المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوال في سوق واقف: «هذه أحلى حفلة عملتها في حياتي»


اللجنة الإخبارية والصحافية
03-02-2014, 02:45 PM
نوال في سوق واقف: «هذه أحلى حفلة عملتها في حياتي»

http://www.alsabahpress.com/media/cache/ea/36/ea36459fd8999d96802de41628173034.jpg

سجّلت ثامن ليالي مهرجان ربيع سوق واقف أعلى نسبة حضور جماهيري، إذ احتشد الآلاف في السوق العتيق لحجر أماكنهم وامتلأت المدرجات قبل ساعات من بدء الحفلة، ولم تخلُ إلا بعد نزول قيثارة الخليج العربي نوال الكويتية عن المسرح منتصف الليل، متحدّيين الطقس البارد كرمى لعيون نجمتهم القديرة.
أطلّت نوال بفستان زهري تطاير مع الهواء طيلة مدة الحفلة، وبشعر مموّج متوّجةً ملكة على عرش الأناقة، مفتتحةً وصلتها بأغنية «تفضل» وسط تصفيق حار من الجمهور، متوجّهة إلى الفرقة الموسيقية التي يقودها المايسترو هاني فرحات بين الأغنية والأخرى مردّدة: «الله عليكم، هيدي أحلى حفلة عملتها بحياتي...». تفاعلت نوال مع جمهورها الذي رافقها غناءًا ولم تبخل عليه بأي طلب، وكانت في كل مرة يهتف لها لتغنّي أغنية معينة، تردّد «انشالله، رح نغني كل شي الليلة».
غنّت من جديدها «هذه جديدة» تبعتها بـ «ضاقت عليك» و»الشوق جابك» و»انت طيب»، وعلى أنغام أغنية «يا شوق» التي تذكر في مطلعها «الحنين»، أشارت نوال بيدها لابنتها حنين التي جلست بين الجمهور برفقة خالتها والمقربين منها، ليتوجّهوا نحو الكواليس، واختتمت حفلتها معتبرةً إياها بصمة مهمة في تاريخها الفني.
وقد شارك نوال الفنان القطري فهد الكبيسي مفتتحاً الحفلة بأغنية «ماشي تغير»، وسط تصفيق الجمهور الذي قصد المسرح لسماع صوته الجميل، ثم انتقل إلى ألبومه الجديد «مزاجي» وغنّى منه «تخيل» و»المستهتر» و»ليه أنا أهتم» و»مزاجي» و»سبحانه» ، منوّعاً في وصلته بين أغنياته القديمة والجديدة. وبناء على طلب الجمهور غنى الكبيسي «الحب اسرار» وتبعها بـ «تيجي نعشق» التي لاقت رواجاً كبيراً في العالم العربي. ومن ثم ختم الكبيسي حفلته الناجحة بأغنية «اظلم».


المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2014-02-03/18664/)