المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد المنصور «طربان» لأول مرة .. يرقص ويغني في فيديو كليب!


اللجنة الإخبارية والصحافية
12-02-2014, 04:09 PM
«الأنباء» كشفت تفاصيل العمل الكوميدي وتحدثت مع أبطاله
محمد المنصور «طربان» لأول مرة .. يرقص ويغني في فيديو كليب!



http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/444859-213824.JPG?width=300



وضع المخرج القدير غافل فاضل كاميراته على ضفاف شاطئ الشويخ وبدأ تصوير فيديو كليب لـ «شعلان» وهو الشخص الذي يهوى الغناء والطرب ويتواجد لمشاركة المطربين الغناء والرقص في الجلسات والحفلات الغنائية، مما يعرضه لكثير من المشكلات مع أولاده الذين يمتلكون مناصب مهمة في الدولة مما يسبب لهم الإحراج الدائم.
هذا هو الدور الذي يجسده الفنان محمد المنصور الذي يدور حوله أحداث مسلسل «طربان» الذي بدأ تصويره منذ فترة وضم عددا كبيرا من تسجيل الجلسات الغنائية والحفلات وأيضا الفيديو كليب، الذي كان لـ«الأنباء» نصيب في حضور تصويره.
المسلسل من بطولة عدد من النجوم سواء في التمثيل أو في الغناء، حيث شارك في الجلسات الفنانة ديانا كرزون والفنان خالد الملا ويوسف العماني وعلي عبدالله وفي التمثيل يشارك الفنان عبدالله بهمن بدور الابن ضابط الشرطة الذي تدفعه أفعال والده للاستقالة لكثرة الإحراجات التي يسببها له مع رؤسائه في العمل، وأيضا هناك الفنان الشاب محمد المسلم وهو الابن الثاني الذي يعمل محاميا ويحترمه الناس جدا، لكنه في الوقت نفسه يحب المال، ويعاني من تصرفات والده المطروب العاشق للغناء، بسبب ما يفعله في الجلسات الغنائية التي يتواجد فيها باستمرار.
وعن دوره قال المنصور: لأول مرة ومثلما علمتم أجسد دور «شعلان»، شخص عاشق للغناء والفن بشكل غير معقول على الرغم مما يتعرض له من أزمات ومواقف تؤثر على حياته العائلية وعلى حياة من حوله سواء المرافقين له في مشواره الفني أو على أبنائه، لكنه لا يستسلم ويصمم على مواصلة مشواره الفني ويصور أغنيات بطريقة الفيديو كليب مع مخرج ليس له علاقة بالإخراج، ولكنه مثله يحب الفن.
وأضاف: كل هذه الأحداث تقدم في إطار كوميدي خفيف، بعيد عن الإسفاف وهذا ما جعلني أحب العمل لأنني أقدم فيه شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته في السنوات القليلة الماضية، وما زاد حماسي أن العائلة ستتمكن من مشاهدته بكثير من الراحة دون خوف من أي إيحاءات، فهو عمل عائلي باقتدار.
أما الفنان الإماراتي سعيد سالم فقال عن دوره: أجسد شخصية الصديق الملازم لشعلان في كل ما يتعرض له من مواقف وإحراجات، فيذهبان معا إلى الحفلات والجلسات الغنائية ويخلقان جوا من الوناسة والضحك برقصهما ومشاركتهما في الغناء.
وتصب المشاهد وأحداث العمل في النهاية عند المخرج غافل فاضل الذي قال لـ «الأنباء»: منذ قراءتي للنص الذي كتبه المؤلف ضيف الله زيد أحببت العمل وبدأت في ترتيب الشخصيات وكنت أشاهد الفنان محمد المنصور في الدور، وعلى الرغم الوقت الذي يستلزمه تنفيذ المسلسل، إلا أن الجميع يشعر بالسعادة والفرح لما تدور فيه أحداث التصوير من خفة دم ومرح في الكثير من المواقف.
وأكمل بووليد قائلا: يضم العمل أيضا مجموعة كبيرة من فناني الكوميديا وأصحاب الدم الخفيف منهم الفنان محمد العجيمي وطيف وسعيد سالم وأحمد العونان وإبراهيم الشيخلي وفرح وغيرهم، وكنا حريصين على أن يكون الفنانون المشاركون لنا في تصوير الجلسات يحملون نفس الروح، وهذا ما لمسناه منهم بالفعل وسيشاهده الجمهور عند عرض العمل.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/444859/12-02-2014)