المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبب ارتداء هند صبري أكثر من قناع!


اللجنة الإخبارية والصحافية
08-02-2014, 03:13 PM
سبب ارتداء هند صبري أكثر من قناع!


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/443833-33.jpg?width=300




بين الكوميديا وخفة الدم، القوة والصرامة وصلابة الشخصية، تستعد هند صبري لتعود بقوة إلى جمهورها بعد غياب استمر عاما بسبب انشغالها بالحمل والولادة.

وعن عودتها، قالت هند صبري: بدأنا التحضيرات لمسلسل جديد يدور ضمن إطار كوميدي خفيف، وعلى الرغم من أنه من تأليف غادة عبد العال لكنه بعيد تماما من الشخصية التي قدمتها معها في «عايزة اتجوز»، فكل ما تردد عن أن العمل الجديد ما هو إلا الجزء الثاني للمسلسل، غير صحيح بالمرة. وحول ارتدائها اكثر من قناع وعودتها إلى الدراما بشكل كوميدي، أكدت صبري، حسب موقع «نواعم»، أن الجمهور يحتاج إلى جرعة كوميدية وسط الأعمال الدرامية والتراجيدية ومع انتشار الأحداث الدموية التي يشهدها الوطن العربي، والتي تؤثر كثيرا على الجمهور الذي بات متعطشا للأعمال الخفيفة الكوميدية من وقت إلى آخر، لكنها تختار دائما ما يلائمها خاصة أنها لا تصنف نفسها فنانة كوميدية أو تراجيدية، بل تقدم الشخصية التي تليق بها.
وعودة هند أيضا إلى السينما، بعد «أسماء»، بشخصية قوية وصلبة من خلال شخصية «كريمة» التي تعود لتقديمها في الجزء الثاني من فيلم «الجزيرة»، الذي تتشارك في بطولته مع أحمد السقا، خالد الصاوي ومحمود ياسين.
وقد عبرت هند عن سعادتها لاختلاف نوعية الأعمال التي تقدمها، فهي تحب أن تكون كل شخصية مختلفة عن الأخرى وتضيف إلى رصيدها لدى الجمهور.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/443833/08-02-2014)