المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمود ياسين: فسخت عقدى مع أسرة "صاحب السعادة" بسبب خلاف وجهات النظر


اللجنة الإخبارية والصحافية
01-02-2014, 01:03 PM
محمود ياسين: فسخت عقدى مع أسرة "صاحب السعادة" بسبب خلاف وجهات النظر


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/mahmoud-yacen320084204750.jpg


أرسل الفنان القدير محمود ياسين بياناً صحفياً يوضح فيه حقيقة تركه لمسلسل "صاحب السعادة" بطولة النجم عادل إمام، والسبب الذى جعله يترك العمل فى المسلسل، رغم توقيعه عقد المشاركة به وتقاضيه جزءاً من أجره.

وجاء فى البيان: "إلى كل محبى الدراما العربية والمصرية والمهتمين بالشأن الفنى من الجمهور العربى والمصرى كل التحية والتقدير وبعد.. كان من المعلوم حسب ما ورد فى وسائل الإعلام المقروءة والمرئية المهتمة بالعملية الفنية أننى كنت مقبلاً على المشاركة بمسلسل صاحب السعادة للكاتب الكبير يوسف معاطى والمخرج المتميز رامى إمام، ومن إنتاج شركة سينيرجي".

وأضاف ياسين قائلا "بالفعل بدأت تصوير مشاهدى فى هذا العمل وسط أمنيات بتقديم عمل فنى عالى الجودة والمستوى يثرى الدراما المصرية والعربية ويسعد المواطن المصرى والعربى وسط كل ما نمر به من أحداث دقيقه وصعبة فى تاريخ مصر من أمور سياسية واقتصادية، ولكن للأسف الشديد ظهر على السطح خلاف فى وجهات النظر مع السادة القائمين على العمل حول كيفية سير العملية التصويرية للمسلسل، وحاولنا كأسرة عمل اجتياز هذا الخلاف أو بالأحرى معالجته ولكن لم نوفق وبناء عليه تم التوافق على فسخ العقد المبرم بيننا بالتراضى مع خالص الاحترام والتقدير وأمنيات النجاح والتوفيق لأسرة مسلسل صاحب السعادة".

المصدر : جريدة اليوم السابع (http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1483781&SecID=48&IssueID=0)