المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاطمة تقع في غرام عبد الإمام


اللجنة الإخبارية والصحافية
14-11-2013, 03:00 PM
فاطمة تقع في غرام عبد الإمام




http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2013/11/13/499899.gif


تواصل الفنانة الاماراتية فاطمة الحوسني تصوير دورها في المسلسل الدرامي الاجتماعي «العمر لحظة» انتاج مجموعة السلام الإعلامية تأليف محمد البجلاتي وإخراج البيلي أحمد، ويشاركها البطولة هدى الخطيب، جاسم النبهان، عبد الإمام عبدالله، جمال الردهان، أحمد السلمان، ليلى السلمان، أميرة محمد، مشاري البلام، محمد رمضان، أمل العنبري، عمر اليعقوب، عبدالله الرميان، عبدالله المسلم، واسماعيل الراشد، بالاشتراك مع نخبة كبيرة من النجوم الشباب. وسيعرض العمل بداية العام المقبل على العديد من الفضائيات الكويتية والخليجية.

ضمون انساني
وعن المسلسل علقت الحوسني قائلة: «العمر لحظة» دراما اجتماعية جديدة جدا على شكل ومضمون الدراما المتعارف عليها في الخليج، وتقدم مضمونا انسانيا وتربويا مهما جدا.
أما بالنسبة لدوري فسأقدم شخصية جديدة جدا عليّ شكلا ومضمونا حيث سأجسد دور منيرة صاحبة معرض للأدوات الكهربائية ورثته عن زوجها، تغرم بسالم (يجسد دوره الفنان عبد الإمام عبدالله) على الرغم من أنه متزوج، فماذا سيكون مصيرها وما الصعوبات التي ستواجهها في حياتها؟
ومنيرة امرأة جميلة وأنيقة وصغيرة في السن «لذلك انقصت وزني وغيرت من طريقة ملابسي التي ستكون عملية «كاجوال» لتناسب الشخصية. وقد احببت دوري جدا لأنه جديد واتمنى أن ينال رضا المشاهدين».

عمل جديد
على صعيد آخر تحضر الحوسني لمجموعة من الأعمال الدرامية الأخرى أحدها مع المنتج مشعل الزاير وستصوره نهاية الشهر الجاري لكنها تكتمت على تفاصيله الى حين بداية التصوير، وكذلك هناك عمل آخر مع المنتج باسم عبد الأمير، وتنتظر حاليا عرض مسلسل «حبيبة» التي شاركت فيه منذ فترة طويلة ولم يعرض حتى الآن.

المصدر : جريدة القبس (http://www.alqabas.com.kw/node/813872)