المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحشاش: العمل مع القفاص فرصة تأخرت عليّ كثيراً


اللجنة الإخبارية والصحافية
11-02-2014, 04:47 PM
بعد أن جمعهما مسلسل «أربع قلوب»
الحشاش: العمل مع القفاص فرصة تأخرت عليّ كثيراً


http://media.q80.tt/resources/media/images/2014/2/343167_e.png





كتب يحيى عبدالرحيم:
يدخل فريق عمل مسلسل «أربع قلوب» لوكيشن التصوير في دبي مع نهاية شهر فبراير الجاري، وهو العمل الجديد للكاتب عبدالعزيز الحشاش، وبطولة الفنان الكبير جاسم النبهان، شفيقة يوسف، بشار الشطي، أمل العوضي، أحمد حسين، هيا عبدالسلام، فهد باسم، فوز الشطي، بالاضافة لضيوف الشرف من نجوم الخليج ولبنان، والعمل من اخراج البحريني محمد القفاص، والمسلسل شبابي يتناول في اطار من التشويق والغموض العلاقات الانسانية التي يغلفها الحب من خلال خطوط تتعقد، وتتشابك.
وعن العمل، قال الحشاش لـ «الوطن»: «الفكرة جريئة واستمررت في تأجيلها منذ العام 2011 خوفا من عدم تقبلها من قبل المشاهد، ولكن في النهاية دأبت على معالجتها دراميا بحذر شديد، وأتمنى ان تنال قبول الجمهور».



فرصة

وعن أهم ما يميز هذه التجربة برأيه، اعتبر الحشاش أنها فرصة العمل مع المخرج محمد القفاص التي انتظرها لتتحقق، ولكنها تأخرت، وعنها قال: «منذ بداياتي ونحن نلتقي ونتناقش حول العمل معا وجاء المسلسل ليجمعنا فأتمنى ان تكلل هذه التجربة بالنجاح لكل منا».

تفاعل كبير

واختتم عبدالعزيز الحشاش تصريحه بالحديث عن أصداء مسلسله الجديد «اشوفكم على خير» الذي عرض أخيرا على شاشة أبو ظبي بقوله: «أنا سعيد بردود الفعل الايجابية وتفاعل الجمهور مع المسلسل بشكل كبير خاصة ان العمل يعرض خارج رمضان لكن الحمد لله سعيد جدا بنجاح العمل وسيعاد عرضه على العديد من القنوات الفضائية قريبا».


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=336940&yearquarter=20141)