المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيرين عبدالوهاب تعيش «تجربة مؤلمة»


اللجنة الإخبارية والصحافية
21-01-2014, 10:03 AM
شيرين عبدالوهاب تعيش «تجربة مؤلمة»


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/01/21/6f27ae9a-8525-4e7d-8dd1-612d91446f98_mainNew.jpg


أطلقت النجمة شيرين عبدالوهاب، ألبومها الجديد «أنا كتير» الذي تعاونت فيه مع أكبر الأسماء في مجال صناعة الموسيقى والغناء في المنطقة العربية، وحرصت فيه شركة «نجوم ريكوردز» المنتجة للألبوم، على ان تأخذ شيرين الى انطلاقة عالمية جديدة، فقامت بتصويرها في لندن بعدسة أشهر مصوري نجوم السينما والموسيقى العالمية المصور العالمي دان كنيدي.
اعتبرت شيرين، ان ألبومها الجديد يعد خطوة جديدة واستثنائية في مشوارها الغنائي خصوصاً أنها اختارت أغنياته بعناية كبيرة، وتعاونت فيها مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي في أغنية «أنا كتير» وعدد من الشعراء والملحنين،
منهم أيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين وأمير طعيمة ونادر عبدالله ومحمد سرحان ووليد سعد ومحمد يحيى وايهاب عبدالواحد ومَديَن وعمرو مصطفى وخالد عز ومحمد النادي وأحمد ابراهيم وتوما وبلال الزين الذي لحن ووزع أغنية بعنوان «تجربة مؤلمة» وكتبها نادر عبدالله. كما كتب لها المنتج نصر محروس أغنية «خاينين»، وعبرت عن سعادتها لتعاونهما مجدداً، لأنها تحبه كثيراً ولا تنسى دعمه لموهبتها في بداياتها.
وكما اعتدنا عليها متجددة وبعيدة عن النمطية، ظهرت شيرين على غلاف الألبوم بلوك جريء وجذاب شغل الناس وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ معجبوها بمشاركة روابط أغنياتها التي نشرتها عبر قناتها الرسمية التي أطلقتها على «اليوتيوب» بالتزامن مع اصدار ألبوم «أنا كتير».


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=431828&date=21012014)