المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المطربون السعوديون يحيون "سوق واقف"


اللجنة الإخبارية والصحافية
25-01-2014, 02:17 PM
المطربون السعوديون يحيون "سوق واقف"

انطلقت مساء أمس فعاليات أهم مهرجان فني في دولة قطر وهي ليالي "سوق الواقف" في الدوحة بتغطية إعلامية من شبكة قنوات روتانا. ويعد المهرجان من أبرز المهرجانات السنوية العربية حيث ستنقل تفاصيله اليومية وسهراته الفنية بشكل مباشر قناة روتانا موسيقى للمشاهدين في الوطن العربي والعالم.
وقالت قناة "روتانا موسيقى" إنها ستنفرد بلقاءات وأحاديث خاصة من الكواليس مع الفنانين المشاركين. ويشهد المهرجان مشاركة عدد من المطربين السعوديين من أبرزهم الفنان رابح صقر الذي أحيا حفله الفني أمس.
وستحمل الحفلات المقبلة مشاركة عدد من الفنانين هم: فتى رحيمة، مزعل فرحان وسعد جمعة وحفلا يضم جنات وصابر الرباعي وآخر مع عبادي الجوهر وأصالة، ليتبعه حفل للطيفة ووليد توفيق، وآخر لعبدالله الرويشد وأبو بكر سالم وبعده غانم شاهين ودينا حداد. ثم حفل لفهد الكبيسي ونوال الكويتية وآخر لفارس كرم وعيسى الكبيسي. وتتابع الحفلات مع مصطفى السني، وبعده حفل لكل من هيام يونس ونانسي عجرم وراغب علامة، ثم سهرة غنائية مع كاظم الساهر وفريدة العراقية، وفي السهرة ما قبل الأخيرة يطل فنان العرب محمد عبده على جمهوره في المهرجان برفقة الفنان علي عبدالستار، فيما يحيي الحفل الختامي الشاب مامي.


المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=176020&CategoryID=3)