المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنطلون تامر حسني يثير موجة سخرية.. والصورة الأولى له مع نيكول سابا في مسلسل «ياسين» تكذب اللوك الجديد


اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 03:38 PM
بنطلون تامر حسني يثير موجة سخرية.. والصورة الأولى له مع نيكول سابا في مسلسل «ياسين» تكذب اللوك الجديد


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/443288-01.jpg?width=400





أثار النجم المصري الشاب تامر حسني سخرية جمهوره بصورة جديدة نشرها على صفحته الرسمية على «فيسبوك»، وظهر تامر في الصورة وهو مرتد جاكت بدلة وبنطلونا أصفر، وقام عدد من الجمهور بانتقاد لون البنطلون، خصوصا بعد ظهوره ببنطلون أحمر منذ فترة.

الى ذلك، يظهر تامر حسني في مسلسله الجديد «ياسين» الجاري تصويره حاليا، بمشاركة الفنانة اللبنانية نيكول سابا، بنفس اللوك الذي ظهر به في مسلسله الأخير «آدم»، وقد ظهر ذلك جليا في الصورة الأولى له من المسلسل، والتي تنفي بشكل قاطع كل ما تردد عن أنه قام بإطالة لحيته، من أجل العمل، إذ على النقيض من ذلك، تبدو لحيته أصغر حجما من تلك التي ظهر بها في برنامج «رحلة صعود»، الذي عرض مؤخرا، ورصد من خلاله رحلة صعوده في مشواره الفني الذي امتد لعشرة أعوام.
من جانب آخر، استطاع تامر إقناع الفنانة شيري عادل بالانضمام إلى «ياسين» حتى تستطيع التغلب على الحزن الذي تعيشه منذ وفاة والدها قبل أسابيع، وبالفعل، بدأ «نجم الجيل» تصوير مشاهده مع شيري، ونشر صورة لهما من المشاهد الأولى للعمل الذي بدأ تصويره الفترة القليلة الماضية.
ويشارك في بطولة المسلسل أيضا كل من أحمد السعدني، وصفاء الطوخي.
والعمل الذي يخرجه إسلام خيري وألفه محمد سليمان، سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/443288/06-02-2014)