المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملحم زين لـ «الراي»: لا تستحق الردإشاعة زواجي من تيما خليفة


اللجنة الإخبارية والصحافية
19-01-2014, 09:25 AM
«علاقتي بزوجتي تماني البيض وأم أولادي ممتازة»
ملحم زين لـ «الراي»: لا تستحق الردإشاعة زواجي من تيما خليفة



أكد الفنان اللبناني ملحم زين عدم صحة التقارير التي تم تداولها في بيروت عن انه متزوج بالسر من لبنانية الى جانب زواجه الشهير من اليمنية تماني البيض كريمة الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض، والتي عقد قرانه عليها العام 2008 في حفل زفاف أسطوري في مجمع «البيال» في بيروت.
وأبلغ زين الى «الراي» ان علاقته بزوجته وأم أولاده ممتازة، مشيراً الى ان «هذه الاشاعة لا تستحق الرد»، وملوحاً بمقاضاة اي وسيلة إعلامية تعاود نشر الخبر.
وكان موقع «الجديد فن» اشار الى «ان ملحم كان مغرماً بلبنانية تُدعى تيما خليفة وهما على علاقة منذ الـ 2006، إلا انه اختار الزواج من تماني خصوصاً أنها ابنة شخصية نافذة، مبقياً على علاقته السرّية بـِ تيما، وان ملحم عاد وتزوج تيما في شهر أغسطس من العام 2013، إلا أن زوجته الاولى علمت بالموضوع وأجبرته على طلاقها».
وأشار الموقع الى «أن تيما من شمال لبنان وتعمل في مجال الإعلام التلفزيوني وكانت تعيش في قطر حين تعرَّفت إلى ملحم، وبعد أن تطوَّرت علاقتهما، طلب منها ملحم الانتقال إلى بيروت كي تبقى بجانبه، وانه بعد زواجه من تماني، بقي ملحم على علاقة بـِ تيما وتزوَّجا سرياً يوم 16 أغسطس 2013 وانتقلت الاخيرة الى السكن في «حي الأميركان» في منطقة الحدث بعلمِ أهله لأن هذا المنزل هو في الأساس لملحم ووالديه».
وبحسب «الجديد فن» فإن ملحم «كان يحاول خلال العامين الماضيين إنهاء زواجه الأول من تماني لكنه لم ينجح، خصوصاً أن بعض المصادر أكدت أن تيما حملت بعد الزواج».
وفي حين نقل «الجديد فن» عن بعض المقرَّبين من تيما أنها أجهضت، أشار الموقع إلى «أن مصير الحمل يبقى مجهولاً حتى اللحظة لكن الأكيد أن ملحم رمى عليها يمين الطلاق».


المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=493169&date=19012014)