المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبير صبري... بين «السيدة الأولى» و«سارق الأيام»


اللجنة الإخبارية والصحافية
10-02-2014, 04:39 PM
عبير صبري... بين «السيدة الأولى» و«سارق الأيام»


أعربت الفنانة المصرية عبير صبري عن سعادتها بالتعاون للمرة الثانية مع الفنانة غادة عبد الرازق من خلال مسلسل «السيدة الأولى» الذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من بطولة ممدوح عبدالعليم، ويخرجه محمد بكير.

وأكدت لـ«الراي» على تفاؤلها بالعمل مع غادة، خصوصاً بعد نجاح مسلسل «مع سبق الإصرار» الذي قدمتاه معاً في شهر رمضان قبل الماضي. وأوضحت أنها تواصل البروفات مع المخرج محمد بكير استعداداً لبدء التصوير خلال الأسبوع الأخير من فبراير الجاري، ورفضت الحديث عن تفاصيل دورها حفاظاً على سرية العمل.

كما أشارت إلى أن مسلسل «نسوان قادرة»، الذي كان من المفترض أن تقوم ببطولته مع رانيا يوسف ويخرجه أحمد عاطف، ومسلسل «ساحل الغلال» للمنتج ممدوح شاهين، قد تم تأجيلهما لبعد رمضان، لظروف إنتاجية.

وأضافت أنها تواصل قراءة نص مسلسل «سارق الأيام» للمخرج عصام شعبان، وهو مسلسل اجتماعي يناقش مشكلات الشباب، لكن لم يتم تحديد موعد لبداية التصوير.

وفي سياق آخر، أوضحت صبري أنها تعيش الآن بشكل طبيعي بعد إجرائها لعملية الغضروف بمستشفى قصر العيني الشهر الماضي، لكنها في فترة نقاهة وراحة نصحها بها الأطباء بعد العملية، مشيرة إلى أن الرحلة التي قامت بها إلى الولايات المتحدة، للمشاركة في أحد البرامج هناك، كانت سبباً رئيساً في إجهادها، ودفعت الأطباء لنصحها بضرورة إجراء العملية الجراحية.

المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=483546)