المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذاكرة محمود ياسين تعطل "صاحب السعادة"


اللجنة الإخبارية والصحافية
01-02-2014, 12:38 PM
ذاكرة محمود ياسين تعطل "صاحب السعادة"


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4873/28-44.jpg





أدى قرار الشركة المنتجة لمسلسل "صاحب السعادة" لعادل إمام باستبعاد الفنان محمود ياسين من العمل واستبداله بالفنان خالد زكي إلى أزمة بين ياسين والشركة، معتبرا أن قرارها أساء إلى تاريخه الفني.
وعلمت "الوطن" أن أسباب استبعاد ياسين من المسلسل كان لعدم قدرته على حفظ الدور وبعض الجمل الحوارية مما أدى إلى تعطل التصوير عدة مرات. وقال منتج المسلسل تامر مرسي إنه أعطى محمود ياسين مطلق الحرية في الإدلاء بأية تصريحات صحفية حول انسحابه من العمل، تقديراً منه ومن فريق العمل لتاريخه الفني، إلا أنه فوجئ بأن ياسين طلب من المنتج منحه أجره كاملاً في حال استبعاده والاستعانة بفنان آخر بديلاً له، فيما رفض المنتج مؤكداً أنه ليس من حق الفنان محمود ياسين سوى الحصول فقط على العربون وقيمته 600 ألف جنيه.
وعلمت"الوطن"، أن بعض أبطال العمل حاولوا التدخل لإنهاء الأزمة، خاصة قبل أن تتسرب إلى الصحافة، وعقد المنتج تامر مرسي جلسات عمل مكثفة مع مخرج العمل رامي إمام، لتسفر تلك الجلسات عن استبعاد محمود ياسين والاستعانة بفنان آخر، خاصة لعدم قدرة ياسين على حفظ الجمل الحوارية بالنص الدرامي، وهو ما دفع المخرج رامي إمام إلى تكثيف عدد ساعات التصوير خاصة فيما يتعلق بدور الفنان محمود ياسين والذي توقف لأكثر من أسبوعين، حتى يلحق العمل العرض في شهر رمضان.


المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=176932&CategoryID=3)