المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة «الجديد» تؤكد زواج ملحم زين على ابنة الرئيس اليمني السابق ..والفنان ينفي ويتوعد بالملاحقة القانونية


اللجنة الإخبارية والصحافية
20-01-2014, 09:24 AM
قناة «الجديد» تؤكد زواج ملحم زين على ابنة الرئيس اليمني السابق ..والفنان ينفي ويتوعد بالملاحقة القانونية


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/01/438829-197357.jpg?width=300


بعد مضي 6 سنوات على زواجه من تماني ابنة الرئيس اليمني الجنوبي السابق علي سالم البيض وفي الوقت الذي يتواجد فيه الفنان ملحم زين في الإمارات العربية المتحدة، حيث يستعد لإحياء حفل في أبوظبي، انتشرت الأخبار عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية التي تؤكد خبر زواج سري ثان لملحم زين.

الى أن أكد« تلفزيون الجديد» على هذا الزواج، كاشفا ان الفتاة التي تزوجها ملحم هي لبنانية وتدعى تيما خليفة، وقد نشرت المحطة صورتها، فيما هدد الفنان بالملاحقة القانونية تحت طائلة الملاحقة القانونية.
وفي التفاصيل فقد أكدت القناة ان زين كان على علاقة بتيما اللبنانية منذ العام 2006، بيد أنه اختار الزواج من تماني، خصوصا أنها ابنة شخصية نافذة، وقد حافظ على علاقته السرية بتيما التي تزوج بها سرا 16 أغسطس الماضي وسكنت في «حي الأميركان» في منطقة الحدث - بيروت بعلم أهله، كون هذا المنزل هو في الأساس لملحم ووالديه.
بيد أن ملحم زين نفى في اتصال مع موقع «لبنان 24» الخبر جملة وتفصيلا تاركا الأمر للقضاء، وأكد أنه موجود في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يستعد لإحياء حفل وأجاب (ضاحكا): «هذا الخبر لا يستحق الرد لأنه بلا طعمة ومش محرز».

وأكد زين أن علاقته جيدة مع زوجته وأم أولاده، مضيفا أنه سيترك الموضوع قانونيا لمحاميه الخاص إذا استمرت المواقع بالنشر.

وتبقى الأيام المقبلة كفيلة بمعرفة صحة هذا الزواج أو كونه إشاعة لاحقت ملحم زين.

المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/438829/20-01-2014)