المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشوى مصطفى أم في «أنا وبابا وماما»


اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 03:32 PM
نشوى مصطفى أم في «أنا وبابا وماما»



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/02/06/029a28b9-3899-4171-b82e-43c2d4f9adb5_main_New.jpg


تجسد الفنانة نشوى مصطفى دور أم مصرية في مسلسلها الجديد «أنا وبابا وماما» الذي يعرض في رمضان المقبل، مع الفنان أشرف عبد الباقي، والذي يعود به الى الدراما بعد غياب 3 سنوات.
وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي اجتماعي ويناقش مشكلات الأسرة المصرية من خلال أب وأم وثلاثة أولاد وهو حلقات متصلة منفصلة، وتلعب فيه دور أم مصرية عادية أحيانا نراها قاسية على أولادها وحازمة جداً، وأحياناً صديقة لهم، وفي بعض الأوقات تحتاج لوجودهم بجانبها.
والعمل بحسب نشوى يرصد الكثير من سلوكيات أبناء أي أسرة مصرية وتصرفاتهم ومشكلاتهم، لذا لن يشعر المشاهد بالغربة نهائياً لأنه سيجد نفسه داخل العمل.
وكانت نشوى مصطفى قد اعتذرت عن عدم تصوير دورها في المسلسل السوري «الإخوة» بسبب تعارضه مع موعد تصوير مسلسلها الجديد «أنا وبابا وماما». وقالت نشوى: «الإخوة» تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية معاصرة تتكون من 90 حلقة، عـــن قصة خمسة شباب أخوة، ويتحدث عن الحب والخيانة وهوس جمع الثروة، وأثرها على العلاقات الاجتماعية بأسلوب مشوق. ومن تأليف الكاتبين محمد أبو اللبن ولواء يازجي وإخراج الليث حجو وبطولة باسل خياط وتيم الحسن ومن مصر أحمد فهمي ورجاء الجداوي، وكان مقرراً تصوير مشاهده في أبوظــبي لذلك فضلت الاعتذار لضيق الوقت.
وعن مشروعها المسرحي الجديد الذي ستقدمه على مسرح الدولة قالت: لا أزال أستعد لتقديم عرض مسرحي للدكتور ياسر أيوب، ولكنه مازال قيد الكتابة، وسوف يكون من نوعية «المينو دراما».


المصدر: جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=435291&date=06022014)