المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملحم بركات لـ «الراي»: أنا ونجوى كرم «اخترعنا» قصة حبنا


اللجنة الإخبارية والصحافية
09-02-2014, 04:18 PM
ملحم بركات لـ «الراي»: أنا ونجوى كرم «اخترعنا» قصة حبنا


بعدما اعلن الفنان فارس كرم انه تدخّل لـ «الصلحة» بين الفنانة نجوى كرم والموسيقار ملحم بركات على خلفية المشاكل المادية وغير المالية التي كانت عالقة بينهما، وعقب تأكيد ملحم انه اعاد لنجوى مالها الذي كان استدانه منها في اميركا (بعدما اعطته اياه ونصحته بشراء بيت هناك) شرط ان تعيد له اغنيات كانت قد احتفظت بها عندها وان يمتنع كلاهما عن التحدث عن خلافتهما في الإعلام، عاد «الموسيقار» وفجّر «قنبلة مدوية» في الاعلام حين تحدث عن وجود علاقة عاطفية كانت تجمع بينه وبين «شمس الأغنية اللبنانية»، معتبراً ان ما دفعه الى قول ذلك وتظهيره في الاعلام مجدداً بعد «الصلح» هو عدم التزام نجوى بوعدها، كونها من ناحية ظهرت على محطة «الجديد» وعرضت «الشيك» الذي يثبت ان لها مالاً في ذمته، ومن ناحية اخرى لم تعد اليه اغنياته.

ملحم بركات اكد في حوار مع «الراي» ان لا علاقة لفارس كرم في حل المشكلة التي كانت عالقة بينه وبين نجوى كرم، وقال «شو خص فارس كرم في الموضوع! بل الحقيقة هي ان اناساً اصحابي فضّوا المشكلة وانتهى الموضوع بعدما اعدتُ لها مالها».

ولأن المشكلة لا علاقة لها بالمال فقط بل بالحديث الذي اشار فيه ملحم الى وجود علاقة عاطفية بينه وبين نجوى في الاعلام، علّق الموسيقار قائلاً: «خلص مشي الحال.. ولكن لا يوجد كلام بيني وبينهم. صوّرتُ مقابلة لمصلحة تلفزيون (ال بي سي) وتحدثتُ فيها عن كل شيء. انا اتفقت معها على اعادة المال الذي كان لها في ذمتي وفق آلية معينة ولكنهم نكثوا بالوعد واخلّوا بالاتفاق. (في ناس حول نجوى عم ياخدوها لمطرح مش الها). انا تحدثتُ عنها في شكل جيد في مقابلة (ال بي سي) وقلت لهم (المرا مش هيك) ولكن هناك اشخاصاً حولها يريدون ابعادها عني وعن كل الناس».

ولأن نجوى كرم «زعلت» منه لأنه خلط بين العلاقة الشخصية وبين العلاقة الفنية أجاب بركات: « طبعاً يجب ان افعل ذلك... (تأليفة الحب) اتفقنا عليها بعد القصة التي حصلت معها ومع علي جابر في برنامج (arabs got talent) ولكنها انتهت». وبالسؤال عما اذا كان ونجوى هما اللذان فبركا قصة الحب المزعومة بينهما، اجاب: «نعم نحن اخترعناها. ولكن القصة انتهت ولا اريد ان اتحدث في الموضوع مجدداً».



المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=483421)