المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعاد عبدالله: ما عندي «انستغرام» ولا أعرف له.. وأخلي مسؤوليتي من «الأكاونت»


اللجنة الإخبارية والصحافية
31-01-2014, 02:14 PM
أولادها ومعارفها «يورونها» صور «البلعه» و«الهدوم الحلوه»
سعاد عبدالله: ما عندي «انستغرام» ولا أعرف له.. وأخلي مسؤوليتي من «الأكاونت»



http://media.q80.tt/resources/media/images/2014/1/340843_e.png


كتب حمود العنزي:
التقت «الوطن» بالفنانة سعاد عبدالله في لوكيشن مسلسل جديد تتصدى لبطولته، ودارت دردشة خارج جو العمل، تحدثنا عن «الهبه» الجديدة..«الانستغرام» وإن كان الاكاونت الذي يحمل اسمها هي صاحبته.
أجابت «ام طلال»: أبدا ولا عندي أي حساب على انستغرام، ولا حتى اعرف له، لكن عيالي وصديقاتي المقربات واللي حوالي يوروني شوفي شنو مكتوب، واعرف الجديد فهذا حساب يبيع «هدوم حلوه» والثاني فيه «بلعه حلوه» وأكلات جديدة.
وأكملت ضاحكة: إنما انا «فاتحه اكاونت» ابدا مو انا، وللامانة من انتحل شخصيتي «ما قصروا» حطوا لي صور حلوة «هاهاها» لكن ارجع واقول مووو انا، ولكن اخاف الوضع يتطور ويحدث حوار ويجاوبون على اسئلة ناس على لساني، لذلك.. مالي شغل وما عندي لا انستغرام ولا تويتر.
وختمت: ولا أحد من الصحافة نوه من قبل، والآن عبر «الوطن» اقول.. أنا الفنانة سعاد عبدالله أخلي مسؤوليتي عن اي صورة او اجابة واتمنى نقف عند هذا الحد، يحبوني الجمهور واحبهم شي طبيعي، بس لا يستغل أحد اسمي عبر مواقع التواصل، وللامانة، الفنان خالد البريكي «ما قصر» طرش لي رساله بهذا الامر ونفى في صفحته الخاصة انها صفحتي وعلم الناس انه انتحال لشخصية «أم طلال» ما قصر «بوشيخه».


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=334600&yearquarter=20141)