المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشرف عبدالباقي: مسرحياتي مستمرة رغم "الإرهاب"


اللجنة الإخبارية والصحافية
26-01-2014, 02:54 PM
أشرف عبدالباقي: مسرحياتي مستمرة رغم "الإرهاب"


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4867/32AW32J_2601-47.jpg




نفى الفنان المصري أشرف عبدالباقي في تصريح إلى"الوطن"، وقف عرض سلسلة أعماله المسرحية التي يعرضها حاليا، تحت اسم "تياترو مصر"، بسبب الأحداث الإرهابية الأخيرة التي تعرضت لها البلاد، مشيرا إلى أنه مستمر في تقديم عروضه المسرحية على مسرح جامعة مصر الدولية بمدينة السادس من أكتوبر.
وقال عبدالباقي: لن يستطيع الإرهابيون أن يثنوا الفنانين عن تقديم رسالتهم، فالفن من أهم الأسلحة الفتاكة التي تحارب الإرهاب وأهله. وأضاف: أن إرهاب التسعينات من القرن الماضي، هزمه الفن والفكر والثقافة، مؤكدا أن المصريين لن يرهبهم تصرفات إجرامية صادرة عن جماعة إرهابية.
وعاد أشرف إلى المسرح بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات، وذلك من خلال تقديم سلسلة من الأعمال المسرحية القصيرة، تحت اسم "تياترو مصر"، في محاولة لإعادة الروح للحياة المسرحية في مصر بعد أن توقفت تماما خلال السنوات الخمسة الماضية.
ومن أبرز المسرحيات التي قدمها عبدالباقي ضمن سلسلة أعماله المسرحية مؤخرا، مسرحية "مصر محسودة" و"سلامة" و"وا إسلاماه" و"فين الناس"، ويستعد الأسبوع المقبل لتقديم عرضه الجديد "حماصة" و"الزوجة الثانية"، إذ يقدم عرضا مسرحيا مرة في كل أسبوع، ويشاركه مجموعة من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف إبراهيم شوقي وإخراج عادل الحجر.

المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=176199&CategoryID=3)