المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفنان حسن عبدالرسول.. في العناية الفائقة والصحة ترفض علاجه في الخارج!!


اللجنة الإخبارية والصحافية
13-11-2013, 05:10 PM
ورم أدى إلى نزيف في القولون
الفنان حسن عبدالرسول.. في العناية الفائقة والصحة ترفض علاجه في الخارج!!


http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/11/323632_e.png


كتبت آلاء الوزان:
منذ سنة تقريبا، يعاني الفنان الكويتي حسن عبدالرسول من ارتفاع شديد في الضغط أدى الى نزيف في المخ، ما سبب له شللا رباعيا، وانتكست حالته، وأصبح هزيلا حتى ان ملامح وجهه تغيرت.
وعن حالته صرح نجله محمد لـ«الوطن»: «والدي في العناية الفائقة منذ أكثر من اسبوعين وحالته حرجة جدا، ومن ضمن علاجاته، علاج طبيعي غير متوافر في الكويت ووجهنا أكثر من كتاب الى ادارة العلاج في الخارج بوزارة الصحة، لعلاجه بالخارج، ولكن للأسف تم تجاهلها».
وأضاف: «والدي أجرى عملية منذ فترة لاستئصال ورم خبيث في القولون، وبعدها عاد اليه الورم في نفس المكان وأصيب بنزيف في القولون، ونحن بانتظار نتيجة التحاليل الطبية النهائية للتأكد من نوعه».
وتابع كلامه بحرقة دم «لا نمتلك الأموال الكافية لعلاج والدي على حسابنا الخاص، وأتمنى من أحد المسؤولين الاهتمام والالتفات لحالة والدي، فقد أعطى الكثير من حياته للفن، حتى انه كان حاصلا على لقب ممثل أول من وزارة الاعلام في سنة 89».
وفي الختام شكر نجل الفنان حسن عبدالرسول كل من زار والده وحرص على السؤال عنه من الوسط الفني ومنهم الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا وهو ابن خالة والدي، وحسن البلام، وخالد البريكي، وموضي علف، وياسر العماري.
جدير بالذكر ان عبدالرسول قدم العديد من الشخصيات المميزة و«الكركترات» التي مثلها مع عبدالحسين منها دور الهندي «سردار» في مسلسل «سوق المقاصيص» ودور «فوزي» في مسلسل «الحيالة»، كما شارك معه في أعمال كثيرة تلفزيونية ومسرحية خالدة كـ«درب الزلق» و«بساط الفقر» و«درس خصوصي» و«عتاوية الفريج» و«عزوبي السالمية» و«قناص خيطان» ومن آخر أعماله الفنية مسلسلا «عيون الحب» و«أيام الفرج».

المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=317289&YearQuarter=20134)