المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيلي أحمد: بدأنا تصوير «العمر لحظة» بمشاركة كوكبة من النجوم


اللجنة الإخبارية والصحافية
12-11-2013, 04:44 PM
مجموعة السلام الإعلامية رصدت ميزانية مفتوحة لتصوير العمل
البيلي أحمد: بدأنا تصوير «العمر لحظة» بمشاركة كوكبة من النجوم


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/11/12/acfc6fd9-0aa5-40f8-967b-c9881217a78a_mainNew.jpg


بدأ المخرج البيلي أحمد قبل أيام تصوير مسلسل «العمر لحظة» تأليف محمد البجلاتي، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية منهم جاسم النبهان، هدى الخطيب، عبد الإمام عبدالله، جمال الردهان، أحمد السلمان، فاطمة الحوسني، ليلى السلمان، أميرة محمد، مشاري البلام، منى حسين، عمر اليعقوب، أمل العنبري.
وقال البيلي: مجموعة «السلام» رصدت ميزانية مفتوحة لتصوير العمل وأخذنا أكثر من ستة أشهر في التحضير واختيار الممثلين.
وعن طبيعة المسلسل قال: العمل اجتماعي انساني تربوي وجديد جدا على الدراما الخليجية في كل شيء نصا وتمثيلا وإخراجا، ولأول مرة يلتقي نخبة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية سويا في عمل واحد استغرق اختيارهم فترة طويلة من المشاورات لكي يتم وضع الممثل المناسب في الدور المناسب حتى يعطي بكل طاقته الفنية وساعدني على ذلك مرونة القائمين على مجموعة السلام الإعلامية الجهة المنتجة للعمل. مؤكداً أن جميع الممثلين أبطال ولن يكون هناك دور هامشي أو كومبارس.
وأضاف: وأهم ما يميز «العمر لحظة» أننا نتصدى لقضية جديدة جدا تتمحور حول شخصية سعاد التي تزوجت وأنجبت طفلين ولظروف ما سجن زوجها لتطلق منه وتتزوج بغيره يساعدها في تربية ابنائها ويكون لهم بديل الأب لكن للأسف لم تتركهم ظروف الحياة ليعيشوا في سلام وسعادة انما سيبدأ بعد زواجها الصراع مع العديد من الأفراد.
وهناك الكثير من الرسائل التربوية اهمها الإخلاص والوفاء والتأكيد على ضرورة تماسك الأسرة الواحدة لأنه من تماسك وتعاضد المجتمع وهذه الدعوة تتبناها دائما مجموعة السلام الإعلامية بقيادة رئيس مجلس ادارتها الفنان عبد العزيز المسلم فهي لا تسعى في اعمالها لتحقيق الربح المادي فقط كشركة انتاج إنما تهتم أكثر بالمحتوى الذي يحترم عقلية المشاهد ويقدم الترفيه والمتعة البصرية.
وأشار البيلي إلى أن الرؤية الإخراجية توظف أفضل وأحدث أنواع الكاميرات التي ستغير صورة الدراما الخليجية المعتاد عليها كذلك القطع والتنويع ما بين التصوير الداخلي والخارجي ومشاهد الفلاش باك لن تكون مقحمة على العمل.

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=419991&date=12112013)