المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار الصحافية الفنية ليوم االخميس الموافق 6/2/2014م ‏ ‏


اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 01:45 PM
الراقصة صافيناز لـ «الراي»: غرامة 50 ألف جنيه لمن يتحرش بي أثناء تصوير «سالم أبوأخته»



كشفت الراقصة الأرمينية صافيناز، عن أن خطة تأمينها أثناء تصوير فيلم «سالم أبوأخته»، والذي تشارك فيه بوصلة رقص، كان مخططا لها أن يتم تجهيز استديو خاص بها لأداء هذا المشهد، إلا أن التكلفة كانت عالية بالنسبة للشركة المنتجة، وهي شركة «السبكي»، فتم اعتماد بديل، وهو سبق في تاريخ السينما، حيث قرر المنتج أحمد السبكي فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه لمن يتحرش بصافيناز أو يقترب منها أثناء التصوير.

مشيرة، إلى أن زيادة عدد «البودي غارد» لم يحل المشكلة، بالإضافة إلى أنها تحاول أن تقلل من حالات التحرش التي تحدث أثناء التصوير.

وقالت، : «كان لا بد من وضع هذه الشروط، والتأمينات لعدم التحرش بها».

وأكدت لـ «الراي»، أن العمل في الأفلام نقطة تحول لها، خاصة أنه كان بمثابة نقطة انطلاقها للجمهور المصري، بعد أن شاركت في فيلم «القشاش» بمشهد وصلة رقص على أغنية «رمش عيونها».

وأضافت: «شركة السبكي كانت من الشركات الداعمة لها وتشعر بارتياح كبير معهم».

نافية وجود أي خلافات بينها وبين أحمد السبكي، بسبب وضع شروط للمشاركة في فيلم «سالم أبوأخته»، وهو بطولة: محمد رجب وحورية فرغلي وأيتن عامر وريم البارودي ومن تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي.



المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=482955)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 01:47 PM
محمود سعد غادر العناية


بعد أيام صعبة، داخل غرفة للعناية الفائقة في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، غادر الإعلامي المصري محمود سعد الغرفة، بعد أن شهدت حالته الصحية تحسنا ملحوظا، في الساعات الأخيرة.

فريق تحرير برنامجه «آخر النهار» على فضائية النهار المصرية الخاصة، قالوا إن سعد ينتظر أن يحدد الطبيب خروجه من المستشفى في الساعات القليلة المقبلة، بعدما أجرى جراحة، قبل أيام، بالعمود الفقري إلا أنه تعرض لأزمة في صدره، في تداعيات للجراحة، ولكنه بدأ يدخل مرحلة التعافي.


المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=482944)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 01:49 PM
محمد الصيرفي لـ «الراي»: برنامجي غير مفبرك... ولديّ إثباتات



http://s2.alrai.pro/CMS/Attachments/2014/2/5/368443_1391521215029768600_Crp_3_660x0.jpg



بعد أن انتهى الفنان والمنتج محمد الصيرفي من تصوير برنامج ينتمي إلى نوعية الكاميرا الخفيّة في إمارة الشارقة، بدأت إشاعات تنتشر عن البرنامج بأنه «مفبرك» من خلال الاتفاق مع الفنانين الذين تمت استضافتهم.

إلا أن الصيرفي يؤكد في حوار مع «الراي» أن أحد الصحافيين بدأ في نشر الإشاعات رغبة منه في إفشال البرنامج، معتبراً أن محاولاته باءت بالفشل، وأنه (الصيرفي) لديه أدلة وإثباتات تؤكّد صحّة كلامه وقد لجأ إلى القضاء.

كما تطرق الصيرفي إلى جديده الذي سيطلّ من خلاله سواء على صعيد البرامج أو الدراما، وتحدث عن سبب اقامته الدائمة في دبي:

• ما سبب الإشاعات التي أطلقت عن برنامج الكاميرا الخفية الخاص بك؟

- ليس الأمر جديداً، إذ إنني عندما أصوّر أي برنامج يندرج تحت نوعية برامج الكاميرا الخفيّة تنطلق الإشاعات بأنه «مفبرك»، لكن ما حصل هذه المرّة أنني قبل فترة قصيرة انتهيت من تصوير برنامج كاميرا خفيّة في دبي، ولا أستطيع الإفصاح عن اسمه حالياً لأنه مرتبط بالفكرة، إذ استقطبت خلال حلقاته ضيوفاً عرباً لهم ثقلهم الفنّي. وأتفاجأ بأن أحد الصحافيين بدأ في نشر الإشاعات بأنني قمت بالاتفاق مع الفنانين على «فبركة» البرنامج، فهل يعقل أن أدمّر برنامجي الذي أتصدى لإخراجه بيدي؟

• هل من عداوة سابقة بينك وبين الصحافي الذي نشر الإشاعات؟

- ذلك الصحافي كان يرغب في العمل بالبرنامج، لكنه بدأ يتدخل في الأمور الإنتاجية، ما جعلني أستبعده، بعدها قام بنشر الإشاعات الكاذبة عن البرنامج رغبة منه في إفشاله، لأنه ظنّ أنني لم أنته بعد من تصوير جميع الحلقات، لكن محاولاته كلها باءت بالفشل، وإن كان صادقاً فليقدم إثباتاته، خصوصاً أنه صحافي.

• وما الذي قد يثبت صحّة كلامك؟

- لدي جميع الأدلة والإثباتات التي تؤكّد صحة كلامي وأنا على استعداد لأنشرها أمام الجمهور ليعرف الحقيقة، خصوصاً أنني طلبت منه وبكل أدب أن يتكتّم عن طبيعة البرنامج كي لا يفسد متعته، ومن المنطقي في أي برنامج من برامج الكاميرا الخفية أن يتسم بالكتمان مع الضيوف.

• هل ستلجأ إلى القضاء وترفع قضية؟

- لأنني إنسان أحترم الجميع حتى من يخطئ بحقي، لم أرد عليه بالأسلوب نفسه الذي اتبعه معي، بل لجأت إلى القضاء الكويتي العادل ورفعت في حقّه قضية ستأخذ مجراها حتى النهاية.

• هل من أعمال أخرى لك ستطلّ من خلالها سواء على صعيد البرامج أم الدراما؟

- نعم، بدأت بتصوير برنامج آخر بعنوان «نجوم حول العالم» في إمارة الشارقة، وطابعه حواري إنساني كوميدي سياسي ويخوض في جميع مجالات الحياة، وهو من إعدادي وإنتاجي وتقديمي. إضافة إلى ذلك، فستكون لي مشاركة في المسلسل الاجتماعي «سراي البيت» من تأليف سلون وإخراج حسين أبل، وبطولة الإماراتية سميرة أحمد، مشاري البلام، أميرة محمد، عبد الله بهمن، شيلاء سبت وفوز الشطي، وأجسد فيه شخصية سعد المتقلّبة.

• بعد الزواج، ما التغيير الذي اعتراك؟

- من المستحيل أن أتغير، فزواجي لا يعني أن تتغير شخصيتي أو أخلاقي مهما طال الزمن، لأنني فنان والجمهور له حقّ عليّ.

• قبل فترة تواجدت في لندن للاطمئنان على والدك، هل تحسّنت صحّته؟

- أتمنى من أهل الكويت والخليج والوطن العربي الدعاء لوالدي المريض بالشفاء والعودة بسرعة إلى أرض الوطن، فهو يرقد في احد مستشفيات لندن لتلقي العلاج. وقد لا تعلمون مدى الألم والحزن الذي يعتصر قلبي والضغوطات النفسية التي أمرّ بها لأنني بعيد عن كل أفراد عائلتي التي تلازمه هناك، لكن ذلك كان بطلب من الوالد شخصياً الذي أجبرني على العودة ومواصلة أعمالي الفنّية لأنه يودّ أن يراني أطلّ على الشاشة في موسم رمضان المقبل.

• هل إقامتك في دبي ستكون دائمة؟

- نعم، بحكم أنني بدأت أفكّر جدياً في افتتاج شركة إنتاج هناك، رأيت من الأفضل أن انتقل للعيش هناك بشكل نهائي، لكنني أتواجد في الكويت بين وقت وآخر، فأنا أبقى كويتيا وجميع أهلي يعيشون هنا.


المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=482749)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 01:52 PM
25 مليون دولار تركة بول واكر لابنته



لوس أنجيلس - يو بي اي - بعد مرور قرابة الشهرين على وفاته بشكل مأسوي، تبين أن الممثل الأميركي، بول واكر، أعد وصية يترك من خلالها كل ثروته التي تقدر بـ25 مليون دولار، لابنته الوحيدة ميدو، داعياً لأن تكون والدته شيريل وصية عليها.

وأفاد موقع (تي إم زي) الأميركي، انه حصل على نسخة من وصية، واكر، يترك فيها كل ما لديه من أموال وعقارات، تقدر بـ25 مليون دولار، لابنته «ميدو» البالغة من العمر 15 عاماً.

وسمى واكر، في الوصية والده منفذاً لما يرد فيها، وطلب أن تكون والدته «شيريل» وصية قانونية على ابنته التي تقيم حالياً مع والدتها، ريبيكا سوتيروس.

وتقدم والد واكر، بطلب لدى المحكمة لتنفيذ الوصية، وحددت موعد لجلسة تنظر في مسألة الوصاية على ابنته في وقت لاحق من هذا الشهر.


المصدر : جريد الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=482951)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 01:53 PM
نضال الشافعي لـ «الراي»: تشبيهي بعادل أدهم ... شرف كبير لي

قال الفنان المصري الشاب نضال الشافعي إن فيلم «جرسونيرة»، الذي يعرض حاليا في صالات السينما من أهم الأعمال الفنية التي قدمها طوال مشواره الفني. لافتا إلى أنه من الأفلام التي حققت النجاح الجماهيري والنجاح المادي.

وقال في حواره مع «الراي»، إنه يرفض تصنيف الفنان في أدوار معينة لأن هذا يحد من إبداعه. وأشار إلى أسباب توقف فيلم «ضغط عالي»، وتحدث عن الجزء الثاني من فيلم «الجزيرة».

وأعرب عن تأييده للمشير السيسي، ورأى أنه «منقذ مصر، وترشحه لرئاسة مصر واجب وطني يقع عليه»:

• في البداية حدثنا عن فيلمك الجديد «الجزيرة 2»؟ ـ أجسد من خلاله نفس الشخصية التي قدمتها في الجزء الأول، وهي «فضل» الأخ الأكبر لمنصور الحفني (أحمد السقا)، ولكن ستظهر الكثير من المفاجآت في الجزء الثاني، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويحقق نجاحا أكثر مما حققه الجزء الأول.

• ألم تقلق من تجربة الجزء الثاني، التي تحدث البعض عن أنه استغلال لنجاح الجزء الأول؟

- عندما كنا نقوم بتصوير الجزء الأول من الفيلم كان لدى صناع العمل اكتفاء كامل بالجزء الأول فقط، ولم يخطر ببالهم تقديم جزء ثانٍ من العمل، بالرغم من النهاية المجهولة التي تعمدها مؤلف الفيلم محمد دياب، وذلك لمشاركة المشاهد في الأحداث ورسم النهاية التي يراها. ولكن بعد مرور أكثر من 5 سنوات تولدت الكثير من المواقف تتفق مع دراما منصور الحفني، لذلك اتفق صناع العمل على تقديم جزء ثانٍ، الذي سيحدد الجمهور أنه أفضل من الجزء الأول وأكثر دسامة في دراما الموضوع.

• وماذا عن فريق العمل، وهل بالفعل أثيرت بعض المشكلات حول ترتيب الأسماء على تيتر الفيلم؟

ـ اطلاق الإشاعات على الفيلم أثناء تصويره دليل كبير على نجاحه قبل عرضه، وأريد أن أوضح أن فريق العمل تجمعه صداقة قوية بين الجميع، وبالرغم من أن أبطال العمل كل منهم يقوم بتقديم عمل فني بمفرده، فإنهم يتعاملون بروح الفريق الواحد، ويسعى المخرج شريف عرفة لتوضيح مجهود مؤلفي العمل وأبطال الفيلم على الشاشة. وبخصوص المشكلات التي أثيرت حول ترتيب الأسماء على التيتر، لا تشغل اهتمامنا تماما، فالأهم من ترتيب الأسماء هو تحقيق الفيلم للنجاح المتوقع.

