المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باك ستيج تطفئ شمعتها الثانية.. وبودلة للجمهور: «بغيظك»


اللجنة الإخبارية والصحافية
13-11-2013, 05:08 PM
باك ستيج تطفئ شمعتها الثانية.. وبودلة للجمهور: «بغيظك»


http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 800 * 450.http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2013/11/422394-151082.jpg

احتفلت فرقة باك ستيج غروب بعيد ميلادها الثاني منذ انشائها من قبل الفنان محمد الحملي الذي حرص ان تكون لديه بصمة واضحة في الساحة الفنية بالكويت وعلى مستوى الخليج، حيث تم نقل هذا الاحتفال في برنامج «القمندة» الذي يبث عبر اثير «كويت اف ام»، وحضرته مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم النجم عبدالعزيز المسلم والمخرج عبدالله البدر وبثينة الرئيسي ومروة بن صغير، وقدم الحملي أثناء الحفل الشكر الكبير الى اعضاء الفرقة بأكملها على جهودهم التي بذلوها من خلال سلسلة الاعمال التي تم تقديمها خلال السنتين الماضيتين، وتابع: لله الحمد بفضل من الله وبالجهود المبذولة حققنا هذا النجاح واصبح لدينا جمهور نحبه ونعشقه ويبادلنا هذا الشعور.
من جانب آخر حرص الملحن محمد بودلة على حضور هذا الاحتفال، ويبدو انه بعد ان عرف كملحن قد يتخذ قرارا بالاتجاه الى الغناء خصوصا انه أظهر موهبة جميلة وكان صوته عذبا عندما قدم في الحفل بمجموعة من الاغاني التي لحنها ومنها «بغيظك».

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/422394/13-11-2013)