المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكبيسي.. «مزاجي» مع زوجته


اللجنة الإخبارية والصحافية
19-01-2014, 09:42 AM
أطلق ألبومه الجديد بـ 15 أغنية متنوعة

الكبيسي.. «مزاجي» مع زوجته



http://media.q80.tt/resources/media/images/2014/1/338010_e.png



كتب ياسر العيلة:
استمراراً لمشوار التعاون الناجح بينه وبين شركة بلاتينيوم ريكوردز، يستعد المطرب القطري فهد الكبيسي لطرح ألبومه الجديد بعنوان «مزاجي» الذي بدأت الشركة بحملة ترويج له عبر قناتي mbc، ووناسة.
ويضم ألبوم الكبيسي الجديد 15 اغنية تعاون من خلالها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين واغنية الالبوم كان الكبيسي قد اطلقها مؤخرا وهي من كلمات «الاماني»، ،وألحان عبدالله المناعي، وتوزيع سيروس، واخرجها المخرج ياسر الياسري في اول تعاون يجمعهما معاً».
ويشهد الالبوم ايضاً تعاونات تجمع الكبيسي مع الملحن احمد الهرمي من خلال اغنيتين هما «مارحموني» و «لا ياحبيبي» كما تعاون مع الشاعر تركي والملحن طارق محمد في أغنيتين هما «يا زعلان» و «المستهتر»، كما تعاون مع الشاعر سعود البابطين من خلال أغنية «أبيك» من ألحان ياسر أبو علي، مع الشاعر عبدالله أبو راس والملحن ناصر الصالح من خلال اغنية «انت والدنيا»، وتعاون مع الملحن نواف عبدالله في اغنيته الاولى «ماعوضني» للشاعر خالد المطيري، والأخرى «خلي قلبي» للشاعر سعود بن عبدالله، ويضم الالبوم كذلك اغنية من كلمات الشاعر الشهيد فائق عبدالجليل، بعنوان «تصبر» من ألحان وتوزيع د. سيلمان الديكان.
جدير بالذكر ان كليب اغنية «مزاجي» تدور فكرته في اطار كوميدي تتناول موضوع «التقلب المزاجي» بين الزوجين وتأثير ذلك في شكل العلاقة بينهما، وتم تصوير الاغنية على مدار يومين في دبي.


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=331721&yearquarter=20141)