date=12112013)