المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمير غانم حلاّق في «مشبّه عليك»


اللجنة الإخبارية والصحافية
23-01-2014, 10:12 AM
سمير غانم حلاّق في «مشبّه عليك»

سمير غانم حلاق غريب الأطوار البيان







تتواصل المواقف الكوميدية في حلقة جديدة من برنامج "مشبّه عليك" تقديم عمرو يوسف وأمل بوشوشة على قناة أبوظبي الأولى، حيث سنتابع في حلقة الليلة في التاسعة مساء، مواقف مختلفة لبعض الفنانين.
الموقف الاول في أبوظبي، ويؤدي الفنان سمير غانـــم، دور حلاق رجالي. هو حـــلاق غريب الأطوار، قد يبتكر قصات وأساليب لا تخطر على البال. عندما يجتمع سمير غـــانم مع ضحاياه، ستكون النتيجة مواقف أكثر من مضحكة، وتحمل الحس العالي من الفكاهة والتسلية.
والموقف الثاني في أبوظبي أيضا، تمثيل الفنان حسين المهدي في دور بائع في محل كاميرات. في مكان من المفروض فيه أن يكون البائع فيه خبيراً في أنواع الكاميرات، سيلتقي الزبائن، بالبائع الخطأ.
البائع الذي ســيكـــون يوم نحسهم يوم التقوه عنـــدما قرروا شراء كاميرا أو أية معدات أخرى. العديد من المفارقات الطريفة سترونها بين حسين وزبائنه. وسينــــتقل الــبرنامج بعدها إلى الكويت مع الفنانة أسيل عـــمران في دور بائعة في محل ألــبـــسة رياضية.
عندما تلتقون ببـــائعة، ستحــاول بشتّى الطرق إقناعـــكم بالشراء إنما بطرق غريبة بكل معنى الـــكلمة، كيف ستكون ردّة فعلكم؟ بالتأكيد مواقف مضحكة بالجملة، هذا ما سنراه مع أسيل وضحاياها.


المصدر : جريدة البيان (http://www.albayan.ae/five-senses/mirrors/2014-01-23-1.2046340)