المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفاء سلطان في قفص الاتهام والسبب أصالة!


اللجنة الإخبارية والصحافية
01-02-2014, 12:34 PM
صفاء سلطان في قفص الاتهام والسبب أصالة!


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/442046-206009.jpg?width=300





ما إن نشرت الفنانة الأردنية السورية صفاء سلطان صور كواليس الحلقة التي صورتها في برنامج «صولا» بموسمه الثالث والذي تقدمه أصالة، حتى بدأت الاتهامات بالخيانة تنحدر عليها من كل حدب وصوب. فقد أحبت سلطان أن تشارك معجبيها صور الحلقة قبل العرض لتفاجأ فيما بعد بكم التعليقات السلبية التي أتتها بسبب مشاركتها في برنامج «صولا»، فأحدهم كتب تعليقا: «ما الشيء الذي حصدته من ظهورك مع أصالة الخائنة؟»، وكتبت أخرى: «كنا نحبك ونحترمك أما الآن فلا، لم نكن نتوقع منك قبولك الظهور مع أصالة».
فيما جاء رد سلطان مهذبا واستوعبت الجميع بالرغم من الشتائم التي وجهت لها ولأصالة وقالت: «أولا وأخيرا نحن فنانون وهذا مجال عملنا مع احترامي الشديد لآراء الجميع ولكني لا أرضى إهانة احد على حسابي الخاص، مع كل الحب والعشق لحبيبتي سورية»، مضيفة: «كانت حلقة مميزة جدا وأهلية مع فنانين أردنيين، أتمنى أن تعجب الجمهور، والأهم أن يحمي الله سورية وشعبها وأنا متأكدة من مكانتي بقلوبهم».
وشارك في الحلقة كل من صفاء سلطان والفنان اللبناني فارس كرم والفنان الأردني عمر العبداللات والملحن اللبناني سليم سلامة وبمشاركة الفنانة الأردنية زين عوض، والفنان الأردني نديم نور.
ويعرض برنامج «صولا» على قناة «أو أس أن» أولا ليعاد عرضه على قناة أبوظبي فيما بعد.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/442046/01-02-2014)