• وكيف تتابع ردود أفعال فيلم «جرسونيرة»، وما أهم الصعوبات التي واجهتك؟

ـ فيلم «جرسونيرة» من أهم الأعمال الفنية التي قدمتها طوال مشواري الفني، فعندما عرض عليَّ هذا العمل كنت قلقا بشأن أن أبطال العمل الثلاثة سيقدمون الفيلم في غرفة مغلقة طوال الساعة والنصف، وهي مدة الفيلم. ولكن عندما جلست مع المؤلف حازم متولي والمخرج هاني جرجس فوزي اطمأن قلبي، وبدأت التصوير مع الفنانة غادة عبدالرازق والفنان منذر رياحنة، وسادت بيننا حالة من الحب ظهرت للمشاهدين على الشاشة، وجاء لي هذا الكلام في تعليقات الجمهور.أما عن ردود الأفعال، فأرى أن «جرسونيرة» من الأفلام التي حققت المعادلة الصعبة، وهي النجاح الجماهيري والنقدي وأيضا الإيرادات، فمن النادر أن يحقق فيلم هذه النجاحات، ولكن الله كلل مجهود فريق العمل بهذا النجاح.

• بعض النقاد تحدثوا عن أنك تجيد أدوار الشر وتشبه الفنان الراحل عادل أدهم؟

- تشبيهي بالنجم عادل أدهم شرف كبير لي، فهو نجم في الفن المصري وأوسكار العرب، ومازلنا نتعلم منه دون عمد، ولكن تلقائيته وصدقه في تجسيد أدواره تجبرنا على التعلم منه.

أما عن أدوار الشر، فأنا ممثل، والممثل مهنته تقديم كل الأدوار، وأنا على المستوى الشخصي أحب التجربة والمغامرة وأتعلم من أخطائي حتى أتفاداها في الأعمال المقبلة. فمثلا، دوري في مسلسل « فرقة ناجي عطالله» أشاد به الكثيرون، وطلبوا مني أن أستمر في تقديم الكوميديا، ولكني فضلت بعدها أن أقدم دورا غريبا في مسلسل «الشك»، الذي قدمته في العمل التالي، فأنا أرفض تصنيف الفنان في أدوار معينة لأن هذا يحد من إبداعاته.

• وماذا عن فيلمك المتوقف «ضغط عالي»؟

ـ هذا الفيلم لم يتبق منه إلا عدد قليل من الأيام، وكنا سننتهي من التصوير ولكن لظروف مالية واجهت منتج العمل توقف التصوير منذ أكثر من شهرين، ولا أعرف مصير هذا الفيلم. ولكن أعتقد أنه لن يكتمل، فكنت أتمنى أن يعرض هذا العمل للجمهور، لأن به فكرة جديدة تماما على السينما المصرية، ولكن الأزمة الإنتاجية التي واجهت المنتج هي العائق أمام خروج هذا العمل للنور.

• وهل ستشارك في السباق الرمضاني المقبل؟

ـ بالتأكيد، فلا أستطيع أن يمر السباق الدرامي في رمضان ولم أشارك فيه، لأني أعتبره أهم المواسم الدرامية في العام بأكمله، وبالفعل تعاقدت على مسلسل «خاينة عصرية» الذي تقوم ببطولته الفنانة داليا البحيري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من خلال رجل وزوجته تنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية حول الخيانة الزوجية، ولكن بشكل كوميدي، ومن المتوقع أن نبدأ في تصوير المسلسل في بداية شهر مارس المقبل.

• وكيف ترى مستقبل الفن في مصر؟

- راودني في بعض الأحيان أن الفن في مصر لن يعود لمكانته مرة أخرى، ولكن بعد إعلاء دور الفنان المصري في المجتمع ومشاركته في وضع الدستور ومشاركته في الحوارات المجتمعية تغير هذا الحاجز، وأنا أطمئن على مستقبل الفن المصري في السنوات المقبلة، وبالفعل بدأ يتضح هذا حاليا، فكثير من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية عادت إلى بريقها ومكانتها الكبيرة.

• وكيف تفسر الأوضاع الحالية التي تمر بها مصر حاليا؟

ـ مصر كانت تمر بأسوأ الفترات في تاريخها، وشاهدنا خلال الـ «3» سنوات الماضية الكثير من أعمال العنف والتخريب والدمار الذي نرفضه جميعا، ولن يرضى به أي مصري تربى على أرض مصر.

والآن مصر في مرحلة عنق الزجاجة، وأعتقد أننا سنمر من هذه المرحلة بشكل جيد وستعود مصر إلى مكانتها العالية بين دول العالم وسيختفي الإرهاب الذي نشهده في شوارعنا حاليا وستنتصر مصر على أعدائها.

• وكيف ترى المطالبات الداعية للمشير عبدالفتاح السيسي لخوض السباق الرئاسي؟

ـ المشير عبد الفتاح السيسي منقذ مصر من الخراب والدمار الذي كانت تذهب إليه، وترشحه لرئاسة مصر واجب وطني يقع عليه وسيقوم بتنفيذه لأنه يعشق مصر.



المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=482753)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 01:55 PM
فهد الكبيسي: تلقيبي بسفير الأغنية الخليجية لن يزعج علي عبد الستار


أطلق الفنان القطري فهد الكبيسي ألبومه الجديد «مزاجي» في العاصمة القطرية الدوحة، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده فجر أمس الاثنين ضمن فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف في دورته الثالثة.

واستغل الكبيسي مناسبة مشاركته في الحفلات الغنائية للمهرجان التي تنظم برعاية من إذاعة «صوت الريان» للحديث حول تفاصيل ألبومه الجديد الذي يضم 15 أغنية تعاون فيها مع عدد من الملحنين والشعراء على رأس رفيق دربه الملحن القطري عبد الله المناعي والشاعرة القطرية الأماني إلى جانب أسماء أخرى مثل سعود بن عبدالله وتركي وأحمد بن ظاهر ومحمد عبد الرحمن وخالد المطيري وعبدالله أبو راس وخالد المبيريك وسعود البابطين وصخر وفائق عبد الجليل في مجال كتابة الكلمات. أما على صعيد الألحان، فقد سجل الألبوم تعاونه مع كل من نواف عبد الله وطارق محمد وأحمد الهرمي وناصر الصالح وياسر بوعلي وسليمان الديكان، علماً أن حصة الأسد في تلحين أغاني الألبوم كانت لعبد الله المناعي الذي قام بتلحين خمس أغان، بما فيها أغنية «مزاجي» التي خطت كلمات الشاعرة الأماني والتي اختارها عنوانا لألبومه الذي يحمل الرقم خمسة بعد كل من «ليش» العام 2006 و«أسئلة» العام 2008 و«صح النوم» العام 2010 و«تيجي نعشق» العام 2012.

وخلال المؤتمر الذي أداره الزميل الإعلامي فواز مزهر، عبّر فهد الكبيسي في البداية عن سعادته بالمشاركة للمرة الثانية في مهرجان ربيع سوق واقف في الليلة التي جمعته مع «قيثارة الخليج» نوال الكويتية، مشيراً إلى أنها المرة الثانية التي يشارك بها في حفل إلى جانب النجمة الكويتية، معرباً عن فخره وسعادته باحتفاء المهرجان بألبومه الذي انتقى أغانيه حسب «مزاجه» والذي لقي أصداء كبيرة وسط الجمهور رغم أنه لم يمض على طرحه سوى أقل من شهر وهو ما تم الوقوف عليه عندما وجد الجمهور يردد أغاني الألبوم خلال حفله يوم الجمعة الماضي بسوق واقف.

وأكد فهد الكبيسي واقعة حصوله على أغنية «أنا النسيان» من نجل الراحل فايق عبد الجليل قبل سعي الفنان عبادي الجوهر للحصول عليها والتي سبق لهذا الأخير أن أشار إليها في المؤتمر الصحافي الذي عقده، حيث أشار إلى أنه اتصل بالجوهر واعتذر له عن هذه الواقعة لكونه لم يكن يعرف رغبته في الحصول عليها، لكنه وجد في الجوهر الفنان ذا القلب الكبير الذي نوه به وشجعه.

واعتبر الكبيسي أن الملحن مشعل العروج الذي سبق أن تعامل معه يُعدّ من الأساتذة الكبار الذين تعلم منهم الشيء الكثير، خصوصاً وأنه من مجددي الأغنية الخليجية حيث تعاون معه في أغنيتي «ما عرفت الحب» و«تصدد» التي نجحت وأصبح من بين أغنيات «التوب 10» في الإذاعات.

وأشاد الفنان فهد الكبيسي بأخلاق زميليه غانم شاهين وعيسى الكبيسي اللذين شاركا أيضاً في مهرجان الربيع، حيث اعتبره الأول نجم الأغنية القطرية الأول فيما قال الثاني إنه لا يتنافس معه ولكن يتكامل، وذلك خلال المؤتمرات الصحافية التي عقدوها سابقا، حيث قال فهد إنه قلما تجد فنانين من بلد واحد يشيدون ببعضهم ولكن فناني قطر حالة استثنائية، ليضيف بخصوص لقبه بسفير الأغنية القطرية وهو اللقب الذي عرف به الفنان علي عبد الستار أن هذا اللقب يسعده ولا يتخيّل أنه يمكن أن يزعج عبد الستار «الذي يبقى فناناً كبيراً، علماً أن كل فنان قطري هو سفير للأغنية».

المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=482751)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 01:57 PM
الساهر: انتهيت من تلحين «جلجامش» وعرضها يتطلب إمكانيات ضخمة



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/02/06/38bbcd0a-4426-4f4b-92cb-310a9747a724_main_New.jpg


اكد الفنان كاظم الساهر إنه يشعر دائما بالقلق قبل أي حفل غنائي له وهو ما يحدث معه خلال مشاركته الحالية لأن همه هو إعداد أغان تلقى قبول ورضا الجمهور الذي يأتي خصيصا من أجل متابعته وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في الدوحة والذي أداره الزميل الإعلامي فواز مزهر إلى أنه انتهى من تلحين ملحمة «جلجاميش» التي شرع فيها منذ سنوات، حيث تم تسجيلها مع فرقة الأوبرا المصرية فيما يواصل د. فتح الله أحمد إنجاز باقي العمليات الموسيقية المتعلقة بالتوزيع، مشيرا إلى أنه قام بتسجيلها على حسابه الخاص لأنه يريد ضمها إلى مكتبته الخاصة، لكن عرضها على المسرح يتطلب إمكانيات ضخمة لا يمكن توفيرها إلا من خلال تبني إحدى الحكومات لها، وهو ما تم من خلال اتصال بعض الدول العربية به وإبداء اهتمامها بالملحمة لكن يفضل التريث حتى الانتهاء من عملية التوزيع الموسيقي للفصل في مسألة إنتاجها وعرضها.
كما تحدث عن مشاركته في لجنة تحكيم برنامج «أحلى صوت» قائلا : اعرف ان هذا العام توجد فيها مشاركة قوية من طرف الأصوات الغنائية التي تتنافس على اللقب وهدف أعضاء لجنة التحكيم هو تقديم أصوات لها القدرة على شد الناس إلى البرنامج خاصة بالنسبة لفريقي الذي اريده قويا ويقدم كل الألوان الطربية.
واضاف قائلا : تمكنت أخيرا من خلال مشاركتي في «أحلى صوت» من التخلص من هواجسي والتقوقع على الذات، حيث أصبحت أكثر جرأة على مواجهة الناس خاصة الصحافة التي كنت اتجنبها لانني لم أكن في مرحلة من المراحل ارى أن هناك حاجة للإكثار من الظهور الإعلامي.
كما تخلل المؤتمر الصحفي عدد من القضايا مثل مساهمته في تأسيس أوركسترا قطر السيمفونية بتعاون مع مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وتعاوناته العالمية مع كوينسي جونز وتقديم أوبريت «بكرا» وألبومه القادم وإمكانية مشاركته في حفلات بالكويت وغيرها من القضايا التي أجاب عنها بكل رحابة صدر.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=435300&date=06022014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:06 PM
أنجز «طماشة 5» لرمضان المقبل
جابر نغموش يغير جلدته إلى رجل المقالب في «بحر الليل»



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/02/06/a7bfc22f-70d5-4bab-a9cf-ffcb064941b4_main_New.jpg


