المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمد أشكناني لـ «الراي»: «الواجهة» اختبار من العيار الثقيل


اللجنة الإخبارية والصحافية
14-11-2013, 02:29 PM
«المشاركة مع سعاد عبد الله نقلة حقيقية في مشواري الفني»
حمد أشكناني لـ «الراي»: «الواجهة» اختبار من العيار الثقيل



http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/11/14/2_main.jpg


| كتبت رشا فكري |

يواصل الفنان حمد أشكناني تصوير مشاهد دوره في المسلسل الجديد «الواجهة» مع الفنانة سعاد عبد الله، كما ينتظر عرض مسلسل «امس أحبك وباجر وبعده» في الفترة المقبلة.
وأعرب أشكناني لـ«الراي» عن سعادته بالعودة مجددا إلى أعمال «ام طلال»، إذ يرى أن دخول مدرسة سعاد عبد الله مكسب لكل فنان للاستفادة من خبرتها وتوجيهاتها المستمرة، واصفاً المشاركة معها بأنها «نقلة حقيقية» في مشواره الفني.
وأوضح أنه سيظهر من خلال المسلسل بدور جديد ومختلف وبصورة مميزة من خلال شخصية «زيد» التي يجسدها والتي يعتبرها بمثابة اختبار من العيار الثقيل بالنسبة له، وستكون الشخصية مفاجأة لجمهوره أثناء عرض المسلسل في مطلع العام المقبل.
ومسلسل «الواجهة» من تأليف الفنانة اسمهان توفيق وإخراج سائد الهواري، ويشارك في بطولته غازي حسين، عبد الرحمن العقل، زهرة عرفات، عبير أحمد، شيماء علي، عيسى ذياب، محمد المسلم، ومن انتاج «صباح بكتشرز».
وفي سياق آخر، أبدى اشكناني ترقبه لعرض مسلسله «أحبك امس واليوم وباجر» وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وعبير الانصاري، واخراج محمد القصاص، وبطولة مجموعة من الفنانين من بينهم شجون، عبد المحسن النمر، بشار الشطي، بشاير حسين وغيرهم.

المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=477360&date=14112013)