المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "مشاجرة" تحيل غادة عبدالرازق إلى المحكمة


اللجنة الإخبارية والصحافية
25-01-2014, 02:13 PM
"مشاجرة" تحيل غادة عبدالرازق إلى المحكمة

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4866/24AW24J_2501-17.jpg




قررت نيابة وسط القاهرة برئاسة المستشار وائل شبل، إحالة الفنانة المصرية غادة عبدالرازق وزوج ابنتها، والمخرج محمد سامي، مخرج مسلسلها الأخير "حكاية حياة"، إلى محكمة الجنح بعد تشاجرهم، أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة" في شهر رمضان الماضي.
وتعود وقائع القضية إلى بلاغ قدمته عبدالرازق، ضد مخرج مسلسلها محمد سامي، أثناء تصوير مشهد للمسلسل بمنطقة الزمالك، وتلا ذلك بلاغ مضاد قدمه المخرج محمد سامي ضدها، يتهمها فيه باستعانتها بزوج ابنتها الذي استدعى عصابة لتكسير شقته والتهجم عليه، مما أدى إلى توقف تصوير العمل.
وعلى الرغم من تدخل نقابة المهن السينمائية، وبعض المقربين للصلح فيما بين الاثنين، إلا أن هذه الجهود لم تثمر عن شيء، واستمر كل منهما في دعواه القضائية حتى تطور الأمر بإحالتهما سويا إلى محكمة الجنح، وتم تحديد جلسة يوم 28 يناير الجاري من قبل المحكمة لمحاكمتهما بسبب تبادل الاتهامات والضرب والسباب.
إلى ذلك، تستعد غادة للبدء في تصوير أحداث مسلسلها الجديد "السيدة الأولى"، مطلع فبراير المقبل، ويشاركها البطولة الفنان ممدوح عبدالعليم، بعد غيابه عن الدراما دام لنحو 5 سنوات.
وأكد مخرج العمل محمد بكير أن المسلسل عبارة عن قصة افتراضية، ولن يناقش شخصية أي سيدة أولى بعينها مرت على مصر أو دولة أخرى، وإنما يتناول دور السيدة الأولى في القصر، ومدى تدخلها في الحكم وتأثيرها على اتخاذ القرار.
والعمل من بطولة ممدوح عبدالعليم وأحمد فؤاد سليم وأحمد صيام وريهام حجاج، والسوري باسل خياط، والعمل من تأليف الكاتب والفنان محمود البزاوي، وإخراج محمد بكير.






المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=176017&CategoryID=3)