المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «نوح» في صالات العالم في مارس المقبل


اللجنة الإخبارية والصحافية
31-01-2014, 02:12 PM
«نوح» في صالات العالم في مارس المقبل


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/01/31/bb31ab5d-13b9-45bd-bc6d-f6cd6d5833e3_mainNew.jpg


حددت ستديوهات بارامونت مارس المقبل، موعدا لاطلاق الفيلم الضخم «نوح» الذي يتناول حياة النبي «نوح» - عليه السلام. وجاء الاعلان عن تحديد الموعد، مع اطلاق «البوستر» الأساس للفيلم الذي يمثل أحدث وأضخم نتاجات السينما العالمية لعام 2014، بالإضافة الى كونه المدخل للعودة للافلام التي تتناول حياة الأنبياء (اعتمادا على نصوص في الانجيل والتوراة).
بطولة الفيلم كانت لصالح النجم الاسترالي الاصل روسل كرو الذي سيجسد شخصية النبي «نوح» - عليه السلام -، ومعه في الفيلم جينيفر كونيلي وراي وينستون وايما واتسون وانطوني هوبكنز.
وقد ظهر روسل كرو على غلاف البوستر منفردا بلحيته الطويلة، وشعر رأسه القصير، وسط عاصفة هوجاء، سبقت الطوفان الذي عاشته البشرية في زمن النبي نوح. حاملا بيده فأسه الذي كان رفيقه في الفترة الاخيرة من حياته، حيث قام ببناء الفلك العظيم.
الفيلم من إخراج دارين أرنوفسكي الذي قدم للسينما افلام (المصارع - والبجعة السوداء).
هذا وقد أطلقت ستديوهات بارامونت، الفيلم الترويجي الخاص بهذه التحفة المرتقبة، وقد جاء المعرض عامرا بالصورة والشخصيات والحرفية السينمائية العالية الجودة، ومن المتوقع أن يثير الفيلم كثيرا من الجدل، بالذات، في الأوساط المسيحية واليهودية الملتزمة، نظرا للقراءة الجديدة التي يحملها الفيلم الذي يمثل أحد أهم نتاجات العام الحالي.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=434153&date=31012014)