المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد عبده لـ «الراي»: «بس لحظة»... في «هلا فبراير»


اللجنة الإخبارية والصحافية
07-02-2014, 03:34 PM
محمد عبده لـ «الراي»: «بس لحظة»... في «هلا فبراير»


مفارقة كبيرة بين تصرف المطربة اللبنانية اليسا لدى وصولها الكويت، وبين ما قام به الفنان محمد عبده عندما حطّت رحاله في أرض «الديرة» مساء أمس من حفاوة في الترحيب.

فنان العرب حضر من دون أي مرافق أو حماية من حوله، واستقبله في المطار مدير «روتانا» في الكويت محمد الهاجري والملحن أنور عبد الله، ولم يكترث لتعب الرحلة أو المجهود الذي بذله في حفلته الغنائية التي أحياها مساء أول من أمس في قطر، بل وقف احتراماً وتقديراً للصحافة الكويتية ولكل جمهوره الكبير والصغير ممن التف حوله للتحية والتقاط الصور التذكارية دون ابداء أي اعتراض او تذمّر لأنه يعي تماماً أهمية تواصل الفنان مع جمهوره وأهل الصحافة. وفي تصريح لـ «الراي» قال عبده: «من الجميل أن تتكرر احتفالات فبراير في الكويت، ويسعدني أن يستقبلني ملحن كبير مثل أنور عبد الله بحفاوة بالغة، وكذلك أن أجد عددا كبيرا من جمهوري الكبير في الكويت بانتظاري، لذلك أتمنى تقديم حفل غنائي يليق بهم».

وعن الأغاني التي اختارها للحفل؛ قال «حتى الآن لم اختر أي اغنية، لكن سأقدم للجمهور الكويتي أجمل الأغاني التي يحبّها، وأقدم أغنية (بس لحظة) للمرة الاولى لتكون هديتي لكل من يحب الفن الذي أقدّمه، كما سأحاول قدر المستطاع تقديم أغنية رائعة للكويت في حال استطعت عمل (بروفات) سريعة قبل الحفل».



المصدر :جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=483139)