يغير الفنان الاماراتى الكوميدى جابر نغموش جلدته الفنية عبر اطلالةجديدة تعتمد على تقديم المقالب بعد ان كان لسنوات طويلة هو من يتحمل المقالب حيث يثبت جابر نغموش دوماً، أن الإبداع يعبر عن نفسه دون أي كلام، فرغم قلة إطلالاته الإعلامية، إلا أن أداءه الرائع في كل عمل يشارك فيه يضفي الكثير للعمل، ويزيد من قيمته الفنية، وذلك للعفوية والموهبة الفطرية الكامنة في داخله. إمكانياته التمثيلية عالية جداً، لدرجة يشعر فيها المشاهد أنه أمام موقف حقيقي لا نص مكتوب فيه، ما جعل جمهوره يرتبط بأعماله، ويطالبه فيها بين عام وآخر. وهذه الاطلالة الجديدة ستكون من خلال مسلسل بحر الليل -
وفي هذا العام يعود جابر نغموش بـ «طماشة 5» بعد غيابه العام الماضي عن الشاشة، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل «بحر الليل»، وفي عودته هذه يصافح جمهوره بأدوار مختلفة ذات نكهات لذيذة. كما يقوم جابر نغموش بتصوير المسلسل التراثي الخليجي «بحر الليل»، تأليف جمال صقر، وإخراج مصطفى رشيد.
وإنتاج شركة «ظبيان للإنتاج الفني، ويلعب فيه دور «ضاحي» صاحب الشخصية خفيفة الظل، وعن هذه الشخصية يقول الفنان جابر نغموش : «ضاحي» رجل يعشق المقالب، ويبالغ في الكذب، لدرجة أنه يصدق أكاذيبه في بعض الأحيان، ويرتبط بعلاقات مع الكثيرين من حوله، فتمتد دائرة مواقفه الجميلة والمضحكة، والمسلسل تراثي اجتماعي قديم، يناقش فترة زمنية تشبه بيئتها فترة الثلاثينات والخمسينيات.
ويشاركه التمثيل في المسلسل توليفة مميزة من فناني الخليج كهيفاء حسين وعلي الغرير ومحمد ياسين من البحرين، وسيف الغانم وسعيد السعدي وموسى البقيشي وسيف خميس وعبدالله راشد من الإمارات. ويمزج المسلسل بين الكوميديا والتراجيديا، وها هو في المراحل النهائية من التصوير، ولم يتم تحديد وقت أو قناة عرضه. وقد احتضنت الفجيرة وتحديداً منطقة القلعة، تصوير «بحر الليل» بشكل كامل، ومن خلال المسلسل يظهر تميز الطبيعة الجميلة فيه. واستعان فريق العمل بمجموعة من المختصين بالماكيير من إيران، والذين نجحوا في إتقان الماكياج المناسب لتلك الفترة الزمنية، إلى جانب استعانة المسلسل بتقنيات حديثة على مستوى الصورة. ويظهر في المسلسل صراع الخير والشر.
ولكن ما يميزه أنه يترك النهاية مفتوحة للمشاهد، فلا يفرض عليه نهاية محددة، على عكس أغلب الأعمال التي تختار النهاية التي تعبر عن رؤية كاتبها، وهذه النهاية اختارها صناع العمل حتى لا يصادروا فكر الجمهور، وليتركوا له حرية اختيار النهاية المرضية لهم، في وقت لم يعد فيه الخير هو من ينتصر دائماً على الشر.
تحدث نغموش عن «طماشة 5» الذي سيعرض على قناة «دبي» في رمضان المقبل، فقال: غاب «طماشة» في العام الماضي بسبب عدة ظروف، فالوقت كان ضيقاً بعض الشيء، ولكننا هذا العام نعود بقوة، وكلي أمل وتفاؤل بأن يقدم المسلسل في جزئه الخامس قضايا قوية يتفاعل معها الجمهور بفكره ووجدانه. وأكد نغموش أن المسلسل يقدم حلقات قوية جداً أبدعها سلطان النيادي إلى جانب كتاب آخرين.
مؤكدا أن حس الكوميديا سيظهر بقوة إلى جانب بعض التراجيديا في الحلقات التي تتطلب ذلك. وذكر نغموش أن تصوير «طماشة 5» سيكون في دبي، مشيراً إلى أن هذا المسلسل نجح في الوصول للجمهور، وعكس قضاياه وهمومه، ما جعلهم ينتظرونه ويطالبون به بشكل دائم ومستمر.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=435297&date=06022014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:09 PM
في حفلات ربيع سوق واقف الدوحة
فريدة لجمهورها «عليش تغيب» .. وكاظم الساهر «مشتاق»



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/02/06/c424ba33-3108-4a48-9642-abe58741b0e6_main_New.jpg



في نجاح متجدد لمهرجان ربيع سوق واقف في العاصمة القطرية بليلته الغنائية الثانية عشرة من خلال وجود نجمين عراقيين قلما استطاع مهرجان غنائي آخر أن يحتضنهما معاً في ليلة عراقية نادرة وهما سيدة المقام العراقي فريدة والفنان كاظم الساهر لتكون البداية مع فريدة التي أطلت على المسرح وتحيي الجمهور بكلمة « حبايبي» وسط حماس الجمهور الكبير لحضورها بينهم، معربة عن سعادتها الكبيرة بهذا الحضور الجماهيري المختلف الأطياف والمميز وقالت في كلمة مختصرة للجمهور الحاضر بانها سعيدة لوجودها بين جمهورها سواء من قطر والعراق وكل العرب، كما وجهت الشكر لإدارة المهرجان على دعوتها لتكون بين محبيها وجمهورها، وقامت بغناء رائعتها الجميلة « أحلى عتاب» من كلمات الشاعر نزار جواد وألحان محمد حسين قمر وهي من مقام الخنبات، وعلى أنغام وألحان المايسترو محمد قمر وتناغم أعضاء الفرقة الموسيقية مع صوت سيدة المقامات القوي وأداء المايسترو المميز هاني فرحات مع فرقته المرافقة لهذه المقامات الرائعة انتقت فريدة أغنيته الثانية من مقام الصبا لتكون هديتها لمحبيها بعنوان « يا الولد يا بني شلون» والتي مزجتها مع أغنيتها الجميلة «ماريده»وهي من كلمات جبوري النجار، وألحان عباس جميل، ووسط تصفيق الجمهور وحماسه الشديد وترديده لكمات اغانيها قدمت فريدة العراقية أغنية «عليش تغيب» من مقام الهمايلون، ومن كلمات محمد المحاويلي ومن ألحان وتوزيع محمد حسين قمر، وليكون النغم الرابع من سيدة المقامات مع مقام « البيات» لاغنيتها الجميلة «ما اصبر» التي استمع لها الحاضرون باهتمام وطرب عال الذوق، ومن ثم قدمت سيدة المقامات أغنية جميلة منوعة في المقامات بين أغنية وأخرى، فاختارت أغنية «اي شي في العيد» معلى مقام عجم، للشاعر إيليا أبو ماضي، وألحان محمد حسين قمر، ولتختتم فريدة العراقية حفلها بالاغنية التراثية العراقية الجميلة «طالعة من بيت أبوها» من ألحان ملا عثمان الموصللي» وسط حضور جماهيري كبير وتصفيق وحماس شديدين.
وبعدها شارك الفنان كاظم الساهر الذي قدم لجمهوره أغنيته الرائعة « مشتاق» فكانت رسالة جميلة وواضحة من القيصر لجمهوره بأنه مشتاق اليهم، ووصلت الرسالة التي عكسها الجمهور بالحماس والتصفيق وترديد اسم كاظم طويلاً، ليغني لهم « إلى تلميذة» مرددين كلماتها بتناغم جميل ومن بعدها غنى أغنية «يا ناس صح النوم» ، وبعدها غنى»عيد وحب هذي الليلة» و«أحبيني» و «أبوس الراس واليد» و «تحكي جد» و«ليلى» تلبية لمحبيه وجمهوره الذي ردد اسمها كثيرا، وغيرها من الأغنيات التي أجادت الفرقة الموسيقية بقيادة حسن فالح في أداء موسيقاها وألحانها وسط تصفيق الجمههور الذي استمتع بما قدمه لساعات متأخرة.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=435299&date=06022014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:11 PM
عمرو دياب وإليسا وجنات اليوم في الكويت




ضمن حفلات «هلا فبراير» يطل اليوم ثلاثة من نجوم الأغنية العربية وهم «عمرو دياب - إليسا - جنات». كما ستشهد حفلات «هلا فبراير» مساء غد مشاركة كل من المطربة نوال والفنان القدير محمد عبده. الحفلات تقدم على صالة التزلج.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=435293&date=06022014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:11 PM
نشوى مصطفى أم في «أنا وبابا وماما»



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/02/06/029a28b9-3899-4171-b82e-43c2d4f9adb5_main_New.jpg


تجسد الفنانة نشوى مصطفى دور أم مصرية في مسلسلها الجديد «أنا وبابا وماما» الذي يعرض في رمضان المقبل، مع الفنان أشرف عبد الباقي، والذي يعود به الى الدراما بعد غياب 3 سنوات.
وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي اجتماعي ويناقش مشكلات الأسرة المصرية من خلال أب وأم وثلاثة أولاد وهو حلقات متصلة منفصلة، وتلعب فيه دور أم مصرية عادية أحيانا نراها قاسية على أولادها وحازمة جداً، وأحياناً صديقة لهم، وفي بعض الأوقات تحتاج لوجودهم بجانبها.
والعمل بحسب نشوى يرصد الكثير من سلوكيات أبناء أي أسرة مصرية وتصرفاتهم ومشكلاتهم، لذا لن يشعر المشاهد بالغربة نهائياً لأنه سيجد نفسه داخل العمل.
وكانت نشوى مصطفى قد اعتذرت عن عدم تصوير دورها في المسلسل السوري «الإخوة» بسبب تعارضه مع موعد تصوير مسلسلها الجديد «أنا وبابا وماما». وقالت نشوى: «الإخوة» تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية معاصرة تتكون من 90 حلقة، عـــن قصة خمسة شباب أخوة، ويتحدث عن الحب والخيانة وهوس جمع الثروة، وأثرها على العلاقات الاجتماعية بأسلوب مشوق. ومن تأليف الكاتبين محمد أبو اللبن ولواء يازجي وإخراج الليث حجو وبطولة باسل خياط وتيم الحسن ومن مصر أحمد فهمي ورجاء الجداوي، وكان مقرراً تصوير مشاهده في أبوظــبي لذلك فضلت الاعتذار لضيق الوقت.
وعن مشروعها المسرحي الجديد الذي ستقدمه على مسرح الدولة قالت: لا أزال أستعد لتقديم عرض مسرحي للدكتور ياسر أيوب، ولكنه مازال قيد الكتابة، وسوف يكون من نوعية «المينو دراما».


المصدر: جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=435291&date=06022014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:12 PM
أحمد الجسمي يبدأ تصوير «دكة الفريج» ويستعد لإنتاج «شربكة»



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/02/06/b3e58e50-6feb-47b5-824a-176a1492165e_main_New.jpg


أعلنت شركة «جرناس للإنتاج الفني» الإماراتية، عن بدء تصوير باكورة إنتاجاتها للموسم الرمضاني 2014، المسلسل الاماراتي الشعبي الكوميدي «دكة الفريج»، الذي بدأ تصويره في الفجيرة، وهو آخر عمل كتبه الكاتب الإماراتي الراحل سالم الحتاوي، ومن إخراج عمر إبراهيم، ومن المُنتظر أن يُعرض على شاشات قنوات تلفزيون أبوظبي.
يتصدّى لتجسيد شخصيات العمل نخبة من نجوم الخليج، يتقدّمهم الفنان الإماراتي الكبير أحمد الجسمي، والفنانة العمانية فخرية خميس، إضافة إلى الفنانين الإماراتيين أحمد الأنصاري ومرعي الحليان وجمعة علي ومروان عبدالله صالح، ومن البحرين يسجل العمل عودة الفنانة أبرار سبت إلى الكوميديا.
«دكة الفريج» ليس العمل الوحيد على خارطة شركة الإنتاج الإماراتية، التي يملكها ويديرها الفنان أحمد الجسمي، حيث من المُقرّر أن تنتج الشركة عملاً إماراتياً ثانياً، هو المسلسل التراثي «شربكة»، المُنتظر عرضه على قناة «سما دبي». تدور أحداث «شربكة» في خمسينيات القرن الفائت، ويتناول جوانب من المواقف الحياتية الاجتماعية الخليجية خلال تلك الفترة..


