المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «ديكور» حورية فرغلي بالأبيض والأسود


اللجنة الإخبارية والصحافية
06-02-2014, 03:49 PM
«ديكور» حورية فرغلي بالأبيض والأسود




http://www.alsabahpress.com/media/cache/ba/88/ba88f4f5bdb774a4d7597b7ccb19953b.jpg





«إيلاف»: عقدت شركة «نيو سينشري» مؤتمراً صحافياً للاعلان عن خطتها الإنتاجية لعام 2014 بحضور الفنانة حورية فرغلي التي تشاركهم في اغلب الافلام بالاضافة الى السيناريست محمد دياب، والمخرج أحمد عبد الله، والمنتج الفني للشركة احمد بدوي.
وأكدت حورية فرغلي على سعادتها بالتعاون مع الشركة في المشاريع السينمائية الجديدة، مشيرة إلى أنها تقوم راهناً بتصوير دورها في فيلم «ديكور» مع المخرج احمد عبد الله وتتحضر لتجربة جديدة مع المخرج يسري نصر الله لا تزال في مرحلة الكتابة.

أصعب أدوار حياتي
وقالت أن دورها في «ديكور» من اصعب أدور حياتها نظراً لطبيعة الفيلم لكنها رفضت الكشف عن تفاصيله حتى لا تحرق أحداثه، مشيرة إلى أن الفيلم يتم تصويره بطريقة الأبيض والأسود على غرار افلام الستينات وهو ما يزيد التجربة صعوبة.
وأوضحت أنها وجدت تعاوناً كبيراً من فريق العمل الذي يضم ماجد الكدواني، وخالد ابو النجا، والمؤلف محمد دياب، والمخرج احمد عبدالله خلال التصوير، معتبرة أن الفيلم من صعوبته يجعلها تشعر أن عليها اعتزال التمثيل بعد الانتهاء من تصويره.
وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير غالبية مشاهدها في العمل حيث ستتفرغ بعدها لمشاركة الفنان مصطفى شعبان في مسلسله الجديد «امراض نسا» موضحة أنها تقدم دوراً سيعد مفاجئة للجمهور ويختلف عن الادوار التي اعتادوا على مشاهدتها منها، مكتفية بالتاكيد على أن الاختلاف يصل إلى اسم الشخصية حيث تجسد دور فتاة تحمل اسم «بريزة فكه».
وأعلن احمد بدوي المنتج الفني للشركة عن وجود مجموعة أعمال يجري التحضير لها وهي فيلم « قدرات غير عادية» من إخراج وتأليف المخرج الكبير داوود عبد السيد، بطولة خالد أبو النجا، نجلاء بدر، عباس أبو الحسن، محمود الجندي، حسن كامي، وأحمد كمال، بالاضافة الى فيلم مع المخرج يسري نصر الله ، فيما انتهوا من تصوير فيلم «عنتر وبيسة»، من إخراج محمد الطحاوي، وتأليف سيد السبكي، ويشارك في بطولته محمد لطفي، المغنية الشعبية أمينة، وهشام إسماعيل.


المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2014-02-06/18771/)