المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسين المهدي: بلشت أنقص وزني.. لحد يقول «محكور» بأدوار الشرّ


اللجنة الإخبارية والصحافية
29-01-2014, 01:26 PM
يحلم بتجسيد دور معاق ذهنياً ليخرج من التكرار في شخصياته
حسين المهدي: بلشت أنقص وزني.. لحد يقول «محكور» بأدوار الشرّ


http://media.q80.tt/resources/media/images/2014/1/340307_e.png



كتب حمود العنزي:
بدأ الفنان حسين المهدي انقاص وزنه، واهتم بالتمارين الرياضية للحفاظ على وزن مثالي، بحيث تغير «البدي» والستايل وبحسب تصريحه لـ«الوطن»: «كي لا يقولون انني محكور في أداء الشر، وأن «جسمي المعضل» لا يليق لأي دور، وفي جميع الأحوال ستظل عادتي في عدم الاستغناء عن مزاولة الرياضة».
أما على صعيد الفن، فتحدث لنا عن جديده قائلا: «شارفت على الانتهاء من تصوير مسلسل «كسر الخواطر» في أبو ظبي، ولأول مرة أجسد دور شاب خلوق معطاء، وقد أحببت هذا الدور الذي سيبعدني عن التكرار في شخصية الشرير أو «المكار» وأضاف: «كما لدي مشاركة مع الكبيرة سعاد عبدالله، في مسلسل آخر بعنوان «ثريا» وسعيد للغاية لتعاملي معها».
وعن سبب «تنحشه» من الاعلام، قال: «والله ما أنحش ولا شي، وندرة ظهوري سببه اني ما احب اتكلم عن اعمالي الا بعد مباشرة التصوير، فلست من هواة الظهور والسوالف عن اي شي، ومع ذلك علاقتي جيدة مع اغلبية الصحافة والاعلام».
وختم المهدي كلامه بالكشف عن سبب رفضه أخيرا عددا من النصوص الدرامية، قائلا: «لأنها دون المستوى ومكررة وانا احب تجديد شخصياتي واطمح للجديد، واتمنى تجسيد ادوار مركبة مثلا ذوو اعاقة ذهنية، لأنه دور انساني يعكس هموم البعض ومعاناتهم في حياتهم مع المجتمع، على الرغم من ان الاغلبية منهم عندهم مواهب لذا احلم بتجسيد هذا الدور».


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=334067&yearquarter=20141)