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=435294&date=06022014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:14 PM
زينب خان : تجربتي مختلفة في .. «سافانا»



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/02/06/435295_fan_main_New.JPG




تواصل الفنانة زينب خان المشاركة مع اسرة مسرحية «سافانا» حاليا مع الفنانة منى شداد ومحمد الحملي وعدد اخر من النجوم وقد تحدثت عن تلك المشاركة قائلة : مع انني مثلت في المسرح ولكن اعتبر تلك التجربة جديدة كونها لايف وستكون تجربة مختلفة مع وجود عنصر الخوف كون لا يوجد ما يسندنا في حال الخطأ أو النشاز ويجب على الشخص ان يحافظ على صوته بقدر ما يستطيع وهي تجربة متميزة وعلى قدر تخوفي ايضا متحمسة للمشاركة كون ان الجميع سيغني وعن تعاونها مع محمد الحملي قالت : هذا رابع تعاون لي مع محمد الحملي وجميعها كانت في مسرح الطفل وانا احب شغل الحملي لانه عمل طفرة او نقلة نوعية في مسرح الطفل بالكويت وانا جدا مستمتعة بتلك التجربة وان شاء الله لن تكون آخر تجربة. وعن مشاركاتها القادمة قالت : بعد الانتهاء من «سافانا» نرجع الى بروفات مسرحية «ماكبث» في اخر مارس لان هناك مشاركة في شهر مايو المقبل بالموسم الثقافي الخاص بدار الاثار الاسلامية. واما عن التقديم قالت: أتواصل في الاذاعة على محطة الغناء العربي القديم في برنامج «غناوي المحطة» مع المذيع خالد السويدان وهذه ثالث دورة نقدم فيها البرنامج مع بعض وايضا اقدم الاخبار.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=435295&date=06022014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:18 PM
حسن يوسف: لم أوقع عقد «ياسين» بسبب الأجر




أكد الفنان القدير حسن يوسف إنه لم يوقع حتى الآن على عقد المشاركة في بطولة مسلسل «ياسين» أمام تامر حسني لخلافات على الأجر.. وقال لا يوجد سبب آخر يرتبط بعدم توقيعي حتى الآن، لأن الأجر يعكس قامة وقيمة تاريخى الطويل فهي مسألة مهمة ليست لها علاقة بالعجز والحصول على أجر.

المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=435290&date=06022014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:19 PM
الردهان: عودة التجنيد تختلف عن عبيد في التجنيد



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/02/06/faa96745-01af-41dd-bd78-f2cf6a7456c6_main_New.jpg




قال الفنان جمال الردهان لـ «النهار» بفضل الله تم عرض مسرحية عودة التجنيد وهي مسرحية كوميدية اجتماعية فقد كان العرض محدود الايام وبسبب الاقبال الجماهيري الكبير الذي حضر للمسرحية قمنا بازدياد كمية العروض فقد كان الجمهور من جميع الفئات من كبار وصغار فهم امتدحوا العرض وكانوا سعداء وايضا تحدث الكثير ممن حضر للمسرحيه وايضا من خلال مواقع الانترنت والانستقرام ان لا يقتصر العرض على الكويت فقط بل طالبوا ان تعرض في دول الخليج وبإذن الله سنقوم بجوله خليجية لعرض المسرحية هناك لتلبية طلب الجمهور وان شاء الله نقوم بها على اكمل وجه واضاف الردهان عودة التجنيد تختلف تماماً عن مسرحية عبيد في التجنيد حيث نناقش كيف يعود التجنيد الالزامي ويستقبله الشباب وردود افعال الناس ونناقش سلبيات التجنيد وايجابياته ففي السابق كان المجند يقضي مدة طويلة اكثر من اللازم واجسد شخصية المقدم ناصر قائد كتيبة لتدريب المجندين الجدد ومن خلال دخول الشباب للتجنيد استغل نفوذي ومكانتي لانتقم من ابناء فريجنا فالشخصية التي اجسدها مطلوب منها هذه الطريقة لكي نبين للناس بعض الاساءات التي تحصل في التجنيد.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=435287&date=06022014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:20 PM
محمد سعد يتكتم عن أجره



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/02/06/e88932ad-9a0c-48a7-8c5d-935834f2f7c3_main_New.jpg


تكتم الفنان محمد سعد على الأجر الذي تقاضاه عن بطولة مسلسل «فيفا أطاطا» نافياً صحة ما يتردد عن تعاقده مقابل أجر مادي قدره 9 ملايين جنيه.
وقال سعد إن شيئا من هذا لم يحدث. وكل ما يقال وينشر عن هذا الأمر هو بعيد عن المنطق ولا يصدقه عاقل وأمر مبالغ فيه جدا. معربا عن غضبه الشديد لهذه الشائعات المغرضة التي تهدف إلى النيل منه. أكد أن هذا الحديث غير منطقي وليس معقولا في ظل الأزمة المالية التي تعانيها شركات الانتاج الدرامي بسبب الأوضاع السياسية المضطربة في البلاد منذ أكثر من 3 سنوات.
ويعود سعد الى الدراما بهذا المسلسل المستوحى من أحد الأفلام التي قدمها هو فيلم «عوكل» بعد تقديمه مسلسل «شمس الأنصاري» في رمضان قبل الماضي. وكان آخر الأعمال التي قدمها محمد سعد هو فيلم «تتح» الذي أخرجه سامح عبدالعزيز. وشارك في بطولته دوللي شاهين وسمير غانم ورجاء الجداوي.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Category.aspx?id=309&date=06022014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:21 PM
بنطلون تامر حسني يثير موجة سخرية.. والصورة الأولى له مع نيكول سابا في مسلسل «ياسين» تكذب اللوك الجديد


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/443288-01.jpg?width=400





أثار النجم المصري الشاب تامر حسني سخرية جمهوره بصورة جديدة نشرها على صفحته الرسمية على «فيسبوك»، وظهر تامر في الصورة وهو مرتد جاكت بدلة وبنطلونا أصفر، وقام عدد من الجمهور بانتقاد لون البنطلون، خصوصا بعد ظهوره ببنطلون أحمر منذ فترة.

الى ذلك، يظهر تامر حسني في مسلسله الجديد «ياسين» الجاري تصويره حاليا، بمشاركة الفنانة اللبنانية نيكول سابا، بنفس اللوك الذي ظهر به في مسلسله الأخير «آدم»، وقد ظهر ذلك جليا في الصورة الأولى له من المسلسل، والتي تنفي بشكل قاطع كل ما تردد عن أنه قام بإطالة لحيته، من أجل العمل، إذ على النقيض من ذلك، تبدو لحيته أصغر حجما من تلك التي ظهر بها في برنامج «رحلة صعود»، الذي عرض مؤخرا، ورصد من خلاله رحلة صعوده في مشواره الفني الذي امتد لعشرة أعوام.
من جانب آخر، استطاع تامر إقناع الفنانة شيري عادل بالانضمام إلى «ياسين» حتى تستطيع التغلب على الحزن الذي تعيشه منذ وفاة والدها قبل أسابيع، وبالفعل، بدأ «نجم الجيل» تصوير مشاهده مع شيري، ونشر صورة لهما من المشاهد الأولى للعمل الذي بدأ تصويره الفترة القليلة الماضية.
ويشارك في بطولة المسلسل أيضا كل من أحمد السعدني، وصفاء الطوخي.
والعمل الذي يخرجه إسلام خيري وألفه محمد سليمان، سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/443288/06-02-2014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:22 PM
سعاد عبدالله: ثريا نموذج لتحديات إمراة


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/443543-12.jpg?width=300







يتواصل العمل بتصوير المسلسل التلفزيونى الجديد "ثريا" من تأليف الكاتبة نوف المضف، وإخراج الفنان محمد دحام الشمري، وبطولة النجمة القديرة سعاد عبدالله، وإنتاج صباح بكتشرز، منتج منفذ، سبكتروم بكتشرز .
وشددت الفنانة القديرة سعاد عبدالله على أهمية العمل والشخصية التي تقدمها في المسلسل الجديد بقولها: "ثريا" نموذج حقيقى لتحديات امراة تواجه المجتمع واسرتها لتعيش حياتها كما تريد.

عمل ثري بالمضامين والقيم الاجتماعية التي صاغتها بعناية الكاتبة المتميزة نوف المضف وكأنها بذلك ترصد جوانب مهمة من تاريخ المرأة وكفاحها الاجتماعي من اجل التغيير.
وتتابع الفنانة القديرة سعاد عبداللة تصريحها: المحور الاساسي في هذا العمل ينطلق من خلال شخصية "ثريا" تلك المراة التي تتزوج مرتين زواجين غير تقليديين بعد ان تزوجت زواجاً تقليدياً بحت وهي فى سن صغيرة لم تستوعب لحظتها ما يدور حولها من ظروف.

حيث تزوجت ثريا للمرة الاولى من رجل ثري وكان ذلك بارادة والدتها.

وانجبت منه ابنها " ضرار" الى ان ياتيالوقت الذي تمردت به.

حيث طلبت الطلاق لأنها لا تشعر بالحب وكانت مجبورة على الزواج من والد ابنها ... وتمضي الايام وتتواصل الاحداث ولا اريد ان ادخل فى المزيد من التفاصيل واترك الامر للمشاهد حيث من المقرر أن يعرض العمل خلال الدورة الرمضانية المقبلة.
ولكنها تؤكد بأن العمل يتضمن كماً من المفاجآت على صعيد تقديم الشخصيات.

وفى هذا الجانب هناك شخصية اضافية ساقدمها خلال العمل الجديد ايضاً .
هذا ويشارك في بطولة المسلسل عدد بارز من النجوم نذكر منهم: زهرة الخرجي، وفهد العبد المحسن، وامل العوضي، وفاطمة الحوسني، وغرور، وحسين المهدي، وصمود، وعبداللة الباروني، وفرح الصراف، وعبدالله الزيد وعدد اخر من الفنانين...


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/443543/06-02-2014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:23 PM
آمال ماهر .. هل اعتزلت ؟


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/443305-18.jpg?width=270




كشفت آمال ماهر أنّ أحد الأشخاص انتحل شخصيتها على موقع “أنستغرام”.
وقالت في تغريدة على تويتر “في حد عامل حساب باسمي مزيف على الأنستغرام وبيرد عليه إني أنا”.
وأضافت في تغريدة ثانية “لتاني مره أنا معنديش حساب على الانستغرام، وأول ماهعمل، هبلغ بيه هنا وعلى صفحة الفيس، وأشكركم لاهتمامكم”.
وتساءل أحد المتابعين للفنانة المصرية “امتى حينزل الألبوم الجديد وله خلاص اعتزلتِ؟ ع الأقل حتى لو أغنية جديدة”، فردت عليه “ليه بس كده، حاضر والله قريب، معلش معتزلتش ولا حاجة”.
يشار إلى أنّ المطربة المصرية انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية وطنية تحمل عنوان “طوبة فوق طوبة” (كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزين أحمد الموجي)، على أن تطرحها خلال النصف الأول من شهر شباط (فبراير) الحالي


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/443305/06-02-2014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:24 PM
بعد طلاقه من ديما بياعة.. تيم حسن سيتزوج من الوسط الفني


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/443306-20.jpg?




أكد الممثل السوري تيم حسن أنه لن يتررد في الزواج مرة أخرى من إمرأة في الوسط الفني، في حال وجد الحب معها.

ولفت حسن خلال حديثه لمجلة "لها"، أنه ليس لديه شروط أو مواصفات محددة لأنه إذا شعر بالحب سوف يرى حبيبته جميلة وفيها كل المواصفات الرائعة.

وعند سؤاله عن العيب الذي لا يطيقه في المرأة، قال "الغرور والأنانية وحديثها الدائم عن نفسها".
تجدر الإشارة إلى أن تيم حسن كان متزوجاً من الممثلة السورية ديما بياعة، ولديهما ولدان ورد وفهد.



المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/443306/06-02-2014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:25 PM
يجسد شخصيات مختلفة في عملين.. ورفض المشاركة في فيلم مصري
عبدالإمام عبدالله يكثف ساعات تصوير أعماله الرمضانية



http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/443333-209674.jpg?width=300



اضطر الفنان القدير عبدالامام عبدالله العمل لأكثر من ثماني ساعات يوميا في لوكيشني تصوير مسلسلي «العمر لحظة» و«رصاصة منال»، حيث قام عبدالله بتكثيف ساعات التصوير بعد توقفه عن التصوير في الشهر الماضي والذي شهد تعرضه لوعكة صحية قضى بسببها عدة أيام في المستشفى وخضع لفترة راحة، الأمر الذي دفعه بعد عودته للتصوير لتكثيف ساعات العمل للوفاء بالتزاماته مع الجهات المنتجة للعملين، خصوصا ان الفنان عبدالامام عبدالله عرف عنه الوفاء بالتزاماته الفنية لأبعد مدى.
ويجسد عبدالله في مسلسل «رصاصة منال» دور أب يفقد ابنه الذي يتعرض لجريمة قتل على يد مجهول لتكون جريمة القتل محور قصة المسلسل الذي تصدى لتأليفه الكاتب محمد الكندري ومن إخراج منير الزعبي، وبطولة نخبة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنانة القديرة هدى حسين.
وفي ثاني الاعمال والذي يحمل عنوان «العمر لحظة» يجسد شخصية الإنسان الطيب الذي يضع أخته في مشكلة ويندم بعد ذلك على ما فعل، ثم يحاول ان يتدارك الامر، وهذا ما يجعله في احداث ومواقف مستمرة طوال حلقات العمل الذي يشهد أيضا العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، ويتحدث عن مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة أبرزها القضايا الأسرية والتربوية وهو من تأليف محمد البجيلاتي وإخراج البيلي أحمد، ويضم نخبة كبيرة من نجوم الخليج على رأسهم جاسم النبهان، وهدى الخطيب، وجمال الردهان، ومشاري البلام، وفاطمة الحوسني، وأحمد السلمان، وليلى السلمان ومن المتوقع ان يتم عرض كلا العملين في رمضان القادم لحساب احدى القنوات الفضائية.
الجدير بالذكر ان الفنان عبدالامام عبدالله اعتذر عن عدم المشاركة في فيلم سينمائي مصري عرض عليه مؤخرا ولديه عملان آخران عبارة عن مسلسلات درامية مصرية يعكف على قراءة نصوصها قبل الإعلان عن موافقته من عدمها على هذه الاعمال.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/443333/06-02-2014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:26 PM
ربط مشاركته في برنامج «عيني عينك» بعدم إخراجه له
أحمد العونان: لن أتنازل عن قضية الـ 15 ألف دينار ضد مناف عبدال وأنتظر حكم القضاء



http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/443337-209660.jpg?width=300



اعتقد أنني لن أشارك في الجزء المقبل من برنامج «عيني عينك» اذا استمر مناف عبدال في إخراجه، بهذه الكلمات بدأ الفنان احمد العونان حديثه عن مشاركته في برامج التقليد لرمضان المقبل، وقال: «عيني عينك» حقق نجاحات كبيرة في أجزائه السابقة ومشاركتي في الجزء المقبل منه مرتبطة بعدم وجود المخرج مناف عبدال، حيث انني أقاضيه في المحاكم الكويتية بعد ان هضم حقي كمشرف فني على مسلسل «اثنين في الاسعاف» الذي عرض منذ اكثر من عامين.
وأضاف العونان في تصريح لـ «الأنباء»: لي عند مناف 15 ألف دينار هي حقي الذي لن أتنازل عنه وباق شهران وستحكم المحكمة وأنا أثق جدا في قضائنا النزيه، مشيرا في نفس السياق الى انه ينتظر البدء في تصوير برنامج التقليد الشهير «واي فاي3» الذي يعرض على شاشة «ام بي سي» ويشاركه فيه نخبة من نجوم الوطن العربي، لافتا الى ان الجزء الثالث سيشهد مفاجآت ودخول شخصيات جديدة، لم تقدم من قبل، مستدركا عند سؤالنا له هل سينسحب اذا لم يجد جديدا في الجزء الثالث من «واي فاي»: هذا الامر غير مطروح الآن، لكن ليس عيبا ان انسحب من عمل فني واتجه الى آخر اذا وجدت ما يضيف لي ولمشواري كممثل.
وفي نفس السياق كشف الفنان الكوميدي عن مشاركته في مسلسل «طربان» تأليف ضيف الله زيد وإخراج غافل فاضل، وبطولة الفنان القدير محمد المنصور، محمد العجيمي، طيف، عبدالله بهمن، مريم حسين، وآخرين، ملمحا الى انه يباشر هذه الفترة التصوير في عدة مناطق بالكويت ويجسد فيه شخصية انسان مسالم يحاول ان يرضي جميع من حوله، وسيتزوج من مريم حسين التي تقدم دور ابنة محمد المنصور، وذلك ضمن احداث شائقة، ومواقف ضاحكة من النوعية المحببة للجمهور.
من جانب اخر، قال أحمد العونان انه يستعد للسفر الى اوكرانيا لتصوير فيلم سينمائي كويتي بوليسي يحمل اسما مبدئيا «تويتر» ويشاركه فيه محمد باش ومحمد خورشيد وعدد من الفنانين الشباب، قائلا ان الفيلم يناقش قضايا مهمة ترتبط بالعصر الحالي والثورة التكنولوجية والعلاقات العاطفية التي تنشأ بين الشباب على «تويتر»، متمنيا ان تنال جميع أعماله رضا الجمهور.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/443337/06-02-2014)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:29 PM
حل ضيفا على «استوديو ليالي فبراير» ليمتع جمهوره بأحلى أغانيه
فيصل الراشد حصريا لـ الوطن: سأطلق الأغنية الكويتية في سماء العالمية



http://media.q80.tt/resources/media/images/2014/2/342179_e.png







كتبت دلال العياف:

سيكون الفنان فيصل الراشد أول مطرب كويتي ينطلق بالأغنية الكويتية الى العالمية من خلال «دويتو» مع مطرب «راب» أمريكي مشهور، ينوي تصويره أيضا في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، من انتاجه الخاص، ومن المقرر طرحها خلال الأشهر القليلة المقبلة.
وعن هذا الانجاز الفني، الذي خص به الراشد «الوطن»، قال: «هذا الـ«دويتو» يأتي في اطار بحثي عن كل جديد ومتطور، يرضي جمهوري، فدوما أسعى الى ابهارهم من خلال اقتناص الأفكار الجديدة، سواء باللحن أو الكلام أو الرؤية الاخراجية، فأنا انتقي بدقة، لأنني أثق بمدى البعد الراقي في ذوق الجمهور، فهو يستاهل الأفضل دائما، وأتمنى ان يحوز اعجابهم».

مفاجأة

وعلى جانب آخر، كشف الراشد عن أنه يستعد لتسجيل أغنية «سنغل» جديدة من الفلكلور، ومن المقرر ان يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، من انتاجه الخاص في دبي، بطريقة غير تقليدية، سيفاجئ بها جمهوره، ليعرض حصريا على قناة «وناسة».
يقول مطلعها:
خذوني معاكم ودي اروح على الزين معسول الشفيه
انا في هوى الزين مذبوح ذبحني بلا ذنب وخطية

جدير بالذكر ان الراشد حل أخيراً ضيفاً على برنامج «استوديو ليالي فبراير»، وأمتع جمهوره بأحلى أغانيه.



المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=335956&yearquarter=20141)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:31 PM
يدخل «ثريا» مع أمه سعاد عبدالله
يوسف البلوشي: أخيرا سأمثل أمام نجمتي المفضلة «اللي حلمت أصور معها»!



http://media.q80.tt/resources/media/images/2014/2/342180_e.png http://alwatan.kuwait.tt/images/bullet.png




نعم سأعيد تكرار تجربتي في مسرح الكبار لأنني اكتشفت أنه.. ممتع

لا أهتم بمن يهاجمونني على مواقع التواصل الاجتماعي!

ودي أمثل مع آل باتشينو لأنني تربيت على أفلامه

محمد دحام علمني الثقة بالنفس في مواجهة الكاميرا والجمهور



حاوره محمد النجادة:

موهوب في التمثيل حتى النخاع، لذا لم يكتف بتجربته في مسرح الطفل، ودلف الى الكبار، فوجده ممتعا، وقرر ان يكرر تجربته فيه، كما دخل الدراما بقوة، وسيقف قريبا أمام عملاقة الفن الكويتي الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله في مسلسل جديد، بعنوان «ثريا»، لذا يعيش حالة من السعادة الغامرة لأنه أخيرا حقق حلمه، وسيمثل مع نجمته المفضلة، التي لطالما حلم بأن تجمعه صورة تذكارية معها منذ طفولته.
»الوطن» التقت النجم الشاب يوسف البلوشي في حوار عن المسرح والدراما التلفزيونية وأعماله بهما، وتطرقنا أيضا معه الى حياته الخاصة، والتفاصيل في السطور التالية:

< هل ستكرر تجربتك في مسرح الكبار بعد نجاح مسرحية «الطار مقلوب»؟
- نعم سأعيد تكرارها لأنها كانت مسرحية ناجحة بكل المقاييس، لكن انتظر النص المناسب لي والعرض المسرحي المتكامل من كل الجهات.

»خلطة حلوة»

< كيف رأيت تجربتك مع نجوم المسرحية؟
- كانت مشاركة جميلة معهم، استفدت خلالها من التعامل معهم وكانت «خلطة حلوة».
< ماذا برأيك الأنسب لك مسرح الطفل أم الكبار؟
- طول عمري اشتغل مسرح طفل لأنه الأقرب لقلبي وجمهوره من نوع خاص لكنني تفاجأت في مسرح الكبار بأن الجمهور كان بنفس حرارة مسرح الطفل ونفس التفاعل، وعلى العموم هما روحان مختلفان عن بعضهما البعض، ولكن لكليهما متعة خاصة.
< كيف تتعامل مع الذين يهاجمون الفنانين في مواقع التواصل الاجتماعي؟
- أنا لا أهتم لهذه الفئة من الناس.

هذا شغلنا

< هل الفن يأخذ من وقتك خصوصا في الأعمال المسرحية التي تكون في الاعياد والمناسبات؟
- بالنسبة لكل الفنانين تقريبا تعودنا ان يكون عيدنا مع الجمهور.. ما يمدينا الى الصبح نسلم بسرعة ونطلع اذا في وقت، لكن هذا شغلنا وهذه حياتنا وكل أهلنا يقدرون الوضع اللي نعيشه.
< ماذا استفدت من المخرج محمد دحام الشمري؟
- استفدت منه تقريبا كل شيء، هو الذي رأى فيني الممثل وكان لي الشرف ان أظهر على يديه، وأعطاني كل ما يملكه من خبراته وعلمني الثقة بالنفس أمام الكاميرا والجمهور.
< لو شاركت في عمل عالمي من ستختار من نجوم هوليوود؟
- آل باتشينو، لأنني تربيت على أفلامه وهو ممثل عظيم.

أبعد مدى

< ما طموحك؟
- ليس هناك سقف لطموحي، أتمنى ان أصل لأبعد مدى في الفن، وكل سنة أنجح أكثر وأكثر.
< ما هواياتك خارج العمل الفني؟
- كرة القدم.
< ما جديدك؟
- مسلسل بعنوان «ثريا» مع الفنانة العملاقة سعاد عبدالله وستكون المرة الأولى ولي الشرف بمشاركتي معها وسأكون في دور «ولدها» والعمل من اخراج محمد دحام الشمري.
< وكيف ترى مشاركتك معها؟
- سعيد جدا لانها من تربينا على مسلسلاتها وكل ما تقدمه، ويكفي أنها نجمتي المفضلة اللي من وأنا صغير باحلم أصور معها.



المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=335957&yearquarter=20141)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:32 PM
اعترافات قوية لنجمي الكوميديا في حلقة الذكريات بـ «استوديو ليالي فبراير»
داود وانتصار: علاقتنا إنسانية لكن فيه ناس «دود» حاولوا إفسادها



http://media.q80.tt/resources/media/images/2014/2/342183_e.png




(أشكر «تلفزيون الوطن» على هذه المبادرة الجميلة بأن جمعني الليلة بالصديقة والزميلة الغالية انتصار الشراح) بهذه العبارة بدأ النجم داود حسين حديثه في الحلقة التي حل فيها ضيفا على برنامج «استوديو ليالي فبراير» وجمعته بالنجمة انتصار الشراح، وادارتها باقتدار كالعادة سمراء «الوطن» المتألقة الاعلامية ايمان نجم.
جاءت الحلقة على مستوى ضيفيها اللذين شكلا افضل دويتو فني في الخليج بعد الدويتو المشهور الذي كان يجمع النجم الكبير عبدالحسين عبدالرضا والنجمة الكبيرة سعاد عبدالله. وتحدثا في البداية عن اول عمل جمعهما معاً، وهو مسرحية «باي باي لندن» وأنهما كانا زملاء في المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم تطرقا الى انفصالهما فنياً في الفترة الاخيرة بعد النجاحات التي حققاها معاً من قبل، مؤكدين عدم وجود أي خلاف بينهما.

