المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعبولا لـ «الأنباء» من على سرير المرض: رحيل زوجتي قصم ظهري.. والمخدرات ليس لها علاقة بأزمتي الصحية


اللجنة الإخبارية والصحافية
22-01-2014, 09:23 AM
شعبولا لـ «الأنباء» من على سرير المرض: رحيل زوجتي قصم ظهري.. والمخدرات ليس لها علاقة بأزمتي الصحية


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/01/439379-198852.jpg?width=300


شعبان عبدالرحيم يمثل لغزا كبيرا في الوسط الفني فهو يجيد اللعب على أوتار الناس وآلامهم ومشاكلهم رغم انه لا يحمل شهادات دراسية أو مؤهلات علمية، واجه حملات شرسة من النقد وصلت لحد التجريح، قابلها بابتسامة وتلقائية وعفوية.

«الأنباء» زارته في منزله بمنطقة الهرم بعد تعرضه لازمة صحية شديدة جعلته يتنفس بصعوبة عن طريق أنابيب الأكسجين، ورغم مرضه إلا أن خفة ظله لا تفارقه ، حاورناه طويلا فماذا قال؟..

حمد لله على سلامتك ماذا حدث؟
٭ منذ شهر ونصف وعقب وفاة زوجتي ورفيقة رحلة عمري أصبت بضيق في التنفس وأزمة صدرية ونقلوني للمستشفى وخرجت من أيام معدودة للنقاهة في المنزل، وكما ترى مازلت أعيش بالتنفس عن طريق أنابيب الأكسجين.

هل صحيح انك تزوجت عقب وفاة زوجتك؟
٭ لم ولن أتزوج لأنه لا توجد امرأة على وجه الكرة الأرضية تعوضني عن زوجتي أم عصام، بصراحة وفاتها قصمت ظهري وجعلتني بلا رفيق.

من يرعاك حاليا؟
٭ أولادي وزوجاتهم يتبادلون العناية بي وقضاء طلباتي واحتياجاتي.

هل صحيح ان أزمتك الصحية سببها تعاطي المخدرات؟
٭ «مخدرات ايه» أنا أقلعت عن التدخين من فترة طويلة وكما تراني أتنفس بصعوبة شديدة جدا، عامة أنا اعتدت على هذه السخافات.

ما حكاية شائعة وفاتك؟
٭ «تصدق» اني سعدت جدا بتلك الشائعة لأنها كشفت لي حجم حب الناس لي من كم الاتصالات والزيارات التي تلقيتها عقب انتشارها.

انت مثار شائعات مستمرة.. ما السبب؟
٭ كل يوم اشاعة تصدر ضدي مرة زوجوني وفاء عامر وتسببوا في أزمة مع الراحلة زوجتي، ومرة اني ضبطت في قضية تعاطي مخدرات وان أولادي مدمنين واشاعات كثيرة ولن أرد إلا بجملة واحدة «حسبنا الله ونعم الوكيل».

يقال عنك انك ممثل فاشل؟
٭ التمثيل ليس أصعب من الغناء، بالعكس أنا مقتنع ان الغناء هو الأصعب، وفي الاستديوهات تقف أمام الكاميرا وتسمع تعليمات المخرج وتنفذها وبعدها تجد الجميع يقدم لك التهنئة على أدائك الجميل كممثل، ولو كنت فاشلا في التمثيل لم أكن قدمت عشرات الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

هل الإذاعة طلبت تغيير مهنتك من مطرب الى منولوجست؟
٭ شائعات مغرضة، قالوا ان الإذاعة والمصنفات الفنية رفضوا تسميتي كمطرب ولكن لم يحدث ذلك.

ما حكايتك مع الإعلانات؟
٭ أنا مطرب شعبي محبوب والناس تلتف حولي ومن حقي أجمع أموالا عن طريق الإعلانات وقدمت عدد ا من الإعلانات لمنتجات كلها شعبية سواء سيارات وأكلات شعبية وشاي والفكرة جميلة وفلوسهم أجمل.

هل توقفت عن التمثيل؟
٭ كنت أصور مسلسل «اثنين على الهواء» وتوقف تصويره بسبب مرضي وأؤدي شخصية رجل أعمال عصامي يمتلك قناة فضائية وهذه أول تجربة لي في الدراما وأتمنى أن تعجب الناس لأن المسلسل خفيف ويكسر الملل اللي السياسة عملاه في الناس.

هل خفت نجم شعبان بعد ظهور مطربين شباب جدد؟
٭ لكل مطرب لونه وجمهوره، ولا أحد يأخذ مكان أحد أو رزقه وكل فترة يظهر مطربين جدد ثم يختفوا سريعا بعد أغنية أو اثنين ويبقى شعبان عبدالرحيم لأني أخاطب الناس.

من سأل عليك في أزمتك الصحية؟
٭ الحمد لله على حب الناس، بصراحة كل زملائي بالوسط الفني قاموا بزيارتي في المستشفى والمنزل وأناس كثيرون جدا لا أعرفهم حرصوا على الاطمئنان على صحتي.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/439379/22-01-2014)