المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصيرفي: أشكر كل من ساعدني في علاج والدي وعودته سالماً


اللجنة الإخبارية والصحافية
11-02-2014, 04:46 PM
انتهى من تصوير «سرى البيت»
الصيرفي: أشكر كل من ساعدني في علاج والدي وعودته سالماً



http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/444576-212960.jpg?width=150




عاد الفنان محمد الصيرفي من العاصمة البريطانية لندن برفقة والده بعد رحلة علاج استمرت لعدة شهور تلقى خلالها والد الصيرفي جلسات مكثفة لعلاج مرض السرطان الذي أصابه منتصف العام الماضي.
ووجه الصيرفي من خلال حديثه لـ «الأنباء» الشكر لكل من تواصل معه من أصدقائه وجمهوره من خارج وداخل الكويت أثناء فترة تواجده بالقرب من والده، ولكل من توجه للمولى عز وجل بالدعاء لوالده بالشفاء، مؤكدا سعادته وسعادة والده بالعودة للوطن بعد غياب لعدة أشهر.
وعن جديده الفني ذكر الصيرفي انه أتم في الفترة الماضية تصوير مشاهدة الخاصة في المسلسل الدرامي «سراي البيت»، حيث شهدت الفترة الماضية تنقله بين لندن ودولة الإمارات وتحديدا بين إمارتي دبي وأبوظبي، حيث صور مشاهدة قبل ان يعود لمرافقة والده ومن ثم العودة للبلاد.
وأفاد الفنان الكوميدي بأن مسلسل «سراي البيت» يشهد عودته للأعمال الدرامية بعد فترة انقطاع دامت ما يقارب الثلاثة أعوام قضاها في الأعمال الكوميدية داخل وخارج الكويت.
وفيما يتعلق بدوره في العمل، ذكر الصيرفي انه يقوم بأداء شخصية ابن الفنانة سميرة أحمد، ويظهر بشخصية الابن المتنوع من حيث الطباع بين الخير والشر بالإضافة لكونه شخصية متغلبة طوال أحداث المسلسل.
واختتم الصيرفي حديثه بتوجيه الشكر لجميع العاملين معه في المسلسل ممن مدوا له يد العون في عملية التنسيق بين التواجد مع والده والسفر للتصوير والعودة من جديد الى لندن، وخص بالذكر المنتج باسم الامير ومدير الإنتاج أحمد حبيب.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/444576/11-02-2014)