ناس دود!

وعن هذا قالت انتصار: «هناك ناس مثل الدود تدخلوا ليفسدوا العلاقة بيننا، ولكن داود بأخلاقه العالية عمره ما غلط عليّ في أي جريدة وانا لم أغلط عليه أيضاً».
ومن جهته، اشاد داود كذلك بالعلاقة الانسانية التي تجمعه بانتصار مستعيدا ذكرياته الجميلة مع والدها الراحل الذي وصفه داود بالأب الحنون.

وسط مشاكل

ومن المحطات التي شهدتها الحلقة رفض انتصار بشدة دخول اولادها المجال الفني لانها ترى ان الوسط كله مشاكل واعترفت بان الفن شغلها كثيراً عن بيتها وعيالها.
وتخلل الحوار عرض مجموعة من التقارير الخاصة بالاعمال الجميلة التي قدمها داود وانتصار من قبل، ومع كل مشهد في هذه التقارير كانا يستعيدان ذكريات هذه الاعمال.
ولم تسلم انتصار من «ضغط» داود لها خلال الحلقة مؤكدة ان «بو حسين» يعشق المقالب ولم يسلم احد من مقالبه.
ثم تحدث داود عن موهبة «التقليد» ورأيه فيها بشكل عام، قائلا: «ما في احد حاليا اصبح يتحمل غشمرة او تقليد احد له، ومن اجل ذلك اتجهت للدراما».

كريمو

وتطرق الحوار لمسلسل «كريمو» الذي قدمه داود من قبل، إذ أبدى استغرابه من الهجوم العنيف الذي تعرض له بسبب شخصية «كريمو» التي قدمها في المسلسل إذ قال: أستغرب هذا الهجوم خاصة ان كاركتر «كريمو» موجود في الكويت في الاسواق والشبرة، فلماذا يهاجمونني ولم يتعرضوا للرقابة التي وافقت على النص؟!!».
وكشف داود وانتصار وجود نية لديهما لتقديم اعمال فنية مشتركة بينهما في الفترة المقبلة.
وتطرقت الحلقة لاكثر من محور منها ازمة المسارح في الكويت ثم تحدثا عن شهر فبراير، واحتفالات اهل الكويت بأعيادهم الوطنية واشاد بالتربية الوطنية من اهل الكويت لابنائهم.
«استوديو ليالي فبراير» من اعداد ياسر العيلة، وأحمد صباح، وسلطان المناع، وأميرة الحداد، وبرديوسر مشهور سرحان، ومساعد منتج غازي العنزي، ومخرج تقارير أحمد السعيد، ومن اخراج نانسي جمال الدين.



المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=335959&yearquarter=20141)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:33 PM
الألفاظ النابية تتسبب بأزمة لـ «حلاوة روح»

يبدو أن مشكلة جديدة تواجه صناع فيلم «حلاوة روح» وذلك بعد تسريب التقرير الرقابي للفيلم، الأمر الذي أزعج رئيس جهاز الرقابة أحمد عواض الذي قرر التحقيق في الواقعة.
وفي التفاصيل، أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر قرر حذف العديد من المشاهد بسبب الألفاظ التي اعتبرها غير لائقة، الأمر الذي سبب أزمة أُجل على أثرها عرض الفيلم، الذي تعود من خلاله هيفا وهبي إلى السينما، ويشاركها البطولة باسم سمرة، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.
وفي تصريح لـ»نواعم»، أكد سامح عبد العزيز أنه حتى الآن لم يؤجَل العمل فهو في انتظار إجازة الرقابة للعرض، وقال إن الألفاظ التي يتردد أن الرقابة رفضتها عادية، وتُستخدم في الحياة اليومية، ولذلك فهو لا يعرف سبب رفضها، وخاصة أنه سبق استخدامها في أعمال سابقة.
يُذكر أن فيلم «حلاوة روح» يدور حول امرأة تعيش مع طفلها الذي تعتني به خلال سفر زوجها إلى إحدى دول الخليج، فتصبح مطمعًا لأغلب رجال الحارة التي تعيش فيها، خاصة بعد أن تعلم بخبر وفاة زوجها. ثم تنشأ بينها وبين باسم سمرة قصة حب، لكنها تقرر العمل مطربة وتعود إلى الحارة بعد أن تصبح نجمة كبيرة.


المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2014-02-06/18767/)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:34 PM
سوزان نجم الدين تحتفل بعودتها إلى دمشق

أعربت النجمة السورية سوزان نجم الدين عن سعادتها بالعودة إلى دمشق، واحتفلت على طريقتها الخاصة بالعودة لوطنها بالتجول في شوارع المدينة.
سوزان لاحقها معجبوها وحرصوا على التقاط صور تذكارية برفقتها، وقد نشرت بعضاً منها، وعلقت عليها متغزلة في دمشق: «دمشق الحبيبة.. ماأحلى الرجوع إليك.. فرغم كل الجراح..مازلت أستمد منك القوة والحب.. وعطر الصباح».
يُذكر أن سوزان نجم الدين التي تستقر ما بين دبي وأمريكا منذ اندلاع الأزمة السورية تستعد لبدء تصوير مسلسل جديد بعنوان «طوق البنات».



المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2014-02-06/18768/)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:35 PM
صورة أسيل عمران تنال إعجاب جمهورها

نشرت النجمة السعودية أسيل عمران صورة لها عبر موقع تطبيق الصور انستغرام وهي ترتدي فستانا وتقف بجانب دب كبير الحجم
وقد بدت أسيل في هذه الصورة وكأنها طفلة صغيرة في غاية الجمال.
بعد أن نشرت أسيل عمران الصورة نالت إعجاب جماهيرها ومتابعيها عبر صفحتها على انستغرام بشكل واضح وملموس
والغريب أنهم طالبوها بعد إجراء أي عملية تجميل فهي بهذا الشكل في غاية الجمال.
يذكر أن أسيل عمران قد نشرت سابقاً صورة لها وهي في غرفتها وأكدت أنها تفكر في عملية تجميل لأنفها إلا أنها خائفة والجمهور لم يؤيدها على هذه الفكرة.

المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2014-02-06/18770/)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:40 PM
«ديكور» حورية فرغلي بالأبيض والأسود




http://www.alsabahpress.com/media/cache/ba/88/ba88f4f5bdb774a4d7597b7ccb19953b.jpg





«إيلاف»: عقدت شركة «نيو سينشري» مؤتمراً صحافياً للاعلان عن خطتها الإنتاجية لعام 2014 بحضور الفنانة حورية فرغلي التي تشاركهم في اغلب الافلام بالاضافة الى السيناريست محمد دياب، والمخرج أحمد عبد الله، والمنتج الفني للشركة احمد بدوي.
وأكدت حورية فرغلي على سعادتها بالتعاون مع الشركة في المشاريع السينمائية الجديدة، مشيرة إلى أنها تقوم راهناً بتصوير دورها في فيلم «ديكور» مع المخرج احمد عبد الله وتتحضر لتجربة جديدة مع المخرج يسري نصر الله لا تزال في مرحلة الكتابة.

أصعب أدوار حياتي
وقالت أن دورها في «ديكور» من اصعب أدور حياتها نظراً لطبيعة الفيلم لكنها رفضت الكشف عن تفاصيله حتى لا تحرق أحداثه، مشيرة إلى أن الفيلم يتم تصويره بطريقة الأبيض والأسود على غرار افلام الستينات وهو ما يزيد التجربة صعوبة.
وأوضحت أنها وجدت تعاوناً كبيراً من فريق العمل الذي يضم ماجد الكدواني، وخالد ابو النجا، والمؤلف محمد دياب، والمخرج احمد عبدالله خلال التصوير، معتبرة أن الفيلم من صعوبته يجعلها تشعر أن عليها اعتزال التمثيل بعد الانتهاء من تصويره.
وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير غالبية مشاهدها في العمل حيث ستتفرغ بعدها لمشاركة الفنان مصطفى شعبان في مسلسله الجديد «امراض نسا» موضحة أنها تقدم دوراً سيعد مفاجئة للجمهور ويختلف عن الادوار التي اعتادوا على مشاهدتها منها، مكتفية بالتاكيد على أن الاختلاف يصل إلى اسم الشخصية حيث تجسد دور فتاة تحمل اسم «بريزة فكه».
وأعلن احمد بدوي المنتج الفني للشركة عن وجود مجموعة أعمال يجري التحضير لها وهي فيلم « قدرات غير عادية» من إخراج وتأليف المخرج الكبير داوود عبد السيد، بطولة خالد أبو النجا، نجلاء بدر، عباس أبو الحسن، محمود الجندي، حسن كامي، وأحمد كمال، بالاضافة الى فيلم مع المخرج يسري نصر الله ، فيما انتهوا من تصوير فيلم «عنتر وبيسة»، من إخراج محمد الطحاوي، وتأليف سيد السبكي، ويشارك في بطولته محمد لطفي، المغنية الشعبية أمينة، وهشام إسماعيل.


المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2014-02-06/18771/)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:46 PM
دي كابريو وجونا هيل في فيلم جديد عن الأولمبياد



عقب نجاحهما الأخير في فيلم «ذئب وول ستريت»، يخطط نجما هوليوود الشهيران ليوناردو دي كابريو وجونا هيل لعمل مشترك جديد، وذكرت مجلة «هوليوود ريبورتر» الأمريكية أن النجمين يعتزمان إنتاج ولعب دور البطولة في فيلم عن هجوم تفجيري وقع خلال الألعاب الأولمبية في أتلانتا عام 1996 .. وأكدت إستوديوهات «فوكس» للإنتاج السينمائي حصولها على حقوق تصوير الفيلم الذي سيحمل عنوان «قصة ريتشارد جويل».
وكانت الشرطة اشتبهت خطأ في أن الحارس ريتشارد جويل هو الذي نفذ الهجوم على الحديقة الأولمبية في أتلانتا، وكان جويل عثر على قنبلة مخبأة في حقيبة تحمل على الظهر أسفل أحد المقاعد في الحديقة، وأودى الانفجار بحياة شخصين وإصابة مئة آخرين.
وتوفي الحارس البدين، الذي ظل محط اهتمام الرأي العام لأسابيع بعد الحادث، عام 2007 عن عمر ناهز 44 عاماً، ومن المقرر أن يلعب هيل دور جويل، ودي كابريو دور محاميه.
تجدر الإشارة إلى أن دي كابريو وهيل مرشحان للفوز بجائزة الأوسكار على دورهما في فيلم «ذئب وول ستريت» من إخراج مارتن سكورسيزي.
وأمام الفيلم خمس فرص للفوز بالأوسكار، بينها جائزة أفضل فيلم.


