المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العجيرب: «عيني عينك» سينافس الـ «يوتيوب» و«إنستغرام» هذه السنة.. ولن يعرض على قناة «فنون» لأسباب مادية


اللجنة الإخبارية والصحافية
21-01-2014, 10:07 AM
أكد أن البرنامج يقدم التقليد المحترم الخالي من أي إسفاف أو تجريح أو إساءة
العجيرب: «عيني عينك» سينافس الـ «يوتيوب» و«إنستغرام» هذه السنة.. ولن يعرض على قناة «فنون» لأسباب مادية


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/01/439089-198141.jpg?width=300


كشف الفنان خالد العجيرب عن استعداده لدخول لوكيشن تصوير جزء جديد من برنامج التقليد الكوميدي الشهير «عيني عينك»، مؤكدا انه سيكون مختلفا عن الأجزاء السابقة وفيه مفاجآت لا يتوقعها الجمهور.
وأضاف العجيرب في تصريح لـ «الأنباء»: موقع التواصل الاجتماعي مثل «كيك» و«يوتيوب» و«انستغرام» فتحت لنا أبوابا خطيرة في تقليد الشخصيات المشهورة فيها، بالاضافة الى الشخصيات العامة التي لم نذهب اليها سابقا، مؤكدا ان «عيني عينك» يقدم التقليد المحترم الخالي من أي إسفاف أو تجريح أو إساءة للشخصيات المقلدة.

وبسؤاله: هل سيعرض على قناة «فنون» رمضان المقبل؟ أجاب: لا أعتقد ذلك وربما يذهب الى قناة خليجية كبرى، مشيرا الى ان سبب ابتعاد البرنامج عن «فنون» ليس نتيجة أي خلافات وإنما لسبب مادي، وأكمل: «فنون» مازالت تعتمد نفس الميزانية للعمل والتي اعتمدتها له منذ عشر سنوات، الآن الحال اختلف والأسعار زادت، و90% سيتم عرض البرنامج بعيدا عنها.
من جانب آخر، قال خالد عن أعماله القادمة: وافقت مبدئيا على المشاركة في عمل درامي سعودي مع الكاتب ندا الظفيري، وسأعلن عن تفاصيله قريبا، كما أنني مازلت مستمرا مع النجم طارق العلي في مسرحيته الجماهيرية «تحت الصفر» ويشاركنا فيها: هيا الشعيبي، سعود الشويعي، خالد مظفر وآخرون، ونستعد للسفر الى قطر لعرضها هناك، متمنيا ان تنال جميع أعماله رضا الجمهور.
يذكر ان العجيرب يشارك في «عيني عينك» مع عدد من النجوم منهم: أحمد العونان وشهاب حاجية ومنى شداد وغيرهم، وهو برنامج كوميدي تعتمد فكرته على تقليد بعض الكليبات والبرامج والإعلانات في قالب كوميدي ساخر، وقد حققت المواسم السابقة من العمل نجاحا هائلا.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/439089/21-01-2014)