المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواف النجم لـ «الراي»: علاقة الممثل بالمنتج تتحكّم بنوعية الدور


اللجنة الإخبارية والصحافية
20-01-2014, 09:08 AM
ظهر بشكل جديد في «العمر لحظة»
نواف النجم لـ «الراي»: علاقة الممثل بالمنتج تتحكّم بنوعية الدور


http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2014/01/20/e1365834-8111-45f6-9525-ec377a03c2de_main.jpg


| كتب مفرح حجاب |

أوضح الفنان نواف النجم أنه يدرس حالياً المشاركة في عرض مسرحي بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية خلال عطلة الربيع بعدما انتهى من تصوير مسلسل «العمر لحظة».
وقال النجم لـ «الراي»: «إن هذه المسرحية تأتي ضمن مهرجان تسويقي وترفيهي بمناسبة عطلة نصف العام الدراسي»، مشيراً إلى أنه لن يشارك في الأعمال المسرحية التي ستعرض في الكويت خلال مهرجان هلا فبراير المقبل.
وحول إسناد أدوار ثانوية له في الأعمال الدرامية، شدد النجم على أنه يواجه الكثير من الصعوبات في الأدوار التي تعرض عليه وأهمها علاقة الفنان بالمنتج، وقال «لا أنكر أنني كثيراً ما أحصل على أدوار لا تتناسب مع قدراتي الفنية في الوقت الذي أجد فيه أن هناك من هو أقل مني حضوراً ولديه دور كبير. أما الأهم، فإنه عند مشاهدتي للأعمال الدرامية عند عرضها أجد أن هناك دوراً كان من المفترض أن أقدمه لكن يؤديه فنان آخر لا يليق بالمرحلة العمرية التي يمرّ بها»، منوهاً إلى أنه تعرض لظلم كبير وضياع حقه الأدبي، لا سيما في وضع اسمه على مقدمات الأعمال التلفزيونية.
واعتبر أن مسؤولية إسناد الأدوار للممثلين تقع على عاتق المخرج الذي من المفترض أن يختار الممثل الذي يتوافق مع الدور الذي يجسده إلى جانب أنها تحتاج أيضاً إلى جهد وعلاقات من الممثل، لافتاً إلى أنه يظهر بشكل جديد في مسلسل «العمر لحظة» من خلال المشاركة في جميع حلقات المسلسل.
وأضاف: «أجسد شخصية الابن الأصغر للفنانين هدى الخطيب وجاسم النبهان وأخوض صراعاً درامياً مهماً، إذ يحاول أخوتي من أمي اقتسام الميراث معي أنا وشقيقتي، وهي قضية لم تطرح من قبل في الدراما الخليجية».
وفي ما يتعلق بغيابه عن المسرح خلال الموسم الماضي؛ أوضح أن غيابه بسبب ذهابه لأداء مناسك الحج، مشيراً إلى أنه يتطلع خلال الفترة المقبلة للتواجد في المسرح بقوة.



المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=493207&date=20012014)