المصدر : جريدة الجزيرة (http://www.al-jazirah.com/2014/20140206/ms2.htm)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:57 PM
أولغا كوريلنكو تحضر «أكاديمية مصاصي الدماء»

http://aljarida.com/files/news/2012647/images/435x245/1391618132_02_1391600009478reytru247100.jpg




حضرت الممثلة السينمائية وعارضة الأزياء الفرنسية من أصل أوكراني أولغا كوريلنكو العرض الأول لفيلمها الجديد «أكاديمية مصاصي الدماء» في لوس أنجلس، وهو من نوع الخيال العلمي والمغامرات والرعب والغموض.
الفيلم المقتبس من سلسلة الروايات الشهيرة صاحبة أعلى مبيعات للكاتبة رايتشل ميد والتي تحمل الاسم نفسه، وهو من بطولتها إلى جانب كل من زوي دويتش، ولوسي فراي، ودانيلا كوزلوفسكي، وغابرييل بيرن.
يحكي الفيلم قصة روز هاثاواي وليزا دراغومير، وهما فتاتان متمردتان في الـ17، تنضمان إلى مدرسة داخلية سرية لمصاصي الدماء يديرها موروي (مصاص دماء مسالم) ومعه دامبيرز (نصف إنسان ونصف مصاص دماء)، لكنهما يظنان أنه حياتهما هناك ستكون معرضة للخطر.
ومن المقرر أن يبدأ العرض الرسمي في الغد بجميع دور العرض الأميركية.
(لوس أنجلس - رويترز)


المصدر : جريدة الجريدة (http://www.aljarida.com/news/index/2012646162/%D8%A3%D9%88%D9%84%D8%BA%D8%A7-%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%8A%D9%84%D9%86%D9%83%D9%88-%D8%AA%D8%AD%D8%B6%D8%B1-%C2%AB%D8%A3%D9%83%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D9%85%D9%8A%D 8%A9-%D9%85%D8%B5%D8%A7%D8%B5%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%A1%C2%BB/tag:74)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 02:59 PM
الفيلم يجمع بين الأكشن والكوميديا
علا غانم تفجر «مافيا الأدوية الفاسدة» في روميو السيدة.. بنجاح


http://www.alshahedkw.com/cache/multithumb_thumbs/b_0_230_16777215_0___images_w1%281408%29.png



بعد تجربته الناجحة في انتاج مسلسل «في غمضة عين» للمطربة أنغام في أول ظهور درامي لها والفنانة داليا البحيري. يبدأ المنتج عمرو مكين وابنته مني مكين في تصوير فيلم روميو السيدة.
وأكد المنتج المصري مكين في مؤتمره الصحافي الأول انه يخوض الانتاج السينمائي للمرة الاولى من خلال فيلم روميو السيدة الذي ستقوم ببطولته علا غانم وأحمد عزمي وسعيد طرابيك وميمي جمال وعبدالله مشرف وإيمان السيد ورامي مكين. مشيراً إلى ان احداث الفيلم تدور في اطار كوميدي اجتماعي حول شاب في حي السيدة زينب، يؤدي احمد عزمي الذي يتعرّف مصادفة على طبيبة تسعى للكشف عن قضية أدوية فاسدة والفيلم سيثير ضجة كبيرة في الأوساط المصرية والعربية والخليجية، حيث يجمع بين الأكشن والكوميديا ويضم أغنيتين شعبيتين لكبار مطربي الفن الشعبي في مصر، الفيلم من تأليف مصطفى السبكي واخراج هاني صبري، مدير تصوير مهاب أبو الناس، لجرأته عودنا المنتج عمرو مكين في تجربة في غمضة عين على الظهور المميز للمطربة أنغام لأول مرة بالدراما العربية فهو في فيلمه هذا يستعين بمخرج متميز وشاب لأول مرة ومدير تصوير شاب لأول مرة ويقول مكين انه يدعم أي عنصر في العمل الدرامي يحب عمله حتى لوكانت أول تجربة له.
ويتوقع النقاد نجاح الفيلم جماهيرياً، مؤكداً انه أعجب بقصة الفيلم التي تسلط الضوء على قضايا الفساد التي تحدث في أي بلد في العالم ولكن ولأول مرة في إطار شعبي حيث معظم أحداثه تدور في حي السيدة زينب ولكنه أيضاً يميل للحروب البوليسية والجوانب العاطفية.
ويضيف قائلاً: ولهذا التنوع والتناغم في قصة المؤلف المبدع مصطفى السبكي التي اغرتني وجعلتني اقرر انتاجه، فضلا عن انه يضم وجوهاً جديدة يتبناها المنتج، وحرص أيضاً على إعطاء الفرصة لمخرج جديد وهو هاني صبري ويؤكد ان الفيلم سيكون على نفس جودة مسلسل في غمضة عين من حيث الصرف والتكنولوجيا، وانه سيستمر في الاعتماد على المضمون وسخاء العملية الإنتاجية كما ان مشاركة ابنته منى في الانتاج ستضيف الكثير من الالتزام بخطواته الانتاجية.
جدير بالذكر ان منى مكين خريجة الجامعة الأميركية وتتمتع بالحزم والانضباط، وكانت تساعد والدها في أعماله بالكويت، وانتقلت مؤخراً لمصر للإشراف على اعمال والدها الفنية. يشار إلى ان المنتج عمرو مكين تلقى العديد من التهديدات من أباطرة تجارة الدواء الفاسد بمصر ولكن هذا لم يجعله يتراجع عن انتاج الفيلم ومحاربتهم خدمة للوطن والمواطن، ومن جانبه اكد الفنان أحمد منير، أنه يقوم بتصوير أحداث فيلم روميو السيدة، موضحاً أنه يجسد دور محام فاسد، يحاول الخروج بموكله من قضية كبيرة تقلب الرأي العام رغم ارتكابه لهذه الجريمة، ويسعى لإلصاق التهمة بآخرين.


المصدر : جريدة الشاهد (http://www.alshahedkw.com/index.php?option=com_xxxxxxx&view=article&id=104595:---l--r----&catid=54:05&Itemid=410)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 03:00 PM
أمينة: محدش يناديني بـ«أمينة حنطور»


http://www.alshahedkw.com/cache/multithumb_thumbs/b_0_230_16777215_0___images_w2%281426%29.png



رغم شهرة المطربة أمينة بأغنية «الحنطور» وتلقيبها بـ«أمينة حنطور» نسبة إلى الأغنية الناجحة فإنها أكدت أن ارتباط اسمها بالأغنية لدرجة مناداة البعض لها بـ«أمينة حنطور» أصبح أمراً شديد الإزعاج بالنسبة لها ولزوجها أيضاً.
وقالت أمينة: الحنطور بالنسبة لي أغنية ناجحة وسبب شهرتي لكن هذا لا يعني أن أظل مرهونة بها طوال حياتي فشيرين عبدالوهاب ارتبطت فترة بأغنية آه يا ليل ثم انفصلت عنها وهذا ما أتمنى أن يحدث لي قريباً، متسائلة: لماذا يصر الناس على ربط اسم المطرب بأغنية واحدة رغم أنه قد يقدم أغاني أخرى ناجحة؟


المصدر : جريدة الشاهد (http://www.alshahedkw.com/index.php?option=com_xxxxxxx&view=article&id=104596:---l-r&catid=54:05&Itemid=410)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 03:01 PM
ألبومي القادم أول مارس
نانسي عجرم لـ«الشاهد»: سعيدة بمهرجان الربيع ولن أشارك في ليالي هلا فبراير



http://www.alshahedkw.com/cache/multithumb_thumbs/b_0_230_16777215_0___images_w3%281337%29.png




الدوحة -نايف الشمري :
قالت الفنانة نانسي عجرم ان الدويتو الغنائي الذي قدمته مع مواطنتها الفنانة هيام يونس في الحفل الغنائي الذي نظم برعاية إذاعة صوت الريان ضمن فعاليات ربيع سوق واقف كان مثارا بينهما منذ أيام في لبنان، خاصة بعد أن أخبرتها هيام يونس بحبها لأغنية دقت أبواب الناس كلها وعرضت عليها أن تقدمها معها على شكل دويتو وهو ما كان محل ترحيب منها خاصة وأنها من عشاق الفنانة هيام.
وأكدت نانسي عجرم التي كانت تتحدث خلال مؤتمر صحافي عقب حفلها، انها سعيدة جدا بتواجدها في مهرجان الربيع، كما أن سعادتها لا توصف بحكم أنها فنانة محبوبة من الجميع وهو ما يجعلها تعمل أكثر من أجل الحفاظ على حب الناس والذي عكسه الحضور الجماهيري الكبير في حفلها.
وبخصوص عدم مشاركتها في مهرجان هلا فبراير بالكويت، قالت إن السبب معروف بحكم أنه تحت إدارة شركة روتانا التي تقدم فيه الفنانين المنتمين إليها، قبل أن تضيف بنوع من خفة الظل: خلصت ليالي هلا فبراير وفنانيها ما خلصوا.
وكشفت نانسي عجرم خلال المؤتمر عن استعدادها لطرح ألبومها الجديد مطلع شهر مارس القادم والذي أجلته بسبب الأوضاع في لبنان، مضيفة أنه سيكون متنوعا ويجمع اللبناني بالمصري والخليجي، حيث عملت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء بما فيهم بعض المغمورين من أجل تشجيعهم، حيث قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم وهما:أغنية ما تيجي هنا مع المخرج جو معيد وأغنية ما أوعدك ذات الطابع الخليجي مع المخرج فادي حداد.
وبخصوص مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج آراب أيدول قالت نانسي عجرم، انها ستشرع برفقة أعضاء لجنة التحكيم في بث الحلقات المسجلة ابتداء من شهر أبريل فيما سيتأخر بث الحلقات المباشرة حتى شهر سبتمبر، مشيرة إلى أن تواجدها في البرنامج من أجل توجيه المشاركين، رغم أنها وبعد الموسم الأول لها في البرنامج تعبت أكثر من كل ما تعرضت له خلال 10 سنوات من تواجدها في المجال الفني، ولكن تريد أن تترك بصمتها الإيجابية، خاصة وأنها حساسة في التعامل مع المرشحين ولا ترغب في جرح أحد بأي ملاحظة يمكن أن تبخر أحلامه، خاصة وأنها لا ترغب في الوقوف بهذا الموقف، علما بأن التواجد في لجنة التحكيم أصعب من الحلول ضيفة على البرنامج وتقديم الوصلة الغنائية، وبالتالي، فإنها خلال تجربتها الأولى اعتبرت الجميع أصدقاء لها وقالت لهم مرارا انها ليست منظرة ولكن تريد وضع خبرتها رهن إشارتهم حتى يستفيدوا.
من جانب آخر، وبخصوص تغريدتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر التي اشادت فيها بالفنان القطري الشاب خالد دلوان، قالت نانسي عجرم أنها معجبة بصوت هذا الفنان الشاب الذي ينتظره مستقبل كبير في مجال الأغنية الشعبية، حيث تعرفت عليه العام الماضي، ولكن هذا العام جلست معه واسمعها صوته الذي أعجبت به وأرادت من خلال وضع صورتها معه على تويتر منحه دفعة من أجل الاستمرار في هذا المجال، خاصة وأنها سعدت كثيرا بالجلوس معه وتتمنى له التوفيق في مشواره الفني.
ولم يفت نانسي عجرم الحديث عن ما وصلت إليه من نجومية، حيث أكدت أنها نجحت إلى حد ما في تحقيق أحلام الصبا في الوصول إلى الشهرة وعملت على نفسها كثيرا خاصة وأن لديها فضولا لمعرفة الكثير والدخول في التفاصيل مما كان له الأثر الإيجابي في ما وصلت إليه.


المصدر : جريدة الشاهد (http://www.alshahedkw.com/index.php?option=com_xxxxxxx&view=article&id=104597:--lr---------&catid=54:05&Itemid=410)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 03:03 PM
في مؤتمر حول برنامج «بلا حدود»
سيرين: اكتشفت حقيقة الوجع



http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2014/02/05/523900.gif


بحضور حشد كبير من الصحافيين ومندوبي الصحافة المطبوعة والمرئية والمسموعة والالكترونية اللبنانيين والعرب، عقدت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور مؤتمراً صحفياً في إحدى صالات سينما «لومول – ضبيّه» شمال بيروت، قدّمت فيه برنامجها الواقعي الجديد «بلا حدود». وهو برنامج من برامج الواقع من إنتاج شركة «ناتشورال ستار». تمّ تصويره خلال عدة أسابيع بين لبنان والأردن ومصر وفرنسا وإيطاليا. وتناول عدة مواضيع إنسانية واجهتها الفنانة الشهيرة بشكل تلقائي ومن دون تحضير مسبق.
سيُعرض البرنامج على عدد من شاشات الفضائيات العربية، وهو مؤلّف من 26 حلقة تلفزيونية تقع كل حلقة في 45 دقيقة. فيها الحزن والألم والدموع والموت والجوع والفقر والشرّ والإدمان والعنف والتعنيف، والفرحة والابتسامة والضحكة والسعادة، والصداقة والطيبة والمساعدة والعون والحنان والرأفة والدفء.



المصدر : جريدة القبس (http://www.alqabas.com.kw/node/837176)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 03:06 PM
كيشا ترجئ جولتها


http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2014/02/05/523911.jpg


لوس أنجلوس - يو بي أي - أعلنت المغنية الأميركية كيشا عن إرجاء جولتها الموسيقية خلال فصل الربيع المقبل، وذلك بغية التركيز على وضعها الصحي في مركز إعادة تأهيل تخضع فيه للعلاج من اضطرابات في السلوك الغذائي.
ونقلت وسائل إعلام أميركية عن كيشا قولها في بيان «كنت أتوق للغناء في هذه الجولة، ولكن لا بد أن أتبع نصائح طبيبي، وأعيد صحتي إلى مسارها».
وشكرت كل معجبيها على دعمهم لها بهذه المرحلة، وأكدت أنها تتوق للعودة إليهم أكثر قوة خلال الجولة المقبلة.
يذكر أن جولة كيشا الموسيقية «جولة المحاربة» انطلقت في مايو 2013، وكان يفترض أن تستمر حتى أبريل 2014.



