المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الجزيرة» يتسبب في تأجيل «ذهاب وعودة» للسقا


اللجنة الإخبارية والصحافية
24-01-2014, 11:22 AM
«الجزيرة» يتسبب في تأجيل «ذهاب وعودة» للسقا


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/01/24/809dd104-5349-4e23-b577-bb31bba8ee9f_mainNew.jpg


يدرس المخرج أحمد شفيق حاليا امكانية تصوير مسلسل جديد بعد ارجاء تصوير مسلسل «ذهاب وعودة» للفنان أحمد السقا، بعد ان تم الاتفاق مؤخرا مع المنتج صادق الصباح، على تأجيل مسلسلهما للعام القادم نظرا لانشغال السقا بالتحضير لتصوير فيلمه الجديد «الجزيرة 2».
وأشار المخرج أحمد شفيق الى انه بالفعل يبحث امكانية تنفيذ مسلسل جديد قصته جيدة ويتبقى ان يكتمل السيناريو الخاص به لحسم أمر تنفيذه العام الحالي أو تأجيله للعام المقبل.
يذكر ان مسلسل «ذهاب وعودة» الذي كان يعتزم المخرج أحمد شفيق تصويره العام الحالي يعد التعاون الثاني له مع النجم أحمد السقا بعد ان سبق وتعاونا سويا في مسلسل «خطوط حمراء» الذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضى.
من ناحية أخرى، أعرب المخرج أحمد شفيق عن سعادته بالتوجه الى لجنته الانتخابية والتصويت بـ «نعم» في عملية الاستفتاء على الدستور الجديد، مشيرا الى ان أحداث الشغب لم يكن له تأثير على خروج المصريين للادلاء بأصواتهم وانما زادتهم اصرارا للمشاركة في الاستفتاء من أجل استقرار بلادهم والانتهاء من خارطة الطريق ونقل رسالة للعالم بأسره مفادها تمسك المصريين بالحفاظ على وحدتهم وهويتهم وأنهم لن يخضعوا لأي تهديد.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=432531&date=24012014)