المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فارق الطول يبعد شيري عن كرارة


اللجنة الإخبارية والصحافية
03-02-2014, 02:30 PM
فارق الطول يبعد شيري عن كرارة



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/02/03/f356a82f-ad5a-4edd-8e6b-fd5b7d4fb9de_main_New.jpg


تعقد المخرجة الشابة مريم الأحمدي جلسات عمل يومية مع المنتجة دينا كريم والفنان أمير كرارة والسيناريست هشام هلال. للتحضير لمسلسل «أنا عشقت». المأخوذ عن رواية للأديب محمد المنسي قنديل.
انتهى السيناريست من كتابة المعالجة الرئيسية للعمل. ووضع الخطوط الدرامية حيث تدور حول مهندس ميكانيكا بواخر يجوب الموانيء ولكنه مرتبط بقصة حب مع فتاة وتفشل وتصاب الفتاة بالغيبوبة الطويلة حتى يعود حبيبها فتشفى.
وبعد أن كانت الفنانة شيري عادل من أقوى المرشحات للبطولة النسائية فشلت مفاوضات تعاقدها مع الجهة المنتجة حتى تم الاستقرار على الوجه الجديد أمينة سليمان. ويرجع عدم اكتمال صفقة التعاقد بين شيري والمنتجة دينا كريم لسببين الأول. هو فرق الطول بين أمير كرارة وشيري عادل. حيث يتمتع كرارة بطول القامة على عكس شيري. وهو الأمر الذي قد يخلق نوعا من عدم التوافق بين الشخصيتين. خاصة أن هناك عشرات المشاهد تجمعهما. نظرا لوجود قصة حب بينهما تتضمنها أحداث المسلسل. أما السبب الثاني هو انشغال شيري بمسلسلين آخرين رفضت الاعتذار عن أي منهما.. المسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد زاهر وإدوارد ونجلاء بدر ورحمة حسن وهالة فاخر.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=434542&date=03022014)