المصدر : جريدة القبس (http://www.alqabas.com.kw/node/837185)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 03:07 PM
ليوناردو وجونا معاً



http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2014/02/05/523917.jpg


لوس أنجلوس - د ب أ - عقب نجاحهما الأخير في فيلم «ذئب وول ستريت» يخطط نجما هوليوود الشهيران ليوناردو دي كابريو وجونا هيل لعمل مشترك جديد.
وذكرت مجلة هوليوود ريبورتر الأميركية أن النجمين يعتزمان إنتاج ولعب دور البطولة في فيلم عن هجوم تفجيري وقع خلال الألعاب الأولمبية في أتلانتا عام 1996.
وأكدت استوديوهات فوكس للإنتاج السينمائي حصولها على حقوق تصوير الفيلم الذي سيحمل عنوان «قصة ريتشارد جويل».
وكانت الشرطة اشتبهت خطأ في أن الحارس ريتشارد جويل هو الذي نفّذ الهجوم على الحديقة الأولمبية في أتلانتا.
ومن المقرر أن يلعب هيل دور جويل ودي كابريو دور محاميه.


المصدر : جريدة القبس (http://www.alqabas.com.kw/node/837188)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 03:15 PM
محمد رياض يحضر لعمل درامى جديد


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S1201010121910.jpg




أكد الفنان محمد رياض أنه يحضر حاليا لعمل درامى جديد رفض الإفصاح عنه.

وقال رياض - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط- "هناك مشروع درامى لم يدخل حيز التنفيذ، وبالتالى لا أحب الكلام عنه حتى يتأكد رسميا".

وبشأن مشاركته فى ماراثون دراما رمضان المقبل قال "حتى الآن هذا الأمر لم يتأكد، ولكن ما يمكن أن أقوله هناك تحضيرات لعمل فنى".

وأشار إلى أنه يتفرغ حاليا لبروفات مسرحية "باب الفتوح" على المسرح القومى التى توقع أن يبدأ عرضها أول مارس المقبل، لافتا إلى أنه يؤدى دور شاب ثورى يطمح فى علاقة عادلة بين الشعب والحاكم.

المسرحية تأليف محمود دياب وإخراج فهمى الخولى وبطولة الفنان الكبير حسن يوسف، وتدور أحداثها خلال فترة الستينيات من القرن الماضى، ولكنها تقدم بشكل معاصر من خلال معالجة مسرحية.


المصدر : جريدة اليوم السابع (http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1493044&SecID=48&IssueID=0)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 03:16 PM
بريتنى وبيونسية ومادونا.. نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s620132225615.jpg





أثار إطلاق النجمة الكولومبية شاكيرا وريهانا كليب "Can't Remember To Forget you" الجدل بشكل واضح منذ اليوم الأولى لعرضه لما يحتويه من مشاهد تجمع بين الإثارة والإيحاءات الجنسية وبالرغم من ذالك إلا أن الفيديو كليب حقق نسبة مشاهدة اقترب من الـ100 مليون مشاهدة على موقع "اليوتيوب".

وانتقد موقع "on the red car pet" ظهور النجمتين فى ملابس شبه عاريات وتدخينهما السيجار، إضافة إلى الرقصة الأكثر إثارة على الجدار، وما أشادوا به هو تفاعل شاكيرا بشكل واضح مع الطبول، والأغنية من الألبومها القادم والذى سيضم 10 أغنيات، ويحمل عنوان "شاكيرا".

وأشاد موقع "mirror" بالكليب وقال إنه عمل طال انتظاره بين أميرة البوب شاكيرا وريهانا، واستطاعت النجمتان أن يقدما عملا لم يخيب آمال محبيهما ومعجبيهما حول العالم، فأعلن الموقع أن النجمتين لديهما جذور من "الكايبى" وكان العمل معا بمثابة حلم تحقق بالنسبة لهما وكذلك لنا.

ولفتت أنظار أغلب المواقع الفنية، مثل "دايلى ميل" و"بوش" الرقصة المشتركة التى قدمتها ريهانا وشاكيرا بجانب الجدار، حيث احتوت على العديد من حركات الإثارة التى بدأت بالعناق بشكل ملفت، بينما أشادت "الدايلى" بتفاعل شاكيرا مع الموسيقى.

من جهة أخرى عقدت مقارنة قوية بين كليب شاكيرا مع ريهانا وكليبها مع النجمة بيونسيه" "Beautiful Liar والذى أطلق فى 2009، وكان حديث الجميع ذلك الحين وذلك بسبب التعاون لأول مرة بين نجمتى الإثارة والإغراء فكانت حركات الرقص الشرقى والرقص تحت المطر أساس الأحاديث حول الكليب.

ولم تمض ساعات قليلة من عرض الكليب النسائى Can't Remember To Forget " لحق به كليب النجمين الإسبانى أنريكى جلاسيوس وبيتبول الذى يحمل اسم "I'm a Freak"، واعتمد الكليب بشكل كامل على الإثارة والمشاهد الساخنة حيث ظهرت عدد من العارضات بالكليب يرتدين "مايوهات" ساخنة إضافة إلى رقصة مثيرة مع جلاسيوس مما جعل الكليب من أكثر الكليبات إثارة.

ويبدو أن شاكيرا لها نصيب كبير من الكليبات المثيرة فمع استعراض مجموعة من أبرز الكليبات المثيرة وبها إيحاءات ومشاهد جنسية نجد أنه يأتى فى المقدمة أيضا كليبها " Hips Don't Lie" الذى تم تقديمه فى 2006، حيث يعد من أكثر الكليبات إثارة وذلك بسبب رقصة شاكيرا وحركتها أمام الكاميرا إضافة إلى ملابسها المميزة.

وهناك أيضا عدد من الكليبات المثيرة للعديد من المطربات اللاتى اشتهرن بـ"التخصص" فى تقديم الأغانى المثيرة جنسيا، ومنهم النجمة كاتى بيرى الذى كان كليبها " I Kissed a Girl" الذى أطلقته فى 2008 حيث كتبت إحدى المواقع الفنية أنه من اكثر كليبات كاتى نجاحا وإبداعا إضافة لظهور جزء الإثارة الراقية، وأيضا كليب " I'm Glad " للنجمة جنيفر لوبيز والتى أبرزت خلاله موهبتها الرائعة من خلال الرقص بخطوات مثيرة ورائعة.

وكليب النجمة بريتنى سبيرز "I'm a Slave 4 U" عام 2001 حيث أكدت عدد من المواقع أن بريتنى تعمدت أن تظهر بالكليب إيجاءات جنسية واضحة وبالرغم من ذلك إلا أن الكليب لاقى نجاحا واضحا حول العالم، وكذلك كليب ايريك بريدز والذى يحمل اسم " Call on Me " فهو من أكثر الكليبات إثارة لما يحتويه من رقصات لفتت الأنظار ولكنها كانت فى الوقت ذاته محل انتقاد الكثيرين.

وأيضا النجمة العالمية ليدى جاجا فكان كليبها " Just Dance " الذى أطلق عام 2009 من أكثر الكليبات إثارة على الإطلاق فقدمت جاجا رقصة بالميكروفون على الجدار إضافة لبعض الحركات الجنسية الواضحة والرقص بإحدى زجاجات الخمر.

وانضمت لهم النجمة العالمية كريستينا اجوليرا بكليب" Dirrty " حيث عرفت اجوليرا بأنها من أشهر النجمات العاشقات للإثارة تظهر ذلك من خلال أعمالها وكان بشكل أوضح فى هذا الكليب، وأيضا كليب Umbrella للنجمة ريهانا والذى كان الأروع والأكثر جمالا بالرغم من أنه الأكثر إثارة بين كليبات ريهانا، وكليب النجمة جانت جاكسون والذى يحمل اسم " If " وأطلق فى 1993 حيث كانت الرقصات الجنسية هى أساس الكليب.

كما دخل القائمة كليب النجمة مادونا وهو باسم " Justify My Love " عام 1990 والذى وصفه الكثيرون بأنه "سخيف" لأن جرعة الإثارة به كانت بها مبالغة بشكل واضح وخاصة عندما كانت مادونا ترقص على الأرض بإيجاءات جنسية.

وكان من أبرزهم كليب " Wicked Game " لكريس ايزاك والذى أطلق عام 1989 وهو من إخراج هيرب ريتس، حيث ظهر ايزاكو هو يحتضن العارضة هيلينا كريستنسن عارية وقد كان الكليب مثار أحاديث الكثيرين كونه مثيرا للغاية بينما ظهر الكليب باللونين الأسود والأبيض.

كذلك كليب " Criminal " لفيونا آبل والذى أطلق فى 1996، والذى ركز على المشاهد الجنسية، ودخل قائمة أكثر الكليبات إثارة " Indestructible" لروبين والذى أطلق فى 2011 والذى أظهر عددا من الثنائيات الغريبة فى الكليب مركزين على الإثارة فقط بشكل غامض لذلك وصف الكليب بأنه "سيئ".

وكان لبيونسيه نصيب بكليب "Single Ladies" الذى قدمته عام 2008 خصوصا أنها نجمة مميزة ولديها القدرة على تقديم استعراضات مبهرة ووصفها الكثيرون بأنها تمتعت بروح الإثارة بعد تقديمها المرأة "الشرسة" بالكليب حيث تفوقت فى ذلك على عدد من النجمات منهم جانيت جاكسون وتينا تورنور.


المصدر : جريدة اليوم السابع (http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1492544&SecID=48&IssueID=0)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 03:16 PM
سيلين ديون وأمنيم وسيرانا ريدر وبينك أبرز المرشحين لجائزة"Juno Awards"


http://youm7.com/images/NewsPics/large/selen32008481132.jpg




أعلن القائمون على جوائز على " Juno Awards " أسماء المرشحين للجائزة لدورتها الثالثة والأربعين، حيث رشح لنيل جائزة أفضل نجم للعام، كلا من سيلين ديون ودريك ومارك بوبليه وسيرانا ريدر وروبين ثيك، ولجائزة أفضل فريق غنائى، رشح كلا من "Arcade Fire" و "Blue Rodeo"و "Tegan and Sara"و""Walk Off the Earth.

وجائزة أفضل مؤلف لعام 2014 رشح لها أركاد فاير ورون سكميث وسيرينا رايدر وهينرى وولتر، ولجائزة Breakthrough artist المنافسة قوية بين بريت كيسيل وفلورانس كيه وتيم هيك وتايلور شاور وويك أويل .

وينافس على جائزة أفضل ألبوم غنائى كل من برونو مارس بألبومه " Unorthodox Jukebox " و ايمنيم بالبوم " The Marshall Mathers LP II " و فريق وان ديركشن بـ " Take Me Home " و النجمة بينك بالبوم " Truth About Love " " .


المصدر : جريدة اليوم السابع (http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1493103&SecID=48&IssueID=0)

اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 03:17 PM
مايلى سايروس أقلعت عن التدخين لكنها لم تستغن عن "الماريجوانا"


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s4201311124915.jpg


عبرت النجمة العالمية مايلى سايروس عن سعادتها البالغة كونها تخلت عن تدخين "السجائر"، لكنها استكملت وفاجأت جمهورها، بأنها مازالت تدخن "الماريجوانا" بالرغم من محاولاتها المستمرة فى التوقف عنها إلا أنها لم تستطع، حيث أعلنت هذا فى حوارها مع " W Magazine ".

يذكر أن مايلى سايروس اختيرت مؤخرا لتكون الوجه الإعلانى الجديد لدار أزياء "مارك جاكوب" "Marc Jacobs" الشهير من أجل تقديم أزياء مجموعتى من مجموعات أزياء 2014 إضافة إلى الإكسسوارات.

بدورها قامت مايلى بنشر عدد من صورها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" بأزياء مارك جاكوب، والتى لاقت إعجاب قطاع كبير من محبيها ومعجبيها.


المصدر : جريدة اليوم السابع (http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1492726&SecID=48&IssueID=0)